البحث عن مواضيع

هونداي توسان هي شركة تصنيع السيارات الكورية الجنوبية متعددة الجنسيات ومقرها في سيول كوريا الجنوبية، تأسست الشركة في عام 1967 وتضم شركة كيا موتورز، وهي خامس أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم على أساس مبيعات السيّارات السنويّة في عام 2012، هونداي توسان في عام 2008 احتلَّت هونداي موتور (بدون كيا) المرتبة الثامنة في صناعة السيّارات، وفي عام 2012 قامت هونداي  ببيع حوالي 4.4 مليون سيارة في جميع أنحاء العالم، ومع كيا بلغ إجمالي المبيعات 7.12 مليون سيارة هونداي هي رابع أكبر مصنع متكامل لصناعة السيارات في العالم بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ 1.6 مليون وحدة، وتوظف الشركة حوالي 75،000 شخص حول العالم، وتباع سيارات هونداي في 193 دولة من خلال حوالي 5000 وكيل وصالة عرض. مزايا وعيوب سيارة هونداي توسان تعد هونْداي توسان 2017 من بين 18 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، إن المقصورة الفسيحة الموجودة فيها تعتبر من الميزات القياسية والتي تعمل على توفير رحلة مريحة وآمنة، بالإضافة إلى درجات عالية من السلامة للسائق والركاب. يستند ترتيب هُونداي توسان 2017 ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة. تتمتع  بالعديد من الميزات التكنولوجية على نحو سلس، حتى توفر للسائق تجربة قيادة هادئة وممتعة، ويصل سعرها إلى ما يقارب (22،700 دولار) وهذا السعر أقل قليلاً من غيرها في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة وهو خيار جيد لأي شخص يبحث عن سيارة فسيحة مع ميزات سلامة كبيرة. توسان مليئة من الداخل بالبلاستيك الصلب، إضافة إلى الكثير من مساحة التخزين في المقصورة، فإذا كنت تبحث عن سيارة تناسب عائلتك بشكل مريح ستكون هونداي توسان الأفضل بفضل مقاعدها الفسيحة. سيارة توسان اقتصادية في استهلاك الوقود فوق المتوسط من ضمن فئتها. يتكون محرك هونداي توسان من أربع أسطوانات بسعة 2.0 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات وتنتج قوة متواضعة تبلغ 164 حصاناً، بالإضافة إلى محرك قياسي بسعة 1.6 لتر ومحرك تيربو بقوة 175 حصاناً، يتم إقرانها مع ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات، وهو سلس بشكل لا يصدق. تحتوي هونداي توسان 2017 على شاشة تعمل باللمس بحجم 5 بوصة، ونظام صوت مع ست مكبرات للصوت، ومنفذ USB وتقنية بلوتوث، وتشمل الميزات الاختيارية أندرويد أوتو، و أبل كار بلاي، ونظام صوتي ممتاز من إنفينيتي، وجهاز الملاحة. على الرغم من أن تصميم هونداي توسان ومميزاتها الجذابة، فإن توسان ليست مثالية، فالمقصورة تحتوي على مواد داخلية غير مضادة، كما أن منافسيها مثل فورد إسكيب توفر خيارات محركات أكثر قوة. من أشهر عيوب هونداي توسان أن بعض الإصدارات فيها تعاني من خلل في قفل غطاء المحرك. المراجع:      1              2

مزايا وعيوب سيارة هونداي توسان

مزايا وعيوب سيارة هونداي توسان
بواسطة: - آخر تحديث: 18 يوليو، 2017

هونداي توسان هي شركة تصنيع السيارات الكورية الجنوبية متعددة الجنسيات ومقرها في سيول كوريا الجنوبية، تأسست الشركة في عام 1967 وتضم شركة كيا موتورز، وهي خامس أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم على أساس مبيعات السيّارات السنويّة في عام 2012،

هونداي توسان

  • في عام 2008 احتلَّت هونداي موتور (بدون كيا) المرتبة الثامنة في صناعة السيّارات، وفي عام 2012 قامت هونداي  ببيع حوالي 4.4 مليون سيارة في جميع أنحاء العالم، ومع كيا بلغ إجمالي المبيعات 7.12 مليون سيارة
  • هونداي هي رابع أكبر مصنع متكامل لصناعة السيارات في العالم بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ 1.6 مليون وحدة، وتوظف الشركة حوالي 75،000 شخص حول العالم، وتباع سيارات هونداي في 193 دولة من خلال حوالي 5000 وكيل وصالة عرض.

مزايا وعيوب سيارة هونداي توسان

  • تعد هونْداي توسان 2017 من بين 18 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، إن المقصورة الفسيحة الموجودة فيها تعتبر من الميزات القياسية والتي تعمل على توفير رحلة مريحة وآمنة، بالإضافة إلى درجات عالية من السلامة للسائق والركاب.
  • يستند ترتيب هُونداي توسان 2017 ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة.
  • تتمتع  بالعديد من الميزات التكنولوجية على نحو سلس، حتى توفر للسائق تجربة قيادة هادئة وممتعة، ويصل سعرها إلى ما يقارب (22،700 دولار) وهذا السعر أقل قليلاً من غيرها في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة وهو خيار جيد لأي شخص يبحث عن سيارة فسيحة مع ميزات سلامة كبيرة.
  • توسان مليئة من الداخل بالبلاستيك الصلب، إضافة إلى الكثير من مساحة التخزين في المقصورة، فإذا كنت تبحث عن سيارة تناسب عائلتك بشكل مريح ستكون هونداي توسان الأفضل بفضل مقاعدها الفسيحة.
  • سيارة توسان اقتصادية في استهلاك الوقود فوق المتوسط من ضمن فئتها.
  • يتكون محرك هونداي توسان من أربع أسطوانات بسعة 2.0 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات وتنتج قوة متواضعة تبلغ 164 حصاناً، بالإضافة إلى محرك قياسي بسعة 1.6 لتر ومحرك تيربو بقوة 175 حصاناً، يتم إقرانها مع ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات، وهو سلس بشكل لا يصدق.
  • تحتوي هونداي توسان 2017 على شاشة تعمل باللمس بحجم 5 بوصة، ونظام صوت مع ست مكبرات للصوت، ومنفذ USB وتقنية بلوتوث، وتشمل الميزات الاختيارية أندرويد أوتو، و أبل كار بلاي، ونظام صوتي ممتاز من إنفينيتي، وجهاز الملاحة.
  • على الرغم من أن تصميم هونداي توسان ومميزاتها الجذابة، فإن توسان ليست مثالية، فالمقصورة تحتوي على مواد داخلية غير مضادة، كما أن منافسيها مثل فورد إسكيب توفر خيارات محركات أكثر قوة.
  • من أشهر عيوب هونداي توسان أن بعض الإصدارات فيها تعاني من خلل في قفل غطاء المحرك.

المراجع:      1              2