البحث عن مواضيع

العروس كل فتاة تحلم بيومها الموعود الذي تصبح فيه عروساً وترتدي فيه الأبيض، وتحرص كل فتاة على أن تكون الأجمل والأكثر تميزاً في هذا اليوم، لذلك تحرص على الحصول على جميع المستلزمات الضرورية التي ستظهرها في أجمل صورة، سواء كانت مستلزمات مادية أو متطلبات تحتاجها للشراء، أو مستلزمات شخصية وأمور يجب عليها القيام بها، وتحضير نفسها قبل مدة محددة من حفل الزفاف، وفي هذا المقال سنذكر ما هي مستلزمات العروس الضرورية. مستلزمات العروس الضرورية الملابس: وتشمل هذه الملابس الخاصة بكل عروس مثل الملابس المثيرة التي تخص قمصان النوم والملابس الداخلية، وملابس شهر العسل، والتي يجب على العروس انتقاءها بعناية بما يتناسب مع ذوقها وذوق عريسها. الأحذية: يجب على العروس اختيار أحذية متنوعة وبأطوال كعب مختلفة، مع ضرورة تركيزها على أحذية الكعب العالي لأنها تضفي عليها أنوثة أكثر، وتناسب إطلالة العروس، كما أنها تتناسب مع الملابس التي ترتديها أي عروس في بداية زواجها. مستحضرات التجميل: تعتبر مستحضرات التجميل بمختلف أنواعها من مستلزمات العروس الضرورية، وخصوصاً فيما يتعلق بخافي العيوب وكريم الأساس والكحل وأقلام الروج بمختلف ألوانها، وغيرها من الأدوات الأخرى مثل المناكير، ومثبتات الشعر وكريمات الترطيب. جهاز نزع الشعر: من المعروف أن التخلص من شعر الجسم من الأمور الروتينية بالنسبة للعروس، لذلك عليها الاحتفاظ بجميع المستلزمات الضرورية لعملية نزع الشعر مثل شفرات وكريمات إزالة الشعر، بالإضافة إلى الشمع والحلاوة لإزالة الشعر وقت الحاجة. العطور: تعتبر الرائحة التي تختارها العروس لإطلالتها المختلفة من أهم ما يميز شخصيتها، لذلك يجب عليها اختيار أنواع العطور التي ستستخدمها العروس، والتركيز على الروائح الجذابة والمنعشة. الحقائب المتنوعة: تحتاج العروس إلى جميع ألوان الحقائب لأنها ستستخدمها لمناسبات عديدة، مع ضرورة التركيز على إحضار حقيبة بيضاء وأخرى ذهبية، وحقيبة فضية وأخرى سوداء، بالإضافة إلى الألوان الأخرى التي تليق بالملابس. المجوهرات والاكسسوارات: لا غنى لأي عروس عن مجوهراتها واكسسواراتها الخاصة، لأنها تضفي عليها النعومة والجمال. مستلزمات ضرورية أخرى: وهي عديدة ومتنوعة مثل النظارات الشمسية، والمناديل ذات الألوان المتعددة، والسيشوار أو ستريت الشعر، ومقص ومبرد للأظافر، واكسسوارات الشعر، وغيرها. نصائح للعروس يجب أن تحرص العروس على تحضير جميع المستلزمات الخاصة فيها وترتيبها وتوضيبها قبل أسبوعين من الزفاف على الأقل. يجب أن تهتم العروس بنظافتها الشخصية بالدرجة الأولى، مع ضرورة الاهتمام بنظافة أسنانها ورائحة فمها التي يجب أن تظل منعشة بشكل دائم. يجب على العروس التخلص من التوتر والقلق النفسي، وأن تحرص على الحصول على قسط وافر من النوم.

ما هي مستلزمات العروس الضرورية؟

ما هي مستلزمات العروس الضرورية؟
بواسطة: - آخر تحديث: 10 يناير، 2018

العروس

كل فتاة تحلم بيومها الموعود الذي تصبح فيه عروساً وترتدي فيه الأبيض، وتحرص كل فتاة على أن تكون الأجمل والأكثر تميزاً في هذا اليوم، لذلك تحرص على الحصول على جميع المستلزمات الضرورية التي ستظهرها في أجمل صورة، سواء كانت مستلزمات مادية أو متطلبات تحتاجها للشراء، أو مستلزمات شخصية وأمور يجب عليها القيام بها، وتحضير نفسها قبل مدة محددة من حفل الزفاف، وفي هذا المقال سنذكر ما هي مستلزمات العروس الضرورية.

مستلزمات العروس الضرورية

  • الملابس: وتشمل هذه الملابس الخاصة بكل عروس مثل الملابس المثيرة التي تخص قمصان النوم والملابس الداخلية، وملابس شهر العسل، والتي يجب على العروس انتقاءها بعناية بما يتناسب مع ذوقها وذوق عريسها.
  • الأحذية: يجب على العروس اختيار أحذية متنوعة وبأطوال كعب مختلفة، مع ضرورة تركيزها على أحذية الكعب العالي لأنها تضفي عليها أنوثة أكثر، وتناسب إطلالة العروس، كما أنها تتناسب مع الملابس التي ترتديها أي عروس في بداية زواجها.
  • مستحضرات التجميل: تعتبر مستحضرات التجميل بمختلف أنواعها من مستلزمات العروس الضرورية، وخصوصاً فيما يتعلق بخافي العيوب وكريم الأساس والكحل وأقلام الروج بمختلف ألوانها، وغيرها من الأدوات الأخرى مثل المناكير، ومثبتات الشعر وكريمات الترطيب.
  • جهاز نزع الشعر: من المعروف أن التخلص من شعر الجسم من الأمور الروتينية بالنسبة للعروس، لذلك عليها الاحتفاظ بجميع المستلزمات الضرورية لعملية نزع الشعر مثل شفرات وكريمات إزالة الشعر، بالإضافة إلى الشمع والحلاوة لإزالة الشعر وقت الحاجة.
  • العطور: تعتبر الرائحة التي تختارها العروس لإطلالتها المختلفة من أهم ما يميز شخصيتها، لذلك يجب عليها اختيار أنواع العطور التي ستستخدمها العروس، والتركيز على الروائح الجذابة والمنعشة.
  • الحقائب المتنوعة: تحتاج العروس إلى جميع ألوان الحقائب لأنها ستستخدمها لمناسبات عديدة، مع ضرورة التركيز على إحضار حقيبة بيضاء وأخرى ذهبية، وحقيبة فضية وأخرى سوداء، بالإضافة إلى الألوان الأخرى التي تليق بالملابس.
  • المجوهرات والاكسسوارات: لا غنى لأي عروس عن مجوهراتها واكسسواراتها الخاصة، لأنها تضفي عليها النعومة والجمال.
  • مستلزمات ضرورية أخرى: وهي عديدة ومتنوعة مثل النظارات الشمسية، والمناديل ذات الألوان المتعددة، والسيشوار أو ستريت الشعر، ومقص ومبرد للأظافر، واكسسوارات الشعر، وغيرها.

نصائح للعروس

  • يجب أن تحرص العروس على تحضير جميع المستلزمات الخاصة فيها وترتيبها وتوضيبها قبل أسبوعين من الزفاف على الأقل.
  • يجب أن تهتم العروس بنظافتها الشخصية بالدرجة الأولى، مع ضرورة الاهتمام بنظافة أسنانها ورائحة فمها التي يجب أن تظل منعشة بشكل دائم.
  • يجب على العروس التخلص من التوتر والقلق النفسي، وأن تحرص على الحصول على قسط وافر من النوم.