البحث عن مواضيع

سيارة بويك 2015 هي من إنتاج شركة بويك، وهي شركة سيارات تُباع منتجاتها في الولايات المتّحدة الأمريكية والصين وكندا وقطر والكويت وأسواق عديدة حول العالم، وتُّعد إحدى العلامات الفاخرة لمجموعة شركات سيارات جنرال موتورز، حيث تأسست شركة بويك للسيارات في عام 1903م، وظهرت سيارة بويك 2015 في الأسواق لأول مرة في عام 2011 في المعارض الدولية، ومن ثم تم طرحها في الأسواق في العام التالي 2012، وما زال أول جيل لها مُستّمر حتى اليوم في السوق، أما سيارة بويك فيرانو 2015 فتتواجد بثلاثة فئات هي، بويك فيرانو 2015 ستاندر، وبويك فيرانو 2015 بريمور، وبويك فيرانو 2015 ليثر. ميزات سيارة بويك 2015 المُحَّرك ومواصّفاته: تبلُغ سّعَة المُحّرك 2.4 لتر، وعدد 4 سلندر، بقوة تَّبلُغ 180 حصّان و 6700 لفة بالدقيقّة، و يبلغ أقصى عزّم للدوران 171 رطل قدم، ويمتاز المُحّرك بخاصية الحقن الالكتروني للوقود. أبعاد السيارة: يبلغ طول السيارة أربعة امتار وستون سنتي متر، وعرضها مترا وثمانون سنتي متر، وارتفاعها متراً وسبع وأربعون سنتي متراً، وتبلغ قاعدة الإطارات مئة وخمس إنشات. تمتاز بوجود ناقل حركة أوتوماتيكي يحتوي على ست سرعات. سعة خزان الوقود في السيارة 59 لتر. تستهلك السيارة على الطرق الداخلية 10 لتر لكل مئة كيلو متر مقطوعة، فيما تستهلك على الطُرق الخارجية قُرابة 7 لترات لكل مئة كيلو متر. تمتاز السيارة باحتوائها على خاصية التحكم بالجّر، وخاصية الثبات الالكتروني على الطرقات والمنحنيات. تحتوي السيارة في أنظمتها على خاصية التحكم في ضغط الهواء داخل العجلات ومراقبتها، وتمتاز بخاصية تثبيت السرعة. تحتوي على عدد من الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والتي تبلغ عشرة وسائد لحماية الرُكاب من الحوادث والاصطدامات على الطرق. تمتاز مكابح السيارة بأنها مانعة للإنزلاق، كما أن قوة المكابح تتوزع الكترونياً على العجلات الأربع. تبلُغ كتلة السيارة 1610 كيلو غرام. تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كيلو متر في غضون 6 ثواني. تحتوي على كاميرا خلفية، وحساسات تساعدها في الاصطفاف. تمتاز بوجود أنوار امامية ذات كثافة عالية، وتحتوي على أنوار ضباب. تحتوي على جهاز ملاحة، وكمبيوتر رحلات وشاشة لعرض المعلومات. تمتاز بوجود خاصية للبلوتوث تُسّاعد في الرد على الهاتف، وسماع التشغيلات الصوتية مُباشرّة من الهاتف. عيوب سيارة بويك 2015 السيارات المُصنّعة تحتوي على خلل قد يؤدي إلى حريق في النظام الكهربائي، لذا قامت شركة بويك بسحب آلاف السيارات من الأسواق. بعض السيارات فيها أعطال في اقفال أبوابها. اقرأ ايضا: مزايا وعيوب سيارة الجاكوار Xj نصائح عند شراء سيارة جديدة مميزات وعيوب تويوتا هايلوكس

مزايا وعيوب سيارة بويك 2015

مزايا وعيوب سيارة بويك 2015
بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2017

سيارة بويك 2015 هي من إنتاج شركة بويك، وهي شركة سيارات تُباع منتجاتها في الولايات المتّحدة الأمريكية والصين وكندا وقطر والكويت وأسواق عديدة حول العالم، وتُّعد إحدى العلامات الفاخرة لمجموعة شركات سيارات جنرال موتورز، حيث تأسست شركة بويك للسيارات في عام 1903م، وظهرت سيارة بويك 2015 في الأسواق لأول مرة في عام 2011 في المعارض الدولية، ومن ثم تم طرحها في الأسواق في العام التالي 2012، وما زال أول جيل لها مُستّمر حتى اليوم في السوق، أما سيارة بويك فيرانو 2015 فتتواجد بثلاثة فئات هي، بويك فيرانو 2015 ستاندر، وبويك فيرانو 2015 بريمور، وبويك فيرانو 2015 ليثر.

ميزات سيارة بويك 2015

  • المُحَّرك ومواصّفاته: تبلُغ سّعَة المُحّرك 2.4 لتر، وعدد 4 سلندر، بقوة تَّبلُغ 180 حصّان و 6700 لفة بالدقيقّة، و يبلغ أقصى عزّم للدوران 171 رطل قدم، ويمتاز المُحّرك بخاصية الحقن الالكتروني للوقود.
  • أبعاد السيارة: يبلغ طول السيارة أربعة امتار وستون سنتي متر، وعرضها مترا وثمانون سنتي متر، وارتفاعها متراً وسبع وأربعون سنتي متراً، وتبلغ قاعدة الإطارات مئة وخمس إنشات.
  • تمتاز بوجود ناقل حركة أوتوماتيكي يحتوي على ست سرعات.
  • سعة خزان الوقود في السيارة 59 لتر.
  • تستهلك السيارة على الطرق الداخلية 10 لتر لكل مئة كيلو متر مقطوعة، فيما تستهلك على الطُرق الخارجية قُرابة 7 لترات لكل مئة كيلو متر.
  • تمتاز السيارة باحتوائها على خاصية التحكم بالجّر، وخاصية الثبات الالكتروني على الطرقات والمنحنيات.
  • تحتوي السيارة في أنظمتها على خاصية التحكم في ضغط الهواء داخل العجلات ومراقبتها، وتمتاز بخاصية تثبيت السرعة.
  • تحتوي على عدد من الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والتي تبلغ عشرة وسائد لحماية الرُكاب من الحوادث والاصطدامات على الطرق.
  • تمتاز مكابح السيارة بأنها مانعة للإنزلاق، كما أن قوة المكابح تتوزع الكترونياً على العجلات الأربع.
  • تبلُغ كتلة السيارة 1610 كيلو غرام.
  • تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كيلو متر في غضون 6 ثواني.
  • تحتوي على كاميرا خلفية، وحساسات تساعدها في الاصطفاف.
  • تمتاز بوجود أنوار امامية ذات كثافة عالية، وتحتوي على أنوار ضباب.
  • تحتوي على جهاز ملاحة، وكمبيوتر رحلات وشاشة لعرض المعلومات.
  • تمتاز بوجود خاصية للبلوتوث تُسّاعد في الرد على الهاتف، وسماع التشغيلات الصوتية مُباشرّة من الهاتف.

عيوب سيارة بويك 2015

  • السيارات المُصنّعة تحتوي على خلل قد يؤدي إلى حريق في النظام الكهربائي، لذا قامت شركة بويك بسحب آلاف السيارات من الأسواق.
  • بعض السيارات فيها أعطال في اقفال أبوابها.

اقرأ ايضا:
مزايا وعيوب سيارة الجاكوار Xj
نصائح عند شراء سيارة جديدة
مميزات وعيوب تويوتا هايلوكس

مواضيع من نفس التصنيف