يعمل علاج التدليك بالحجر الساخن على تخفيف التوتر الناتج عن تصلب العضلات, بالإضافة إلى قدرته على زيادة الدورة الدموية و التمثيل الغذائي, من خلال استخدام الحجارة الملساء و الساخنة, التي توضع على مناطق رئيسية في الجسم, للمساعدة على استرخاء العضلات, و إزالة التوتر. ما هو التدليك بالحجر السخن؟ ييتيح هذا النوع من التدليك, الوصول إلى أعمق طبقات العضلات, و معالجتها, باستخدام الحجارة الساخنة, التي يتم توزيعها على جميع أنحاء الجسم, بواسطة خبراء تدليك متخصصين, للمساعدة في توسيع الأوعية الدموية, مما يشجع على تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم, كما يعمل كمهدئ للآلام المزمنة, بالإضافة إلى تعزيز الإسترخاء العميق, و الحد من التوتر. فوائد التدليك بالحجر السخن توفير الإسترخاء, بعد الألم المصاحب لإلتهاب المفاصل, و الألياف العضلية, و متلازمة النفق الرسغي, و الأمراض المزمنة الأخرى. تقليل آلام و تشنجات العضلات. تقليل الإجهاد المزمن الناتج عن التوتر. زيادة مرونة المفاصل, و تسهيل عملية التنقل و الحركة. تخفيف الآلام الناتجة عن توتر و تعقيد العضلات.

ما هي فوائد علاج التدليك بالحجر الساخن؟

ما هي فوائد علاج التدليك بالحجر الساخن؟

بواسطة: - آخر تحديث: 16 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

يعمل علاج التدليك بالحجر الساخن على تخفيف التوتر الناتج عن تصلب العضلات, بالإضافة إلى قدرته على زيادة الدورة الدموية و التمثيل الغذائي, من خلال استخدام الحجارة الملساء و الساخنة, التي توضع على مناطق رئيسية في الجسم, للمساعدة على استرخاء العضلات, و إزالة التوتر.

ما هو التدليك بالحجر السخن؟

ييتيح هذا النوع من التدليك, الوصول إلى أعمق طبقات العضلات, و معالجتها, باستخدام الحجارة الساخنة, التي يتم توزيعها على جميع أنحاء الجسم, بواسطة خبراء تدليك متخصصين, للمساعدة في توسيع الأوعية الدموية, مما يشجع على تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم, كما يعمل كمهدئ للآلام المزمنة, بالإضافة إلى تعزيز الإسترخاء العميق, و الحد من التوتر.

فوائد التدليك بالحجر السخن

توفير الإسترخاء, بعد الألم المصاحب لإلتهاب المفاصل, و الألياف العضلية, و متلازمة النفق الرسغي, و الأمراض المزمنة الأخرى.

تقليل آلام و تشنجات العضلات.

تقليل الإجهاد المزمن الناتج عن التوتر.

زيادة مرونة المفاصل, و تسهيل عملية التنقل و الحركة.

تخفيف الآلام الناتجة عن توتر و تعقيد العضلات.