البحث عن مواضيع

إن برنامج هوت سبوت من أقوى برامج الحماية عند تصفح الإنترنت, حيث يعمل على كشف و حجب العديد من برامج الاختراق و السرقة, و كما يؤمن تصفح أمن للإنترنت, بحيث يبقي معلومات جهازك مخفية عن الآخرين, فهو يقوم بتغيير عنوان الجهاز و الذي يدعى (IP Address), بعنوان وهمي, و كما يعمل الهوت سبوت على فتح المجال أمام المستخدم لتصفح جميع المواقع حتى المحجوبة منها. يوجد نسختين هذا البرنامج, حيث أن الأولى مجانية و لا تحتوي على جميع ميزات البرنامج, و الأخرى يمكن شرائها مع جميع ميزات البرنامج. خاصية الشبكة الافتراضية الخاصة إن هذه الخاصية تعمل على تشكيل شبكة خاصة و افتراضية بين جهازك الذي تستخدمه و مزود خدمة الإنترنت, بحيث يصبح هناك ما يشبه النفق الأمن الذي يمنع دخول المتطفلين و قراصنة الإنترنت, و اطلاعهم على معلومات الشخصية أو على المعلومات التي تقوم بتصفحها, أو أي بيانات تقوم بإرسالها عبر الإنترنت. أهم ميزات البرنامج يحمي المعلومات الشخصية من السرقة أثناء تصفح الإنترنت باستخدام تشفير (HTTPS). يحجب عنوان جهازك (IP Address) ليحافظ على خصوصيتك. يؤمن دخول لجميع المواقع دون الخضوع لرقابة من قبل برامج (Firewall). يبقي جهازك بعيدا عن المتسللين و المتطفلين من خلال شبكات (WiFi). إن خاصية الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) تعمل على الشبكات السلكية و اللاسلكية. يعمل برنامج الهوت سبوت على أجهزت الحاسوب و الماك, و كما يدعم جميع أنظمة التشغيل الجديدة. يمكن تحميل البرنامج اضغط هنا

ما هو برنامج هوت سبوت (hotspot shield)

ما هو برنامج هوت سبوت (hotspot shield)
بواسطة: - آخر تحديث: 28 فبراير، 2017

إن برنامج هوت سبوت من أقوى برامج الحماية عند تصفح الإنترنت, حيث يعمل على كشف و حجب العديد من برامج الاختراق و السرقة, و كما يؤمن تصفح أمن للإنترنت, بحيث يبقي معلومات جهازك مخفية عن الآخرين, فهو يقوم بتغيير عنوان الجهاز و الذي يدعى (IP Address), بعنوان وهمي, و كما يعمل الهوت سبوت على فتح المجال أمام المستخدم لتصفح جميع المواقع حتى المحجوبة منها.

يوجد نسختين هذا البرنامج, حيث أن الأولى مجانية و لا تحتوي على جميع ميزات البرنامج, و الأخرى يمكن شرائها مع جميع ميزات البرنامج.

خاصية الشبكة الافتراضية الخاصة

إن هذه الخاصية تعمل على تشكيل شبكة خاصة و افتراضية بين جهازك الذي تستخدمه و مزود خدمة الإنترنت, بحيث يصبح هناك ما يشبه النفق الأمن الذي يمنع دخول المتطفلين و قراصنة الإنترنت, و اطلاعهم على معلومات الشخصية أو على المعلومات التي تقوم بتصفحها, أو أي بيانات تقوم بإرسالها عبر الإنترنت.

أهم ميزات البرنامج

يحمي المعلومات الشخصية من السرقة أثناء تصفح الإنترنت باستخدام تشفير (HTTPS).

يحجب عنوان جهازك (IP Address) ليحافظ على خصوصيتك.

يؤمن دخول لجميع المواقع دون الخضوع لرقابة من قبل برامج (Firewall).

يبقي جهازك بعيدا عن المتسللين و المتطفلين من خلال شبكات (WiFi).

إن خاصية الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) تعمل على الشبكات السلكية و اللاسلكية.

يعمل برنامج الهوت سبوت على أجهزت الحاسوب و الماك, و كما يدعم جميع أنظمة التشغيل الجديدة.

يمكن تحميل البرنامج اضغط هنا