البحث عن مواضيع

أعلنت شركة مايكروسوفت يوم أمس و بشكل رسمي, عن إطلاق جهاز لوحي منافس للأجهزة اللوحية المتواجدة في الأسواق, تنوي طرحه للمستهلكين في وقت لاحق من هذا العام بالتزامن مع طرح نظام التشغيل Windows 8 بشكل رسمي. مثل مايكروسوفت في لوس انجلوس, وعلى مسرح ملك ستوديو الرئيس التنفيذي للشركة ستيف بالمرز, و الذي بدأ حديثه باستعراض إنجازات الشركة الريادية في العالم الرقمي, ثم أعلن عن الجهاز اللوحي Surface و الذي هو واحد من سلسة أجهزة جديدة ستقوم مايكروسوفت بالكشف عنها تباعا. أبرز ما ذكر عن الجهاز اللوحي Surface, هو أنه سيكون في إصدارين الأول يعمل بنظام تشغيل و يندوز8 برو, والثاني يدار بنظام ويندوز8 آر تي, و يبلغ حجم شاشة الجهاز 10.6 أنش, و سمكه 9.3 ملم. تنوي شركة مايكروسوفت الاستحواذ على حصة كبيرة من سوق الأجهزة اللوحية من خلال Surface, و تحدي الشركات الأبرز في هذا المجال مثل أبل و سامسونغ, معتمدة بذلك على أنها تملك نظام تشغيل مألوف للجميع وهو ويندوز, و كذلك على مواصفات وقدرات جهازها الجديد. ويندوز 8 للـiPad اختصارات لوحة المفاتيح في ويندوز8 (Windows8) جوجل تخطط لإنتاج أرخص كمبيوتر لوحي مشكلة درجة الحرارة العالية في iPad3 لماذا التفاحة شعار شركة أبل؟ سامسونغ من المواد الغذائية إلى الهواتف الذكية

مايكروسوفت تدخل عالم الأجهزة اللوحية بــ (Surface)

MICROSOFT-SURFACE_510
بواسطة: - آخر تحديث: 22 فبراير، 2017

أعلنت شركة مايكروسوفت يوم أمس و بشكل رسمي, عن إطلاق جهاز لوحي منافس للأجهزة اللوحية المتواجدة في الأسواق, تنوي طرحه للمستهلكين في وقت لاحق من هذا العام بالتزامن مع طرح نظام التشغيل Windows 8 بشكل رسمي.

مثل مايكروسوفت في لوس انجلوس, وعلى مسرح ملك ستوديو الرئيس التنفيذي للشركة ستيف بالمرز, و الذي بدأ حديثه باستعراض إنجازات الشركة الريادية في العالم الرقمي, ثم أعلن عن الجهاز اللوحي Surface و الذي هو واحد من سلسة أجهزة جديدة ستقوم مايكروسوفت بالكشف عنها تباعا.

أبرز ما ذكر عن الجهاز اللوحي Surface, هو أنه سيكون في إصدارين الأول يعمل بنظام تشغيل و يندوز8 برو, والثاني يدار بنظام ويندوز8 آر تي, و يبلغ حجم شاشة الجهاز 10.6 أنش, و سمكه 9.3 ملم.

تنوي شركة مايكروسوفت الاستحواذ على حصة كبيرة من سوق الأجهزة اللوحية من خلال Surface, و تحدي الشركات الأبرز في هذا المجال مثل أبل و سامسونغ, معتمدة بذلك على أنها تملك نظام تشغيل مألوف للجميع وهو ويندوز, و كذلك على مواصفات وقدرات جهازها الجديد.

ويندوز 8 للـiPad

اختصارات لوحة المفاتيح في ويندوز8 (Windows8)

جوجل تخطط لإنتاج أرخص كمبيوتر لوحي

مشكلة درجة الحرارة العالية في iPad3

لماذا التفاحة شعار شركة أبل؟

سامسونغ من المواد الغذائية إلى الهواتف الذكية

مواضيع من نفس التصنيف