يتجه جميع الأشخاص  هذه الأيام للحصول على المزيد من المكملات الغذائية في نظائهم الغذائي, للمحافظة على سلامة جهازهم الهضمي, و تقوية مناعتهم, عن طريق تناول بعض الأطعمة إلى جانب العديد من المكملات الغذائية, التي يمكن إيجادها في الكثير من الأطعمة التي يتم تناولها عادة, و من أهمها ما يلي: أنواع معينة من الجبن على الرغم من اعتبار الجبن الأبيض من أفضل مصادر البروبيوتك, إلا أن وجود المكملات الغذائية في الجبن يعتمد على طول عمر الجبنة, فكلما كان عمرها طويلا, احتوت على مكملات غذائية أكثر, كالشيدر و البارميزان. الميسو أو الميزو يعتقد الكثير من الخبراء بأن عجينة الميسو المصنوعة من تخمر الشعير, و فول الصويا و الأرز, تساعد في علاج الأشخاص المصابين بالتسمم من الإشعاع, كما يعتبر مصدرا ممتازا للبروبيوتك. الشوكلاتة الداكنة تعتبر الشوكلاتة الداكنة من المصادرة الغنية بالمكملات الغذائية الصحية, إلى جانب احتوائها على مواد مضادة للأكسدة. عجين الخبز المحمر يحتوي عجين الخبز المحمر على عصايات لبنية, تعرف ببكتيريا لها خصائص مضادة للسرطان, و الإلتهابات. الزيتون يعد الزيتون الموضوع في محلول ملحي, من أكثر الأطعمة الغنية بالببيوتك, الضروري لبناء الجسم. المخللات تحتوي المخللات المنقوعة  في ماء و ملح البحر, و ليس الخل, على بكتيريا مفيدة للجسم, بالإضافة إلى احتوائها على المكملات الغذائية اللازمة. المكملات الغذائية الطبيعية لألام الظهر و المفاصل أطعمة تساعد على الشفاء هل تناول اللحوم كل يوم صحي لبناء العضلات؟

مصادر مدهشة للمكملات الغذائية ( البروبيوتك)

مصادر مدهشة للمكملات الغذائية ( البروبيوتك)

بواسطة: - آخر تحديث: 16 فبراير، 2017

تصفح أيضاً

يتجه جميع الأشخاص  هذه الأيام للحصول على المزيد من المكملات الغذائية في نظائهم الغذائي, للمحافظة على سلامة جهازهم الهضمي, و تقوية مناعتهم, عن طريق تناول بعض الأطعمة إلى جانب العديد من المكملات الغذائية, التي يمكن إيجادها في الكثير من الأطعمة التي يتم تناولها عادة, و من أهمها ما يلي:

أنواع معينة من الجبن

على الرغم من اعتبار الجبن الأبيض من أفضل مصادر البروبيوتك, إلا أن وجود المكملات الغذائية في الجبن يعتمد على طول عمر الجبنة, فكلما كان عمرها طويلا, احتوت على مكملات غذائية أكثر, كالشيدر و البارميزان.

الميسو أو الميزو

يعتقد الكثير من الخبراء بأن عجينة الميسو المصنوعة من تخمر الشعير, و فول الصويا و الأرز, تساعد في علاج الأشخاص المصابين بالتسمم من الإشعاع, كما يعتبر مصدرا ممتازا للبروبيوتك.

الشوكلاتة الداكنة

تعتبر الشوكلاتة الداكنة من المصادرة الغنية بالمكملات الغذائية الصحية, إلى جانب احتوائها على مواد مضادة للأكسدة.

عجين الخبز المحمر

يحتوي عجين الخبز المحمر على عصايات لبنية, تعرف ببكتيريا لها خصائص مضادة للسرطان, و الإلتهابات.

الزيتون

يعد الزيتون الموضوع في محلول ملحي, من أكثر الأطعمة الغنية بالببيوتك, الضروري لبناء الجسم.

المخللات

تحتوي المخللات المنقوعة  في ماء و ملح البحر, و ليس الخل, على بكتيريا مفيدة للجسم, بالإضافة إلى احتوائها على المكملات الغذائية اللازمة.

المكملات الغذائية الطبيعية لألام الظهر و المفاصل

أطعمة تساعد على الشفاء

هل تناول اللحوم كل يوم صحي لبناء العضلات؟