البحث عن مواضيع

استرجع المدربين في الحلقة الخامسة من برنامج The Voice Kids ذكريات الطفولة وحقيقة مشاعرهم لدى صعودهم لأول مرة على المسرح. و قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن صعود كل طفل على مسرح The voice Kids يذكرها بطفولتها, مشيرة إلى صعوبة وصف شعورها بالكلام لوجود الخوف داخلها في ذلك الوقت, في حين وصف الفنان تامر حسني أن نظرات المئات من الأشخاص لشخص واحد شعور مربك جدا. و أشار الفنان كاظم الساهر أنه لو كان هو في هذا الوقت بين المواهب لاختار تأدية أغنية يحبها ليغمض عينيه و يتذكر أشياء حلوة ليغني بطريقة أجمل. و استطاعت 9 مواهب في الحلقة ما قبل الأخيرة من مرحلة " الصوت وبس" الوصول إلى قلوب المدربين و الإنتقال إلى المرحلة الثانية. و ضم الفنان تامر حسني كل من حفصة ذكري من المغرب, أحمد السيسي من مصر, هذا و اختارت الفنانة نانسي عجرم أيمن أمين من فلسطين, حلا أبو لطيف من سوريا, و اقنعت فرج الموجي من مصر للانضمام إلى فريقها. و ضم الفنان كاظم الساهر الموهبة تالا صلاح من العراق, لين الحايك, جوان جبور من لبنان, زيكو جونيور مالكيدي من سوريا. و لم يستطع كل من عيسى ابراهيم من البحرين,مازن نصر من سوريا إقناع المدربين للإلتفات إليهم. من هي الطفلة المعجزة في السينما المصرية؟

تبادل الأدوار بين المواهب و المدربين في الحلقة الخامسة من The voice Kids

nancy'
بواسطة: - آخر تحديث: 31 يناير، 2016

استرجع المدربين في الحلقة الخامسة من برنامج The Voice Kids ذكريات الطفولة وحقيقة مشاعرهم لدى صعودهم لأول مرة على المسرح.

و قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن صعود كل طفل على مسرح The voice Kids يذكرها بطفولتها, مشيرة إلى صعوبة وصف شعورها بالكلام لوجود الخوف داخلها في ذلك الوقت, في حين وصف الفنان تامر حسني أن نظرات المئات من الأشخاص لشخص واحد شعور مربك جدا.

و أشار الفنان كاظم الساهر أنه لو كان هو في هذا الوقت بين المواهب لاختار تأدية أغنية يحبها ليغمض عينيه و يتذكر أشياء حلوة ليغني بطريقة أجمل.

و استطاعت 9 مواهب في الحلقة ما قبل الأخيرة من مرحلة ” الصوت وبس” الوصول إلى قلوب المدربين و الإنتقال إلى المرحلة الثانية.

و ضم الفنان تامر حسني كل من حفصة ذكري من المغرب, أحمد السيسي من مصر, هذا و اختارت الفنانة نانسي عجرم أيمن أمين من فلسطين, حلا أبو لطيف من سوريا, و اقنعت فرج الموجي من مصر للانضمام إلى فريقها.

و ضم الفنان كاظم الساهر الموهبة تالا صلاح من العراق, لين الحايك, جوان جبور من لبنان, زيكو جونيور مالكيدي من سوريا.

و لم يستطع كل من عيسى ابراهيم من البحرين,مازن نصر من سوريا إقناع المدربين للإلتفات إليهم.

من هي الطفلة المعجزة في السينما المصرية؟