مدينة النخيل هو جزء من مسلسل كرتون ياباني يدعى مدينة القيقب و قد تم إنتاجه و عرضه في اليابان في العامين 1986 و 1987، و يتكون هذا المسلسل من 52 حلقة، إلا أنَّه لم يتم دبلجة إلا 26 حلقة فقط، و الجدير بالذكر بأنَّ هذا المسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات المخصصة للأعمار ما دون المدرسة و تحديداً للفتيات، كما أنَّ هذا المسلسل من الأعمال التي تهتم بتعزيز الصفات الجيدة داخل الأطفال و تجعلهم يمقتون الصفات السيئة، لذلك يعد هذا المسلسل وغيره من المسلسلات التي تمتلك نفس التوجهات من المسلسلات المفضلة لدى الآباء كونها تساعدهم على تربية الأطفال تربية جيدة. ملخص قصة مسلسل مدينة النخيل يتحدث هذا المسلسل عن الأرنبة باتي التي قدمت مع عائلتها إلى مدينة النخيل الصغيرة التي يسكنها حيوانات أليفة و مسالمة. تبدأ أحداث المسلسل عندما يتعرض القطار التي تستقله باتي مع عائلتها للسرقة من قبل الذئب البري الشرير. يقوم الذئب بسرقة حقيبة البريد الخاصة بوالد باتي و يهرب إلى داخل الغابة. تقوم باتي بتتبع الذئب إلى الغابة من أجل استعادة حقيبة والدها المسروقة، و هناك تقابل الدب بوبي و الذي بنفس عمرها. تجد باتي حقيبة البريد الخاصة بوالدها مع الدوب بوبي و تستعيدها، و لكن يبدأ الذئب بملاحقة باتي و بوبي. في النهاية يتمكنان من الهرب و العودة إلى المدينة و تعيد باتي الحقيبة لوالدها، و تصبح هي و الدب الصغير أصدقاء. تستقر عائلة الأرانب في مدينة النخيل و يعملون في توصيل البريد داخل المدينة، كما تزداد العلاقة بين باتي و بوبي قوة. بعد استقرار عائلة الأرانب في المدينة تبدأ باتي و بوبي و أصدقائهم من الحيوانات مغامراتهم مع الذئب البري. حيث دائماً ما يقوم هذا الذئب بوضع الخطط و المكائد من أجل السرقة و الأعمال الشريرة في المدينة، و لكن دائماً تتمكن باتي و أصدقائها من إفشال مخططاته. أبرز الشخصيات في مدينة النخيل عائلة الأرانب باتي و مارسيل و كرستين و آن و مايك عائلة الدببة بوبي و نتاشا و نيكولاي و كين و كون و كان أصدقاء باتي ديانا و داني و سوزي و بيني و روثي و ميسي و بيرت و بوكي و ماغي. ملاحظة: تم إنتاج فيلمين في نفس الفترة التي صدر فيه هذا المسلسل و كِلا الفيلمين يحملان اسم المسلسل الأصلي و هو مدينة القيقب. إنَّ جزء مدينة النخيل يحمل عنوان رئيسي و هو مدينة القيقب (New Maple Town Stories: Palm Town Chapter)

مدينة النخيل

مدينة النخيل

بواسطة: - آخر تحديث: 12 أغسطس، 2018

تصفح أيضاً

مدينة النخيل هو جزء من مسلسل كرتون ياباني يدعى مدينة القيقب و قد تم إنتاجه و عرضه في اليابان في العامين 1986 و 1987، و يتكون هذا المسلسل من 52 حلقة، إلا أنَّه لم يتم دبلجة إلا 26 حلقة فقط، و الجدير بالذكر بأنَّ هذا المسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات المخصصة للأعمار ما دون المدرسة و تحديداً للفتيات، كما أنَّ هذا المسلسل من الأعمال التي تهتم بتعزيز الصفات الجيدة داخل الأطفال و تجعلهم يمقتون الصفات السيئة، لذلك يعد هذا المسلسل وغيره من المسلسلات التي تمتلك نفس التوجهات من المسلسلات المفضلة لدى الآباء كونها تساعدهم على تربية الأطفال تربية جيدة.

ملخص قصة مسلسل مدينة النخيل

  • يتحدث هذا المسلسل عن الأرنبة باتي التي قدمت مع عائلتها إلى مدينة النخيل الصغيرة التي يسكنها حيوانات أليفة و مسالمة.
  • تبدأ أحداث المسلسل عندما يتعرض القطار التي تستقله باتي مع عائلتها للسرقة من قبل الذئب البري الشرير.
  • يقوم الذئب بسرقة حقيبة البريد الخاصة بوالد باتي و يهرب إلى داخل الغابة.
  • تقوم باتي بتتبع الذئب إلى الغابة من أجل استعادة حقيبة والدها المسروقة، و هناك تقابل الدب بوبي و الذي بنفس عمرها.
  • تجد باتي حقيبة البريد الخاصة بوالدها مع الدوب بوبي و تستعيدها، و لكن يبدأ الذئب بملاحقة باتي و بوبي.
  • في النهاية يتمكنان من الهرب و العودة إلى المدينة و تعيد باتي الحقيبة لوالدها، و تصبح هي و الدب الصغير أصدقاء.
  • تستقر عائلة الأرانب في مدينة النخيل و يعملون في توصيل البريد داخل المدينة، كما تزداد العلاقة بين باتي و بوبي قوة.
  • بعد استقرار عائلة الأرانب في المدينة تبدأ باتي و بوبي و أصدقائهم من الحيوانات مغامراتهم مع الذئب البري.
  • حيث دائماً ما يقوم هذا الذئب بوضع الخطط و المكائد من أجل السرقة و الأعمال الشريرة في المدينة، و لكن دائماً تتمكن باتي و أصدقائها من إفشال مخططاته.

أبرز الشخصيات في مدينة النخيل

  • عائلة الأرانب
    باتي و مارسيل و كرستين و آن و مايك
  • عائلة الدببة
  • بوبي و نتاشا و نيكولاي و كين و كون و كان
  • أصدقاء باتي
    ديانا و داني و سوزي و بيني و روثي و ميسي و بيرت و بوكي و ماغي.

ملاحظة:

  • تم إنتاج فيلمين في نفس الفترة التي صدر فيه هذا المسلسل و كِلا الفيلمين يحملان اسم المسلسل الأصلي و هو مدينة القيقب.
  • إنَّ جزء مدينة النخيل يحمل عنوان رئيسي و هو مدينة القيقب (New Maple Town Stories: Palm Town Chapter)