البحث عن مواضيع

  مرمر حليم ونجوم الوطن العربي البساطة و الرقي في تصاميم مرمر حليم. من خلال تميزها ونجاحها في تحقيق البساطة والرقي معاً، ولاعتنائها بأدق التفاصيل وجرأة تصاميمها، جذبت مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم نجوم العالم العربي ومنهنّ جويل ماردينيان التي ارتدت فستاناً ابيضاً منقوشاً بالأسود لحضور مؤتمر صحفي مع شركة بانتين. وأمل بوشوشة التي تألقت بفستان عاجي من تصميم حليم وتصدرت به غلاف إحدى مجلات الوطن العربي، كما اختارت النجمة المصرية المتألقة منّة شلبي أيضاً فستاناً باللون الأسود والأبيض من تصاميم المصممة حليم. ومؤخراً تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب التي اختارت فستاناً باللون الزهري الفاتح بتوقيع المصممة حليم، والتي حظيت بإعجاب أهل الإعلام والجمهور حيث حصلت على العديد من الإطراءات والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي يثنون على اختيارها من مجموعة مرمر حليم خلال استلامها للحقيبة الدبلوماسية لسفيرة النوايا الحسنة عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يذكر أن الفستان الذي اختارته الفنانة شيرين كان ضمن خمسة خيارات من تصاميم حليم وهو من مجموعة "المرأة القوية تقع في الحب" والتي حرصت فيها المصممة حليم على إظهار الجانب الأنثوي الرقيق لدى المرأة جنباً إلى جنب مع الجانب القوي والعملي لها.

مرمر حليم ونجوم الوطن العربي

Sherine Abd El wahab
بواسطة: - آخر تحديث: 9 فبراير، 2017

 

مرمر حليم ونجوم الوطن العربي

البساطة و الرقي في تصاميم مرمر حليم.

Marmarمن خلال تميزها ونجاحها في تحقيق البساطة والرقي معاً، ولاعتنائها بأدق التفاصيل وجرأة تصاميمها، جذبت مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم نجوم العالم العربي ومنهنّ جويل ماردينيان التي ارتدت فستاناً ابيضاً منقوشاً بالأسود لحضور مؤتمر صحفي مع شركة بانتين. وأمل بوشوشة التي تألقت بفستان عاجي من تصميم حليم وتصدرت به غلاف إحدى مجلات الوطن العربي، كما اختارت النجمة المصرية المتألقة منّة شلبي أيضاً فستاناً باللون الأسود والأبيض من تصاميم المصممة حليم. ومؤخراً تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب التي اختارت فستاناً باللون الزهري الفاتح بتوقيع المصممة حليم، والتي حظيت بإعجاب أهل الإعلام والجمهور حيث حصلت على العديد من الإطراءات والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي يثنون على اختيارها من مجموعة مرمر حليم خلال استلامها للحقيبة الدبلوماسية لسفيرة النوايا الحسنة عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يذكر أن الفستان الذي اختارته الفنانة شيرين كان ضمن خمسة خيارات من تصاميم حليم وهو من مجموعة “المرأة القوية تقع في الحب” والتي حرصت فيها المصممة حليم على إظهار الجانب الأنثوي الرقيق لدى المرأة جنباً إلى جنب مع الجانب القوي والعملي لها.

Joelle 2 Mena Chalaby Sherine 2 Amal Bchocha

مواضيع من نفس التصنيف