البحث عن مواضيع

استطاع المشتركان الجزائريان  BMD & Saeed جذب انتباه لجنة تحكيم The X factorباطلالتهما و جمالهما فور صعودهما على المسرح. و خاطب الفنان راغب علامة الثنائيان فور دخولهما على المسرح قائلا : إن كان غنائكما مثل شكلكما فتمام , و قام الثنائيان بتأدية أغنية للفنان ماهر زين Number One For Me و لكن باللغة العربية. و تغزلت الفنانة إليسا بجمال المشترك سعيد, حيث عبرت عن إعجابها به قائلة للفنان راغب علامة" شو طيب شكلو هل الصبي", في حين خاطب الفنان راغب علامة المشترك سعيد فور انتهائه من تقديم الأغنية  قائلا : يا سعيد أنتا سعيد أسمك على مسمى لأن اليسا طول الوقت كانت بتقلي ليك شو حلو  ليك شو حلو. و لم تتوقف الفنانة إليسا عند هذ الحد, إذ طلبت من المشترك سعيد الاقتراب حتى تتمكن من رؤية عينيه, و قام المشترك على الفور بتلبية طلبها و مصافحة لجنة التحكيم التي منحت الثنائيان 3 نعم  , و أكد الفنان راغب علامة أن الثنائيان لديهم The X Factor.

مشترك يسحر إليسا بجماله و جمال عينيه

مشترك يسحر إليسا بجماله و جمال عينيه
بواسطة: - آخر تحديث: 29 مارس، 2015

استطاع المشتركان الجزائريان  BMD & Saeed جذب انتباه لجنة تحكيم The X factorباطلالتهما و جمالهما فور صعودهما على المسرح.

و خاطب الفنان راغب علامة الثنائيان فور دخولهما على المسرح قائلا : إن كان غنائكما مثل شكلكما فتمام , و قام الثنائيان بتأدية أغنية للفنان ماهر زين Number One For Me و لكن باللغة العربية.

و تغزلت الفنانة إليسا بجمال المشترك سعيد, حيث عبرت عن إعجابها به قائلة للفنان راغب علامة” شو طيب شكلو هل الصبي”, في حين خاطب الفنان راغب علامة المشترك سعيد فور انتهائه من تقديم الأغنية  قائلا : يا سعيد أنتا سعيد أسمك على مسمى لأن اليسا طول الوقت كانت بتقلي ليك شو حلو  ليك شو حلو.

و لم تتوقف الفنانة إليسا عند هذ الحد, إذ طلبت من المشترك سعيد الاقتراب حتى تتمكن من رؤية عينيه, و قام المشترك على الفور بتلبية طلبها و مصافحة لجنة التحكيم التي منحت الثنائيان 3 نعم  , و أكد الفنان راغب علامة أن الثنائيان لديهم The X Factor.