البحث عن مواضيع

إن مرحلة العشرينات هي إحدى المراحل المحورية في الحياة، لأنها في أغلب الأحيان، مسؤولة عن تحديد من ستكونين في المراحل العمرية القادمة، لذلك سنقدم لك مجموعة من الأمور التي يفضل آلا تنتهي أي مرحلة عشرينية في حياة أي فتاة من دون أن تحظى بفرصة تجربتها أو الإلتزام بالقيام ببعضها، و التي منها ... اختيار عطرك الخاص بك العثور على عطر ذو رائحة مميزة تعبر عنك، هو من أولى الأمور التي ستساعدك على تحديد هويتك العشرينية،  فعندما تكون قادرا على معرفة ما هو نوع العطر الذي سيناسب امتزاجه مع بشرتك الطبيعية. وضع لون شفاه أحمر يعرف بأن اللون الأحمر يمثل القوة و الجرأة، فإن تجربة وضع أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر، هو من إحدى التجارب التي يفضل أن تعيشها الأنثى العشرينية، و خصوصا الفتاة الخجولة، لأنه ستمنحها نوعا ما من دفعة للإمام، لكي تستطيع أن تتقبل فكرة أن تكون محط الأنظار. التدريب و العمل المستمر هناك مزايا كثيرة للإستمرار على العمل لإصلاح العديد من المشاكل المتعلقة بالجسم، لذكلك يفضل التدريب و ممارسة الرياضة خلال الأسبوع لمدة تتراوح ما بين 5-6 أيام . تعلم الطهي إن ممارسة الطهي في المرحلة العشرينية، يفتح أمامك الكثير من الأفاق لتعلم الكثير من وصفات الطعام، و قد تكون لك بصمة خاصة من خلال أن تكوني مسؤلة عن إبتكار وصفة جديدة و لذيذة، تتميزين بها بين أفراد عائلتك و أصدقائك. البقاء على تواصل إن الفشل في البقاء على تواصل مع باقي أفراد العائلة و الأصدقاء هو إحدى المشاكل الصعبة و التي تتصف بصفة المرارة، فعندما تجدين صعوبة في التعامل مع  ذويك، يتوجب عليك التفكير بالقيام ببعض الأنشطة التي تخلق الأجواء الممتعة، التي تعمل على زرع الود و الإحترام بينكم. ما هو سر تفاقم المشاكل في الحياة !!

ما عليك فعله في سن العشرينات

ما عليك فعله في سن العشرينات
بواسطة: - آخر تحديث: 17 مايو، 2016

إن مرحلة العشرينات هي إحدى المراحل المحورية في الحياة، لأنها في أغلب الأحيان، مسؤولة عن تحديد من ستكونين في المراحل العمرية القادمة، لذلك سنقدم لك مجموعة من الأمور التي يفضل آلا تنتهي أي مرحلة عشرينية في حياة أي فتاة من دون أن تحظى بفرصة تجربتها أو الإلتزام بالقيام ببعضها، و التي منها …

  • اختيار عطرك الخاص بك
    العثور على عطر ذو رائحة مميزة تعبر عنك، هو من أولى الأمور التي ستساعدك على تحديد هويتك العشرينية،  فعندما تكون قادرا على معرفة ما هو نوع العطر الذي سيناسب امتزاجه مع بشرتك الطبيعية.
  • وضع لون شفاه أحمر
    يعرف بأن اللون الأحمر يمثل القوة و الجرأة، فإن تجربة وضع أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر، هو من إحدى التجارب التي يفضل أن تعيشها الأنثى العشرينية، و خصوصا الفتاة الخجولة، لأنه ستمنحها نوعا ما من دفعة للإمام، لكي تستطيع أن تتقبل فكرة أن تكون محط الأنظار.
  • التدريب و العمل المستمر
    هناك مزايا كثيرة للإستمرار على العمل لإصلاح العديد من المشاكل المتعلقة بالجسم، لذكلك يفضل التدريب و ممارسة الرياضة خلال الأسبوع لمدة تتراوح ما بين 5-6 أيام .
  • تعلم الطهي
    إن ممارسة الطهي في المرحلة العشرينية، يفتح أمامك الكثير من الأفاق لتعلم الكثير من وصفات الطعام، و قد تكون لك بصمة خاصة من خلال أن تكوني مسؤلة عن إبتكار وصفة جديدة و لذيذة، تتميزين بها بين أفراد عائلتك و أصدقائك.
  • البقاء على تواصل
    إن الفشل في البقاء على تواصل مع باقي أفراد العائلة و الأصدقاء هو إحدى المشاكل الصعبة و التي تتصف بصفة المرارة، فعندما تجدين صعوبة في التعامل مع  ذويك، يتوجب عليك التفكير بالقيام ببعض الأنشطة التي تخلق الأجواء الممتعة، التي تعمل على زرع الود و الإحترام بينكم.

ما هو سر تفاقم المشاكل في الحياة !!