البحث عن مواضيع

في كل عام تستضيف مدينة هاربين شمال شرق الصين مهرجان هاربين للثلج و الجليد , حيث يضم هذا المهرجان أجمل المنحوتات المصنوعة من الثلج و الجليد في العديد من الاشكال الرائعة و الفريدة. و يتم افتتاح المهرجان في 5 يناير من كل عام و الذي يتوقع استمراره إلى نهاية شهر فبراير ,  و يأتي نحو مليون سائح تقريبا من جميع البلدان لحضور هذا  المهرجان التقليدي لدولة الصين, و تتمثل  إحدى الفعاليات الثقافية التي يتم تنظيمها باقامت حفل زفاف جماعي للأزواج من جميع البلدان و سط أجواء من الفرح و البرودة :). و  يتم اقامت التماثيل الثلجية على هيئة معابد و كنائس و مبان و أشخاص يتم اضائتها بالالون المختلفة في الليل, و يمكن لجميع الزوار الصعود إلى المنحوتات الثلجية و اللعب على بعض الهياكل و التقاط الصور التذكارية هناك.

ما هو مهرجان هاربيين للثلج و الجليد؟

ما هو مهرجان هاربيين للثلج و الجليد؟
بواسطة: - آخر تحديث: 12 فبراير، 2017

في كل عام تستضيف مدينة هاربين شمال شرق الصين مهرجان هاربين للثلج و الجليد , حيث يضم هذا المهرجان أجمل المنحوتات المصنوعة من الثلج و الجليد في العديد من الاشكال الرائعة و الفريدة.

و يتم افتتاح المهرجان في 5 يناير من كل عام و الذي يتوقع استمراره إلى نهاية شهر فبراير ,  و يأتي نحو مليون سائح تقريبا من جميع البلدان لحضور هذا  المهرجان التقليدي لدولة الصين, و تتمثل  إحدى الفعاليات الثقافية التي يتم تنظيمها باقامت حفل زفاف جماعي للأزواج من جميع البلدان و سط أجواء من الفرح و البرودة :).

و  يتم اقامت التماثيل الثلجية على هيئة معابد و كنائس و مبان و أشخاص يتم اضائتها بالالون المختلفة في الليل, و يمكن لجميع الزوار الصعود إلى المنحوتات الثلجية و اللعب على بعض الهياكل و التقاط الصور التذكارية هناك.