يعتقد تاير كوبر صاحب الشركة المنتجة لتطبيق The take ان الافلام هي الاعلانات التجارية الاجمل على هذا الكوكب, و هذا ما قاد شركته إلى اطلاق مثل هذه التطبيقات على الاجهزة الذكية. و يوفر تطبيق The take  المجاني لمستخدمي الآيفون امكانية البحث عن الافلام و تحديد اسماء الممثلين الذي يود البحث عنهم, حيث يقوم الشخص بالضغط على الفيلم الذي يود مشاهدته ليقوم التطبيق بعرض اسم الفيلم و المعلومات الخاصة به, هذا بالاضافة إلى معرفة سنة الانتاج و نوع الفيلم حتى يختار المستخدم الفيلم الذي يرغب بمشاهدته. هذا و يتحدث تايلر كوبر أن تطبيق The take هو جهد للانضمام إلى حركة واسعة النطاق في مجال التسوق عبر الهاتف المحمول, إذ وفقا لنتائج تقرير واحد  أن هناك 70% من المستهلكين قامو بالشراء عبر الهواتف الذكية خلال الأشهر الستة الماضية ارتفاعا عن 59% خلال 2013 مما يثبت فعالية و نجاح التطبيق.

ما هوتطبيق The take؟

ما هوتطبيق The take؟

بواسطة: - آخر تحديث: 17 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

يعتقد تاير كوبر صاحب الشركة المنتجة لتطبيق The take ان الافلام هي الاعلانات التجارية الاجمل على هذا الكوكب, و هذا ما قاد شركته إلى اطلاق مثل هذه التطبيقات على الاجهزة الذكية.

و يوفر تطبيق The take  المجاني لمستخدمي الآيفون امكانية البحث عن الافلام و تحديد اسماء الممثلين الذي يود البحث عنهم, حيث يقوم الشخص بالضغط على الفيلم الذي يود مشاهدته ليقوم التطبيق بعرض اسم الفيلم و المعلومات الخاصة به, هذا بالاضافة إلى معرفة سنة الانتاج و نوع الفيلم حتى يختار المستخدم الفيلم الذي يرغب بمشاهدته.

هذا و يتحدث تايلر كوبر أن تطبيق The take هو جهد للانضمام إلى حركة واسعة النطاق في مجال التسوق عبر الهاتف المحمول, إذ وفقا لنتائج تقرير واحد  أن هناك 70% من المستهلكين قامو بالشراء عبر الهواتف الذكية خلال الأشهر الستة الماضية ارتفاعا عن 59% خلال 2013 مما يثبت فعالية و نجاح التطبيق.