البحث عن مواضيع

من الصعب ربط لون الجوارب بالحالة النفسية, فمعظم الأشخاص ينتقون ألوان جواربهم بناءا على ألوان الملابس التي يرتدونها, ولكن في الواقع أظهرت بعض الدراسات أن هناك علاقة بين لون الجوارب و الحالة النفسية للشخص, و في ما يلي الحالات التي تعكسها بعض الألوان. الأسود إن الأسود الكلاسيكي يعكس السلطة و القوة, الرقي و الغموض, و الأناقة الخالدة, و يعتبر اللون الأسود هو أكثر اختيار. الأبيض في الغالب يعبر اللون الأبيض عن البراءة, ولكن في الجوارب يعتبر اللون الأبيض كدليل على خطيئة مميته, و خصوصا إذا تم ارتداهه مع حذاء مفتوح, و يعتبر الجوارب البيض من اختيار مرتادوا الصالات الرياضية. الرمادي بين الأبيض و الأسود, يعبر اللون الرمادي عن حياة بليدة مبنية على الحلول الوسط و الملل, و كما تبين تظهر قلة اهتمام الشخص بنظافة الملابس. الأحمر تعبر الجوارب الحمر عن شخصية مليئة بالعاطفة و سريعة الغضب و على اتم الاستعداد للمواجة في أي وقت. الأصفر يعتقد الكثير أن اللون الأصفر رائع, و لكن يعتبر اللون الأصفر من أكثر الألوان التي تتعب العين, و في الغالب إن الأشخاص الذين يرتدوا جوارب باللون الأصفر يتعرضون للركل غير المتعمد على سيقانهم. البني يعبر اللون البني عن شخصية جيدة و صلبة يمكن الاعتماد عليها, و كما يعبر عن طبيعة الشخصية التي لا تفضل الظهور في المجتمع. الأرزق يعبر اللون الأزرق في الجوارب عن النجاح و الأمان, كما تعبر عن الحيوية, ولكن يفتقر مرتدي الجوارب باللون الأرزق الثقة التي يمتلكها ذلك الذي يرتدي الجوارب السوداء. الذهبي يدل اللون الذهبي على النجاح و الانتصار و البذخ, ولكن لا يعتبر هذا اللون عملي مع الأحذية اليومية, و في العادة يتم اختيار هذا اللون من الجوارب من الأشخاص الأثرياء. بعض صور الملف الشخصي الشائعة و معانيها تعرف على شخصيتك من زمرة دمك

ماذا تقول ألوان جواربك عن شخصيتك؟

ماذا تقول ألوان جواربك عن شخصيتك؟
بواسطة: - آخر تحديث: 19 مارس، 2013
من الصعب ربط لون الجوارب بالحالة النفسية, فمعظم الأشخاص ينتقون ألوان جواربهم بناءا على ألوان الملابس التي يرتدونها, ولكن في الواقع أظهرت بعض الدراسات أن هناك علاقة بين لون الجوارب و الحالة النفسية للشخص, و في ما يلي الحالات التي تعكسها بعض الألوان.
الأسود
إن الأسود الكلاسيكي يعكس السلطة و القوة, الرقي و الغموض, و الأناقة الخالدة, و يعتبر اللون الأسود هو أكثر اختيار.
الأبيض
في الغالب يعبر اللون الأبيض عن البراءة, ولكن في الجوارب يعتبر اللون الأبيض كدليل على خطيئة مميته, و خصوصا إذا تم ارتداهه مع حذاء مفتوح, و يعتبر الجوارب البيض من اختيار مرتادوا الصالات الرياضية.
الرمادي
بين الأبيض و الأسود, يعبر اللون الرمادي عن حياة بليدة مبنية على الحلول الوسط و الملل, و كما تبين تظهر قلة اهتمام الشخص بنظافة الملابس.
الأحمر
تعبر الجوارب الحمر عن شخصية مليئة بالعاطفة و سريعة الغضب و على اتم الاستعداد للمواجة في أي وقت.
الأصفر
يعتقد الكثير أن اللون الأصفر رائع, و لكن يعتبر اللون الأصفر من أكثر الألوان التي تتعب العين, و في الغالب إن الأشخاص الذين يرتدوا جوارب باللون الأصفر يتعرضون للركل غير المتعمد على سيقانهم.
البني
يعبر اللون البني عن شخصية جيدة و صلبة يمكن الاعتماد عليها, و كما يعبر عن طبيعة الشخصية التي لا تفضل الظهور في المجتمع.
الأرزق
يعبر اللون الأزرق في الجوارب عن النجاح و الأمان, كما تعبر عن الحيوية, ولكن يفتقر مرتدي الجوارب باللون الأرزق الثقة التي يمتلكها ذلك الذي يرتدي الجوارب السوداء.
الذهبي
يدل اللون الذهبي على النجاح و الانتصار و البذخ, ولكن لا يعتبر هذا اللون عملي مع الأحذية اليومية, و في العادة يتم اختيار هذا اللون من الجوارب من الأشخاص الأثرياء.