على الرغم من الشتائم القاسية التي وجهها الفنان محمد هنيدي لرامز جلال في الحلقة الأولى من برنامج " رامز واكل الجو", بالإضافة إلى انهيار الممثلة لوسي في الحلقة الثانية من البرنامج لعدم تحملها مقلب رامز جلال, إلا أن ما حدث مع الإعلامي اللبناني نيشان كان أمرا يفوق التوقع. حيث ما أن اقلعت الطائرة و كشف رامز جلال القناع عن وجهه, حتى ابتدأ نيشان بتوجيه كم هائل من الشتائم التي تجاوزت 30 تيتا في الحلقة, هذا و لم يكتفي نيشان بضرب رامز جلال حيث عمد إلى ضربه بقبضتيه و الأحجار مما دفع بأحد أفراد طاقم عمل رامز جلال بالدفاع عنه و دفع نيشان إلى الخلف. و استمر رامز جلال في محاولة تهدئة نيشان الذي كان أمرا صعبا للغاية, إلا أنه في النهاية استطاع رامز أن يستحوذ على استسماح نيشان في نهاية المطاف.

مجموعة من الشتائم و الضرب يوجهها نشيان لرامز جلال

مجموعة من الشتائم و الضرب يوجهها نشيان لرامز جلال

بواسطة: - آخر تحديث: 21 يونيو، 2015

تصفح أيضاً

على الرغم من الشتائم القاسية التي وجهها الفنان محمد هنيدي لرامز جلال في الحلقة الأولى من برنامج ” رامز واكل الجو”, بالإضافة إلى انهيار الممثلة لوسي في الحلقة الثانية من البرنامج لعدم تحملها مقلب رامز جلال, إلا أن ما حدث مع الإعلامي اللبناني نيشان كان أمرا يفوق التوقع.

حيث ما أن اقلعت الطائرة و كشف رامز جلال القناع عن وجهه, حتى ابتدأ نيشان بتوجيه كم هائل من الشتائم التي تجاوزت 30 تيتا في الحلقة, هذا و لم يكتفي نيشان بضرب رامز جلال حيث عمد إلى ضربه بقبضتيه و الأحجار مما دفع بأحد أفراد طاقم عمل رامز جلال بالدفاع عنه و دفع نيشان إلى الخلف.

و استمر رامز جلال في محاولة تهدئة نيشان الذي كان أمرا صعبا للغاية, إلا أنه في النهاية استطاع رامز أن يستحوذ على استسماح نيشان في نهاية المطاف.