البحث عن مواضيع

Baidu Spark Browser هو متصفح إنترنت مبني على متصفح جوجل كروم (Google Chrome)، فهو بنفس قوة متصفح كروم لكن يمتلك تصميما أكثر جاذبية، و تصميمه قابل للتعديل، وبإمكانك ربطه مع الفيس بوك، ويحتوي على إضافات منها ما يتيح لك تحميل الفيديوهات من خلاله، مما يجعله جديرا بالتجربة، ولكي تصلك الفكرة، إذا أخذت متصفح جوجل كروم و أضفت له بعض الإضافات، وجعلت تصميمه أكثر جاذبية، سوف تحصل على Baidu Spark Browser. محتويات واجهة المتصفح Baidu Spark Browser Sidebar يمكنك من خلاله الوصول إلى bookmarks والتنزيلات التي قمت بها. يوجد به أداة لتصغير و تكبير الصفحة، بالإضافة إلى أداة الفيس بوك، والتي تتيح لك التفاعل المستمر معه أثناء استخدام المتصفح لأمور أخرى. زر الميديا يمكنك من خلاله تنزيل الفيديوهات التي تشاهدها على حاسوبك، لكي تراها متى أردت. زر كتم الصوت في بعض الأحيان عندما تتصفح عدة صفحات، يظهر لك فجأة صوت مزعج ولا تعرف من أي صفحة قد جاء هذا الصوت، زر كتم الصوت يتيح لك كتمه في جميع الصفحات. زر تصوير الصفحة قد تحتاج في بعض الأحيان للاحتفاظ بصفحة ما على شكل صورة، وفي هذا المتصفح هنالك زر يقوم بتصوير الشاشة، و يحتفظ بها على شكل صورة في مكان أنت تحدده. كما يوجد خصائص مرتبطة بهذه خاصية، مثل إضافة نص إلى الصورة، أو قص مكان معين من الصورة. خصائص أخرى في Baidu Spark Browser من أهم مزاياه أنه يمكنك الضغط على زر الفأرة في شاشة المتصفح، وتحريكها لليسار فيقوم بالعودة إلى الصفحة السابقة. وهنالك الكثير من الإيحاءات في المتصفح، يمكنك تعلمها من خلال settings ثم الذهاب إلى Tools ومن ثم إلى gestures. على أي حال Baidu Spark Browser يعتبر من المتصفحات الناجحة، حيث أن خصائصه الكثيرة و المتنوعة تجعل من استخدامه أمرا ممتعا. يعد متصفحا رائعا للذين يبحثون عن بدائل للمتصفحات الأخرى، مثل FireFox ،Chrome، بدون أن تخسر أي شيء من سرعة التصفح. اقرأ ايضا: الإنترنت العميق (Deep Web) ما هي تقنية 4k ما هو vbn و كيف يعمل

ما هو Baidu Spark Browser

ما هو Baidu Spark Browser
بواسطة: - آخر تحديث: 26 فبراير، 2017

Baidu Spark Browser هو متصفح إنترنت مبني على متصفح جوجل كروم (Google Chrome)، فهو بنفس قوة متصفح كروم لكن يمتلك تصميما أكثر جاذبية، و تصميمه قابل للتعديل، وبإمكانك ربطه مع الفيس بوك، ويحتوي على إضافات منها ما يتيح لك تحميل الفيديوهات من خلاله، مما يجعله جديرا بالتجربة، ولكي تصلك الفكرة، إذا أخذت متصفح جوجل كروم و أضفت له بعض الإضافات، وجعلت تصميمه أكثر جاذبية، سوف تحصل على Baidu Spark Browser.

محتويات واجهة المتصفح Baidu Spark Browser

Sidebar

  • يمكنك من خلاله الوصول إلى bookmarks والتنزيلات التي قمت بها.
  • يوجد به أداة لتصغير و تكبير الصفحة، بالإضافة إلى أداة الفيس بوك، والتي تتيح لك التفاعل المستمر معه أثناء استخدام المتصفح لأمور أخرى.

زر الميديا
يمكنك من خلاله تنزيل الفيديوهات التي تشاهدها على حاسوبك، لكي تراها متى أردت.

زر كتم الصوت
في بعض الأحيان عندما تتصفح عدة صفحات، يظهر لك فجأة صوت مزعج ولا تعرف من أي صفحة قد جاء هذا الصوت، زر كتم الصوت يتيح لك كتمه في جميع الصفحات.

زر تصوير الصفحة

  • قد تحتاج في بعض الأحيان للاحتفاظ بصفحة ما على شكل صورة، وفي هذا المتصفح هنالك زر يقوم بتصوير الشاشة، و يحتفظ بها على شكل صورة في مكان أنت تحدده.
  • كما يوجد خصائص مرتبطة بهذه خاصية، مثل إضافة نص إلى الصورة، أو قص مكان معين من الصورة.

خصائص أخرى في Baidu Spark Browser

  • من أهم مزاياه أنه يمكنك الضغط على زر الفأرة في شاشة المتصفح، وتحريكها لليسار فيقوم بالعودة إلى الصفحة السابقة.
  • وهنالك الكثير من الإيحاءات في المتصفح، يمكنك تعلمها من خلال settings ثم الذهاب إلى Tools ومن ثم إلى gestures.
  • على أي حال Baidu Spark Browser يعتبر من المتصفحات الناجحة، حيث أن خصائصه الكثيرة و المتنوعة تجعل من استخدامه أمرا ممتعا.
  • يعد متصفحا رائعا للذين يبحثون عن بدائل للمتصفحات الأخرى، مثل FireFox ،Chrome، بدون أن تخسر أي شيء من سرعة التصفح.

اقرأ ايضا:
الإنترنت العميق (Deep Web)
ما هي تقنية 4k
ما هو vbn و كيف يعمل

مواضيع من نفس التصنيف