في الوقت الذي يستعد فيه الشعب البريطاني لمعرفة اسم أميرة بريطانيا الجديدة, أطلق الأمير وليام و زوجته على ابنتهما التي ولدت يوم السبت اسم " تشارلوت إليزابيث ديانا". و جاء اسم الأميرة الثلاثي نسبة إلى جدها الأمير تشارلز , و والدته الملكة إليزابيث الثانية, و أخيرا لوالدة وليام الملكة الراحلة ديانا. هذا و يشار أن تشارلوت سوف يكون  ترتيبها الرابع في العرش البريطاني بعد الأمير تشارلز و والدها ويليام و شقيقها الأمير جورج, و بحسب تصريحات القصر الملكي فإن الاميرة الجديدة بصحة جيدة و هي تزن 3.6 كيلوغرامات.

ماذا اطلق على اسم أميرة بريطانيا الجديدة؟؟

ماذا اطلق على اسم أميرة بريطانيا الجديدة؟؟

بواسطة: - آخر تحديث: 17 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

في الوقت الذي يستعد فيه الشعب البريطاني لمعرفة اسم أميرة بريطانيا الجديدة, أطلق الأمير وليام و زوجته على ابنتهما التي ولدت يوم السبت اسم ” تشارلوت إليزابيث ديانا”.

و جاء اسم الأميرة الثلاثي نسبة إلى جدها الأمير تشارلز , و والدته الملكة إليزابيث الثانية, و أخيرا لوالدة وليام الملكة الراحلة ديانا.

هذا و يشار أن تشارلوت سوف يكون  ترتيبها الرابع في العرش البريطاني بعد الأمير تشارلز و والدها ويليام و شقيقها الأمير جورج, و بحسب تصريحات القصر الملكي فإن الاميرة الجديدة بصحة جيدة و هي تزن 3.6 كيلوغرامات.