مسلسل Breaking Bad يعتبر مسلسل Breaking Bad أحد مسلسلات الدراما الأمريكية المفضلة لدى الكثير من الأشخاص سواء في العالم العربي أو العالم الغربي، وقد عرض هذا المسلسل على مواسم عديدة، حيث بلغ عدد حلقات المسلسل اثنين وستين حلقة تم عرضها على خمسة مواسم، حيث بدأ عرض المسلسل لأول مرة في العشرين من شهر يناير لعام ألفين وثمانية وكان ذلك على قناة AMC، وكان ذلك في كندا والولايات المتحدة الأمريكية، في حين أن الحلقة الأخيرة من هذا المسلسل تم عرضها في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر من عام ألفين وثلاثة عشر، ويذكر بأن أحداث المسلسل تم تصويرها في ولاية نيو مكسيكو الأمريكية تحديداً في مدينة ألباكركي، وهذا المسلسل من تأليف وإنتاج فينس غيليغان، وإخراج جون تول، وقد تلقى المسلسل العديد من الجوائز من أبرزها جائزة إيمي برايم تايم عن فئة أفضل مسلسل درامي، وسنعرض في هذا المقال قصة مسلسل Breaking Bad وأبرز الممثلين والممثلات في هذا المسلسل. قصة مسلسل Breaking Bad تدور أحداث المسلسل في البداية حول معلم مادة الكيمياء الذي يشخص على أنه مصابٌ بمرض سرطان الرئة. يُعلم الأطباء المعلم بأنه وصل إلى درجة من المرض غير قابلة للعلاج، وبالتالي فإن موته قد اقترب. التفكير بالمستقبل يدفع مدرس الكيمياء إلى التوجه للعمل في إنتاج وبيع الميثامفيتامين، ويكون هدفه من ذلك هو القيام بتأمين المال الكافي لعائلته قبل وفاته. تشك زوجة مدرس الكيمياء بزوجها، حيث أن تصرفاته المشبوهة تكون غير طبيعية بالنسبة لها، ويذكر بأنها تكون حامل بالطفل الثاني في تلك الفترة أي فترة تشخيص زوجها بأنها مصاب بالسرطان. يبدأ المعلم بعمله في تجارة وإنتاج هذا النوع من المخدرات بمساعدة أحد طلابه السابقين، والذي يسمى جيسي بينكمان. من سوء حظ المعلم بأن له قريب يعمل في إدارة مكافحة المخدرات. كما يسلط المسلسل الضوء على غاس فرينغ، وهو أحد موزعي المخدرات الذي يمتلك سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة. أبرز الفنانين والفنانات في مسلسل Breaking Bad الفنان براين كرانستون والذي يجسد دور والتر وايت "معلم الكيمياء". الفنانة آنا غان التي تجسد دور سكايلر وايت "زوجة والتر". الفنان آرون بول الذي يجسد دور جيسي بينكمان  " أحد طلاب والتر وايت السابقين". الفنان دين نوريس الذي يجسد دور هانك شريدر "قريب والتر". الفنانة بيتسي براندت التي تجسد دور ماري شريدر "زوجة هانك". الفنان آر جي مت بدور والتر وايت الأصغر الذي يجسد شخصية ابن والتر وسكايلر. الفنان بوب أودينكيرك الذي يجسد شخصية سول غودمان. الفنان جوناثان بانكس الذي يجسد شخصية مايك إيرمنتروت . الفنانة لورا فريزر التي تجسد دور ليديا رودرت-كويل. الفنان جيسي بليمنز الذي يجسد دور تود آلكويست.

قصة مسلسل Breaking Bad

قصة مسلسل Breaking Bad

بواسطة: - آخر تحديث: 25 سبتمبر، 2017

تصفح أيضاً

مسلسل Breaking Bad

يعتبر مسلسل Breaking Bad أحد مسلسلات الدراما الأمريكية المفضلة لدى الكثير من الأشخاص سواء في العالم العربي أو العالم الغربي، وقد عرض هذا المسلسل على مواسم عديدة، حيث بلغ عدد حلقات المسلسل اثنين وستين حلقة تم عرضها على خمسة مواسم، حيث بدأ عرض المسلسل لأول مرة في العشرين من شهر يناير لعام ألفين وثمانية وكان ذلك على قناة AMC، وكان ذلك في كندا والولايات المتحدة الأمريكية، في حين أن الحلقة الأخيرة من هذا المسلسل تم عرضها في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر من عام ألفين وثلاثة عشر، ويذكر بأن أحداث المسلسل تم تصويرها في ولاية نيو مكسيكو الأمريكية تحديداً في مدينة ألباكركي، وهذا المسلسل من تأليف وإنتاج فينس غيليغان، وإخراج جون تول، وقد تلقى المسلسل العديد من الجوائز من أبرزها جائزة إيمي برايم تايم عن فئة أفضل مسلسل درامي، وسنعرض في هذا المقال قصة مسلسل Breaking Bad وأبرز الممثلين والممثلات في هذا المسلسل.

قصة مسلسل Breaking Bad

  • تدور أحداث المسلسل في البداية حول معلم مادة الكيمياء الذي يشخص على أنه مصابٌ بمرض سرطان الرئة.
  • يُعلم الأطباء المعلم بأنه وصل إلى درجة من المرض غير قابلة للعلاج، وبالتالي فإن موته قد اقترب.
  • التفكير بالمستقبل يدفع مدرس الكيمياء إلى التوجه للعمل في إنتاج وبيع الميثامفيتامين، ويكون هدفه من ذلك هو القيام بتأمين المال الكافي لعائلته قبل وفاته.
  • تشك زوجة مدرس الكيمياء بزوجها، حيث أن تصرفاته المشبوهة تكون غير طبيعية بالنسبة لها، ويذكر بأنها تكون حامل بالطفل الثاني في تلك الفترة أي فترة تشخيص زوجها بأنها مصاب بالسرطان.
  • يبدأ المعلم بعمله في تجارة وإنتاج هذا النوع من المخدرات بمساعدة أحد طلابه السابقين، والذي يسمى جيسي بينكمان.
  • من سوء حظ المعلم بأن له قريب يعمل في إدارة مكافحة المخدرات.
  • كما يسلط المسلسل الضوء على غاس فرينغ، وهو أحد موزعي المخدرات الذي يمتلك سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة.

أبرز الفنانين والفنانات في مسلسل Breaking Bad

  • الفنان براين كرانستون والذي يجسد دور والتر وايت “معلم الكيمياء”.
  • الفنانة آنا غان التي تجسد دور سكايلر وايت “زوجة والتر”.
  • الفنان آرون بول الذي يجسد دور جيسي بينكمان  ” أحد طلاب والتر وايت السابقين”.
  • الفنان دين نوريس الذي يجسد دور هانك شريدر “قريب والتر”.
  • الفنانة بيتسي براندت التي تجسد دور ماري شريدر “زوجة هانك”.
  • الفنان آر جي مت بدور والتر وايت الأصغر الذي يجسد شخصية ابن والتر وسكايلر.
  • الفنان بوب أودينكيرك الذي يجسد شخصية سول غودمان.
  • الفنان جوناثان بانكس الذي يجسد شخصية مايك إيرمنتروت .
  • الفنانة لورا فريزر التي تجسد دور ليديا رودرت-كويل.
  • الفنان جيسي بليمنز الذي يجسد دور تود آلكويست.