يرغب الكثير من الأشخاص في الإقلاع عن العمل، و البقاء في المنزل، للعديد من الأسباب، أهمها المشاكل الصحية التي يسبهها الجلوس وراء المكتب ، وما لا يعلمه العيد من الأشخاص المزايا، و الفوائد المختلفة لامتلاكهم، وظائف يذهبون إليها، و من أهم المزايا المختلفة لامتلاك وظيفة: إشباع الحاجات النفسية يساهم العمل في إشباع الحاجات النفسية للإنسان، كالحاجة إلى الاحترام، و التقدير،  و الحاجة لإثبات الذات  و الاستقرار  الباطني،  بالإضافة إلى دور العمل في تقوية  تقوية الكيان المعنوي للإنسان، و يصفي الروح، و يصقل الضمير الإنساني. الاستقلال المالي يساعد العمل في توفير حاجة الإنسان المادية، من أكل، و شرب، و مسكن، وسيارة وغيرها من اللوازم الضرورية، و الثانوية، بالإضافة إلى عدم توفر حياة سعيدة للشخص الذي لا يمتلك عمل ، و ذلك لافتقاده القدرة على توفير كل ما هو بحاجة إلية. و يعتبر من أول المزايا  العمل،  و أهمها. الفوائد الطبية تسمح معظم الشركات للموظفين في اختيار نوع التامين الطبي، من قبل الشركة و من حيث التكلفة، بحيث يساعد ذلك في التامين على صحتك وصحة أموالك، و في حالة المرض و احتياج مبلغ ضخم من المال لإجراء عملية طارئة ، فان ذلك لن يكلفك شي فتامين الطبي سيغطي ذلك. استغلال الموهبة عند العمل في مجال تحبه ، و ترغب بة سيؤدي ذلك إلى إبداعك في مجال عملك، و إظهار جميع ما تملكه من مواهب، بالإضافة إلى تطور الشركة.

مزايا العمل للأشخاص

مزايا العمل للأشخاص

بواسطة: - آخر تحديث: 12 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

يرغب الكثير من الأشخاص في الإقلاع عن العمل، و البقاء في المنزل، للعديد من الأسباب، أهمها المشاكل الصحية التي يسبهها الجلوس وراء المكتب ، وما لا يعلمه العيد من الأشخاص المزايا، و الفوائد المختلفة لامتلاكهم، وظائف يذهبون إليها، و من أهم المزايا المختلفة لامتلاك وظيفة:

إشباع الحاجات النفسية

يساهم العمل في إشباع الحاجات النفسية للإنسان، كالحاجة إلى الاحترام، و التقدير،  و الحاجة لإثبات الذات  و الاستقرار  الباطني،  بالإضافة إلى دور العمل في تقوية  تقوية الكيان المعنوي للإنسان، و يصفي الروح، و يصقل الضمير الإنساني.

الاستقلال المالي

يساعد العمل في توفير حاجة الإنسان المادية، من أكل، و شرب، و مسكن، وسيارة وغيرها من اللوازم الضرورية، و الثانوية، بالإضافة إلى عدم توفر حياة سعيدة للشخص الذي لا يمتلك عمل ، و ذلك لافتقاده القدرة على توفير كل ما هو بحاجة إلية. و يعتبر من أول المزايا  العمل،  و أهمها.

الفوائد الطبية

تسمح معظم الشركات للموظفين في اختيار نوع التامين الطبي، من قبل الشركة و من حيث التكلفة، بحيث يساعد ذلك في التامين على صحتك وصحة أموالك، و في حالة المرض و احتياج مبلغ ضخم من المال لإجراء عملية طارئة ، فان ذلك لن يكلفك شي فتامين الطبي سيغطي ذلك.

استغلال الموهبة

عند العمل في مجال تحبه ، و ترغب بة سيؤدي ذلك إلى إبداعك في مجال عملك، و إظهار جميع ما تملكه من مواهب، بالإضافة إلى تطور الشركة.