البحث عن مواضيع

هنالك طرق كثيرة للعناية بالشعر وجماله، وخاصة مع تعرضه للظروف الجوية المزعجة كالرطوبة والحرارة العالية وسوء التغذية وجميعها تُخلِّف مشاكل عديدة للشعر مثل التقصُّف وسوء الأطراف، وضعفه وعدم كثافته، وهذه الأمور تجعل شعرك بصورة تعيسة وغير جميلة ولا تجعلك راضية عن مظهره، ولكن لربما فكرت في استعمال فرد الشعر الكهربائي كحل نهائي، فما هو هذا الفرد وكيف يعمل؟ وما هي مزايا فرشاة فرد الشعر وعيوبها؟ مزايا فرد الشعر الكهربائي يزوِّد فرد الشعر الكهربائي شعرك بالبروتين والسيروم المعالج الذي يعمل على التمدُّد من الجذر حتى الأطراف وهذا يعطي للشعر نتائج مثالية وسريعة. يقدم فرد الشعر الكهربائي حلاً متكاملاً للشعر وذلك لأنه يجمع العديد من الآليات والميًزات المفيدة للشعر مثل كونه يحوي درجات عدة لرفع الحرارة وهذا ما يقوم به مكوى الشعر، وثانيا احتوائه على ايونات الشعر التي تمنع التصاقه بالملابس وتولد الشحنات الكهربائية. من مميزات فرد الشعر الكهربائي أنه يقدم حلولاً سريعة للشعر ولا يحتاج لوقت طويل لتحسين مظهر الشعر. لا يسبب فرد الشعر الكهربائي أي آثار جانبية ضارة للشعر على المدى البعيد كما تفعل أدوات العناية بالشعر التقليدية التي قد تسبب تخشب الشعر وإضعاف وتقصف أطرافه وتفقده الحيوية واللمعان المطلوبين. فرد الشعر الكهربائي ليس مكلفا بل إنه رخيص الثمن وفي متناول اليد ويمكن شرائه من محلات بيع الأدوات الكهربائية ومحال التجميل. يعتبر فرد الشعر الكهربائي ثورة جديدة وفريدة من نوعها في عالم العناية بالشعر، ويتمتع بعدد من الميزات منها : 1- يحمي الشعر ضد الحرق فهو مصمم بحيث يركز الحرارة المناسبة على الشعر دون أن يعرض يدك لحرارة سيئة تسبب الضرر للجلد. 2- تقوم غمامة الأيونات الحرة التي تطلقها فرشاة فرد الشعر الكهربائي بضبط مسارات الهواء وهو ما يمثل وظيفة البلسم التي تعالج التجعد في الشعر وتتركه حريريا ولامعا وصحيا. فرشاة فرد الشعر  تحتاج فرشاة الشعر الكهربائي لوقت مثالي حتى تصبح جاهزة للعمل وهي تقارب الثلاثين إلى ستين ثانية فقط.  الفرشاة مزودة بشاشة  إل سي دي لقراءة التعليمات والإرشادات بعيدا عن عسر الفهم والكلام الطويل الممل بلا معنى أيضا. تتيح الفرشاة خيارات متعددة للتسخين.  في غضون خمس دقائق فقط تستطيعين الحصول على شعر صحي وناعم كما تريدين. تعمل الفرشاة على فرد الشعر وتصفيفه في وقت واحد، وتعطي الفرشاة للشعر كثافة وحجم جذاب. تعمل الفرشاة بقوة مقدارها 220 فولت، وسلكها طويل ويتيح الوصول إلى أماكن بعيدة. عيوب فرشاة فرد الشعر الكهربائي في حال عدم ضبط الحرارة المناسبة قد يتسبب بإتلاف الشعر وحرقه. سوء الإستعمال وعدم تتبع التعليمات قدر يضر بالشعر أيضا. اقرأ أيضا: أضرار استخدام كريستال الشعر أضرار استخدام جل الشعر فوائد وأضرار حقن البلازما للشعر المراجع:  1  2

