حققت امرأة مسنة تبلغ من العمر 106 سنوات حلمها في زيارة البيض الأبيض و الرقص مع الرئيس الأميركي باراك أوباما و عائلته. و نشر البيض الأبيض فيديو تظهر فيه السيدة فيرجينيا ماكلورين وهي ترقص مع الرئيس أوباما وزوجته  احتفالا بشهر " التاريخ الأسود", حيث يحتفل السود  بالولايات المتحدة في شهر فبراير بشهر التاريخ الأسود. و استقبل الرئيس الأميركي أوباما العديد من الضيوف احتفالا بذكرى الشهر الأسود بتاريخ 18 فبراير, و قالت المسنة فيرجينيا " انا سعيدة جدا, رئيس أسود و زوجته سوداء انا هنا للاحتفال بشهر التاريخ الأسود. و أضافت فيرجينيا أنها لم تكن تتخيل أبدا ان تعيش حتى اللحظة التي تدخل فيها البيض الأبيض, وتقوم بالرقص مع الرئيس باراك و زوجته, حيث تلقت فرجينيا لورين دعوة من البيت الأبيض للاحتفال بالأميركيين ذوي البشرة السمراء في إطار شهر التاريخ الأسود, حيث تعهد البيت الأبيض بتحقيق عدة آمال لبعض الأصول الإفريقية لمدة 30 يوما. وصرحت المسنة لورين حول سر قدرتها على الرقص في هذه السن قائلة: "لم أتوقف عن الحركة بنشاط طوال حياتي، و يشار أن لورين قد بدأت في 2014 حملة على وسائل التواصل الاجتماعي تطالب بلقاء "الأسرة الحاكمة" في أميركا, ونشرت فيديو تصرح فيه أنها لم تكن تتخيل أن يمتد بها العمر لترى رئيساً أسمر البشرة في البيت الأبيض.

مسنة تحقق حلمها بالرقص مع الرئيس أوباما

مسنة تحقق حلمها بالرقص مع الرئيس أوباما

بواسطة: - آخر تحديث: 18 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

حققت امرأة مسنة تبلغ من العمر 106 سنوات حلمها في زيارة البيض الأبيض و الرقص مع الرئيس الأميركي باراك أوباما و عائلته.

و نشر البيض الأبيض فيديو تظهر فيه السيدة فيرجينيا ماكلورين وهي ترقص مع الرئيس أوباما وزوجته  احتفالا بشهر ” التاريخ الأسود”, حيث يحتفل السود  بالولايات المتحدة في شهر فبراير بشهر التاريخ الأسود.

و استقبل الرئيس الأميركي أوباما العديد من الضيوف احتفالا بذكرى الشهر الأسود بتاريخ 18 فبراير, و قالت المسنة فيرجينيا ” انا سعيدة جدا, رئيس أسود و زوجته سوداء انا هنا للاحتفال بشهر التاريخ الأسود.

و أضافت فيرجينيا أنها لم تكن تتخيل أبدا ان تعيش حتى اللحظة التي تدخل فيها البيض الأبيض, وتقوم بالرقص مع الرئيس باراك و زوجته, حيث تلقت فرجينيا لورين دعوة من البيت الأبيض للاحتفال بالأميركيين ذوي البشرة السمراء في إطار شهر التاريخ الأسود, حيث تعهد البيت الأبيض بتحقيق عدة آمال لبعض الأصول الإفريقية لمدة 30 يوما.

وصرحت المسنة لورين حول سر قدرتها على الرقص في هذه السن قائلة: “لم أتوقف عن الحركة بنشاط طوال حياتي، و يشار أن لورين قد بدأت في 2014 حملة على وسائل التواصل الاجتماعي تطالب بلقاء “الأسرة الحاكمة” في أميركا, ونشرت فيديو تصرح فيه أنها لم تكن تتخيل أن يمتد بها العمر لترى رئيساً أسمر البشرة في البيت الأبيض.