البحث عن مواضيع

تمثل المرأة الدفء في حياة أي رجل, و هو دائما بحاجة إلى العناية و الرعاية من قبلها, و الرجل  في حال مرضه يحتاج إلى المزيد من العناية, و لكن عليك تقديمها بصورة الأم الحنونة, فالرجال عادة ما يعودون أطفالا عندما يمرضون. عزيزتي المرأة,,, لا بد أن تعلمي أن الرجال غير قادرين على تحمل الألم مثل النساء, بالإضافة إلى أن المرض يشعرهم بالضعف و قلة الحيلة التي يكرهونه بشدة, لذلك كوني حذرة في التعامل مع الرجل عند مرضه, و ساعديه على تناسي المرض, و إليك بعض النصائح للتعامل مع هذه الحالة :- كوني مستعدة, و احرصي دائما على أن تكوني قادرة على تحضير بعض الأنواع من الحساء, و المشروبات الساخنة كتلك التي يمكن تقديمها لمرضى الرشح أو الإنفلونزا, فإن تقديمها للرجل في حال مرضه, يساعده على الشعور بالاهتمام أكثر من خصائصها العلاجية. اظهار التعاطف, و بالرغم أننا هنا نتحدث عن أمراض بسيطة مثل الرشح و الإنفلونزا, إلا أنه يجب عليك اظهار التعاطف الكامل مع الرجل, فإن ذلك يساعده على الإحساس أنه لم يكن ضعيفا لسبب بسيط إنما لمرض يستحق التعاطف. في أغلب الأحيان يلجأ الرجال إلى الأنين في حالة المرض, و هي إشارة يجب عليك التقاطها, فالرجل يلجأ إليها من أجل طلب المزيد من الاهتمام, و لكن دون كلام مباشر. يحب الرجال الألعاب مثل الورق, و الدمنو وغيرها من الألعاب المنزلية البسيطة, لذلك حاولي أن تكوني مستعدة لتقومي بممارستها بشكل كبير أثناء مرضه, فالرجال عادة ما يحتاجون إلى التسلية خلال مرضهم, فهم لا يطيقون الجلوس في السرير لفترات طويلة. الرجال أكثر توهما بالأمراض من المرأة, فسرعان ما يعتقدون بإصابتهم بأنفلونزا الخنازير, أو الطيور بمجرد مرورهم بأعراض الإنفلونزا العادية, لذلك أصري دائما على الرجل بمراجعة الطبيب, و إجراء الفحوصات الطبية المناسبة من أجل تطمينة إلى تشخيص حالته. و أخيرا, تعاملي بسرية تامة مع تصرفات الرجل أثناء مرضه, مثل الهلوسة أو الشكوى, فلا تتحدثي إلى أي أحد عنها خلال مرضه, و حتى بعده, فالرجال عادة ما يخجلون من ذلك.

ما يجب على المرأة فعله عندما يكون الرجل مريضا

2770543-a-sick-man-lying-on-a-couch-blowing-his-nose
بواسطة: - آخر تحديث: 7 فبراير، 2017

تمثل المرأة الدفء في حياة أي رجل, و هو دائما بحاجة إلى العناية و الرعاية من قبلها, و الرجل  في حال مرضه يحتاج إلى المزيد من العناية, و لكن عليك تقديمها بصورة الأم الحنونة, فالرجال عادة ما يعودون أطفالا عندما يمرضون.

عزيزتي المرأة,,,

لا بد أن تعلمي أن الرجال غير قادرين على تحمل الألم مثل النساء, بالإضافة إلى أن المرض يشعرهم بالضعف و قلة الحيلة التي يكرهونه بشدة, لذلك كوني حذرة في التعامل مع الرجل عند مرضه, و ساعديه على تناسي المرض, و إليك بعض النصائح للتعامل مع هذه الحالة :-

كوني مستعدة, و احرصي دائما على أن تكوني قادرة على تحضير بعض الأنواع من الحساء, و المشروبات الساخنة كتلك التي يمكن تقديمها لمرضى الرشح أو الإنفلونزا, فإن تقديمها للرجل في حال مرضه, يساعده على الشعور بالاهتمام أكثر من خصائصها العلاجية.

اظهار التعاطف, و بالرغم أننا هنا نتحدث عن أمراض بسيطة مثل الرشح و الإنفلونزا, إلا أنه يجب عليك اظهار التعاطف الكامل مع الرجل, فإن ذلك يساعده على الإحساس أنه لم يكن ضعيفا لسبب بسيط إنما لمرض يستحق التعاطف.

في أغلب الأحيان يلجأ الرجال إلى الأنين في حالة المرض, و هي إشارة يجب عليك التقاطها, فالرجل يلجأ إليها من أجل طلب المزيد من الاهتمام, و لكن دون كلام مباشر.

يحب الرجال الألعاب مثل الورق, و الدمنو وغيرها من الألعاب المنزلية البسيطة, لذلك حاولي أن تكوني مستعدة لتقومي بممارستها بشكل كبير أثناء مرضه, فالرجال عادة ما يحتاجون إلى التسلية خلال مرضهم, فهم لا يطيقون الجلوس في السرير لفترات طويلة.

الرجال أكثر توهما بالأمراض من المرأة, فسرعان ما يعتقدون بإصابتهم بأنفلونزا الخنازير, أو الطيور بمجرد مرورهم بأعراض الإنفلونزا العادية, لذلك أصري دائما على الرجل بمراجعة الطبيب, و إجراء الفحوصات الطبية المناسبة من أجل تطمينة إلى تشخيص حالته.

و أخيرا, تعاملي بسرية تامة مع تصرفات الرجل أثناء مرضه, مثل الهلوسة أو الشكوى, فلا تتحدثي إلى أي أحد عنها خلال مرضه, و حتى بعده, فالرجال عادة ما يخجلون من ذلك.

مواضيع من نفس التصنيف