البحث عن مواضيع

تحظى المسلسلات المصرية بشعبية واسعة وأعداد مشاهدين كبير مقارنةً مع المسلسلات الأخرى، وتهدف أغلب المسلسلات المصرية خاصة تلك التي عرضت في الفترة الأخيرة إلى علاج العديد من القضايا على مختلف أنواعها سواء أكانت اجتماعية أو سياسية أو غير ذلك، و يعد مسلسل إزاي الصحة من أبرز المسلسلات المصرية التي عرضت في رمضان لعام ألفين وسبعة، وهذا المسلسل من تأليف يوسف معاطي، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج كنج توت للأنتاج الاعلامي، كما ضم المسلسل نخبة من أبرز الممثلين والممثلات على الساحة المصرية، وسنعرض في هذا المقال بعض التفاصيل عن أحداث مسلسل ازاي الصحة، وأبرز الممثلين والممثلات في هذا المسلسل. مسلسل إزاي الصحة يعرض المسلسل مجموعة من الأحداث التي يمر بها أشخاص من مختلف الجهات في ظل طابع كوميدي. يسلط المسلسل الضوء حول العوائق المادية التي يمر بها الأشخاص وتحول دون وصولهم إلى ما يريدون، ويظهر ذلك واضحاً عندما يقع أحد الأشخاص العاملين في شركة أدوية في حب أحد الفتيات إلا أن العائق المادي يحول دون ارتباطه منها رسمياً. إن هذا الدكتور يمر بمجموعة من الأزمات النفسية التي تؤثر على سلوكه وتجعله يحلم بالعديد من الأحلام التي تشبه الواقع في تفاصيلها. وبعد مرور مجموعة من الأحداث يتم اتهام هذا الشخص على أنه إرهابي وتتبع الحلقات لتثبت ما إذا كان هذا الاتهام صحيح أو باطل. قبل بث هذا المسلسل تم تسريب مقطع منه على التواصل الاجتماعي. بعد تسريب المقطع استطاعت الشركة المنتجة أن تسيطر على الأمر، حيث تم حذف المقطع. فيما يخص تتر المسلسل فقد تم تسجيله بصوت مدحت صالح، حيث كتب كلماته الشاعر أيمن بهجت. يعتبر الطابع الكوميدي الذي يمتاز به هذا المسلسل هو السر وراء جاذبيته للمشاهدين بأعداد كبيرة مقارنة بغيره. عرض هذا المسلسل لأول مرة على مجموعة من القنوات التلفزيونية والتي من أبرزها إيه آر تي حكايات كمان. أبرز الممثلين والممثلات في مسلسل إزاي الصحة الفنان أحمد رزق الذي يجسد شخصية (رضا)، وهو الدكتور الذي يعمل في شركة الأدوية. الفنانة سلوى خطاب التي تجسد شخصية (والدة رضا). الفنانة أيتن عامر التي تجسد شخصية (صابرين)، وهي الفتاة التي يقع الدكتور رضا في حبها ولا يستطيع تزوجها نظراً لأحواله المادية الصعبة. الفنانة دعاء مصطفى رجب التي تجسد شخصية (نسمة). الفنان أحمد صيام الذي يجسد شخصية (فرماوي). الفنان أحمد حلاوة الذي يجسد شخصية (د. رأفت).

مسلسل إزاي الصحة

مسلسل إزاي الصحة
بواسطة: - آخر تحديث: 29 يونيو، 2017

تحظى المسلسلات المصرية بشعبية واسعة وأعداد مشاهدين كبير مقارنةً مع المسلسلات الأخرى، وتهدف أغلب المسلسلات المصرية خاصة تلك التي عرضت في الفترة الأخيرة إلى علاج العديد من القضايا على مختلف أنواعها سواء أكانت اجتماعية أو سياسية أو غير ذلك، و يعد مسلسل إزاي الصحة من أبرز المسلسلات المصرية التي عرضت في رمضان لعام ألفين وسبعة، وهذا المسلسل من تأليف يوسف معاطي، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج كنج توت للأنتاج الاعلامي، كما ضم المسلسل نخبة من أبرز الممثلين والممثلات على الساحة المصرية، وسنعرض في هذا المقال بعض التفاصيل عن أحداث مسلسل ازاي الصحة، وأبرز الممثلين والممثلات في هذا المسلسل.

مسلسل إزاي الصحة

  • يعرض المسلسل مجموعة من الأحداث التي يمر بها أشخاص من مختلف الجهات في ظل طابع كوميدي.
  • يسلط المسلسل الضوء حول العوائق المادية التي يمر بها الأشخاص وتحول دون وصولهم إلى ما يريدون، ويظهر ذلك واضحاً عندما يقع أحد الأشخاص العاملين في شركة أدوية في حب أحد الفتيات إلا أن العائق المادي يحول دون ارتباطه منها رسمياً.
  • إن هذا الدكتور يمر بمجموعة من الأزمات النفسية التي تؤثر على سلوكه وتجعله يحلم بالعديد من الأحلام التي تشبه الواقع في تفاصيلها.
  • وبعد مرور مجموعة من الأحداث يتم اتهام هذا الشخص على أنه إرهابي وتتبع الحلقات لتثبت ما إذا كان هذا الاتهام صحيح أو باطل.
  • قبل بث هذا المسلسل تم تسريب مقطع منه على التواصل الاجتماعي.
  • بعد تسريب المقطع استطاعت الشركة المنتجة أن تسيطر على الأمر، حيث تم حذف المقطع.
  • فيما يخص تتر المسلسل فقد تم تسجيله بصوت مدحت صالح، حيث كتب كلماته الشاعر أيمن بهجت.
  • يعتبر الطابع الكوميدي الذي يمتاز به هذا المسلسل هو السر وراء جاذبيته للمشاهدين بأعداد كبيرة مقارنة بغيره.
  • عرض هذا المسلسل لأول مرة على مجموعة من القنوات التلفزيونية والتي من أبرزها إيه آر تي حكايات كمان.

أبرز الممثلين والممثلات في مسلسل إزاي الصحة

  • الفنان أحمد رزق الذي يجسد شخصية (رضا)، وهو الدكتور الذي يعمل في شركة الأدوية.
  • الفنانة سلوى خطاب التي تجسد شخصية (والدة رضا).
  • الفنانة أيتن عامر التي تجسد شخصية (صابرين)، وهي الفتاة التي يقع الدكتور رضا في حبها ولا يستطيع تزوجها نظراً لأحواله المادية الصعبة.
  • الفنانة دعاء مصطفى رجب التي تجسد شخصية (نسمة).
  • الفنان أحمد صيام الذي يجسد شخصية (فرماوي).
  • الفنان أحمد حلاوة الذي يجسد شخصية (د. رأفت).