مزايا وعيوب استخدام فرشاة فرد الشعر

مزايا وعيوب استخدام فرشاة فرد الشعر
بواسطة: - آخر تحديث: 10 يوليو، 2017

هنالك طرق كثيرة للعناية بالشعر وجماله، وخاصة مع تعرضه للظروف الجوية المزعجة كالرطوبة والحرارة العالية وسوء التغذية وجميعها تُخلِّف مشاكل عديدة للشعر مثل التقصُّف وسوء الأطراف، وضعفه وعدم كثافته، وهذه الأمور تجعل شعرك بصورة تعيسة وغير جميلة ولا تجعلك راضية عن مظهره، ولكن لربما فكرت في استعمال فرد الشعر الكهربائي كحل نهائي، فما هو هذا الفرد وكيف يعمل؟ وما هي مزايا فرشاة فرد الشعر وعيوبها؟

مزايا فرد الشعر الكهربائي

  • يزوِّد فرد الشعر الكهربائي شعرك بالبروتين والسيروم المعالج الذي يعمل على التمدُّد من الجذر حتى الأطراف وهذا يعطي للشعر نتائج مثالية وسريعة.
  • يقدم فرد الشعر الكهربائي حلاً متكاملاً للشعر وذلك لأنه يجمع العديد من الآليات والميًزات المفيدة للشعر مثل كونه يحوي درجات عدة لرفع الحرارة وهذا ما يقوم به مكوى الشعر، وثانيا احتوائه على ايونات الشعر التي تمنع التصاقه بالملابس وتولد الشحنات الكهربائية.
  • من مميزات فرد الشعر الكهربائي أنه يقدم حلولاً سريعة للشعر ولا يحتاج لوقت طويل لتحسين مظهر الشعر.
  • لا يسبب فرد الشعر الكهربائي أي آثار جانبية ضارة للشعر على المدى البعيد كما تفعل أدوات العناية بالشعر التقليدية التي قد تسبب تخشب الشعر وإضعاف وتقصف أطرافه وتفقده الحيوية واللمعان المطلوبين.
  • فرد الشعر الكهربائي ليس مكلفا بل إنه رخيص الثمن وفي متناول اليد ويمكن شرائه من محلات بيع الأدوات الكهربائية ومحال التجميل.
  • يعتبر فرد الشعر الكهربائي ثورة جديدة وفريدة من نوعها في عالم العناية بالشعر، ويتمتع بعدد من الميزات منها :
    1- يحمي الشعر ضد الحرق فهو مصمم بحيث يركز الحرارة المناسبة على الشعر دون أن يعرض يدك لحرارة سيئة تسبب الضرر للجلد.
    2- تقوم غمامة الأيونات الحرة التي تطلقها فرشاة فرد الشعر الكهربائي بضبط مسارات الهواء وهو ما يمثل وظيفة البلسم التي تعالج التجعد في الشعر وتتركه حريريا ولامعا وصحيا.

فرشاة فرد الشعر

  •  تحتاج فرشاة الشعر الكهربائي لوقت مثالي حتى تصبح جاهزة للعمل وهي تقارب الثلاثين إلى ستين ثانية فقط.
  •  الفرشاة مزودة بشاشة  إل سي دي لقراءة التعليمات والإرشادات بعيدا عن عسر الفهم والكلام الطويل الممل بلا معنى أيضا.
  • تتيح الفرشاة خيارات متعددة للتسخين.
  •  في غضون خمس دقائق فقط تستطيعين الحصول على شعر صحي وناعم كما تريدين.
  • تعمل الفرشاة على فرد الشعر وتصفيفه في وقت واحد، وتعطي الفرشاة للشعر كثافة وحجم جذاب.
  • تعمل الفرشاة بقوة مقدارها 220 فولت، وسلكها طويل ويتيح الوصول إلى أماكن بعيدة.

عيوب فرشاة فرد الشعر الكهربائي

  • في حال عدم ضبط الحرارة المناسبة قد يتسبب بإتلاف الشعر وحرقه.
  • سوء الإستعمال وعدم تتبع التعليمات قدر يضر بالشعر أيضا.

اقرأ أيضا:
أضرار استخدام كريستال الشعر
أضرار استخدام جل الشعر
فوائد وأضرار حقن البلازما للشعر

المراجع:  1  2