البحث عن مواضيع

نصائح لتتألقي مع من تحبين في عيد الحب يجب أن تعبّر الملابس عن الأنوثة والجمال، ومن خلال العناية بالتفاصيل يمكن الحصول على أجمل إطلالة لهذه المناسبة. يتربع اللون الأحمر على عرش الألوان المرغوبة في هذه المناسبة، وباعتباره لون صارخ فيجب معاملته باهتمامٍ بالغ، مصممة الأزياء ليلى عمراوي تقدم نصائح لإطلالة جذابة في الفالنتاين لا يجب الانتباه فقط للون الفستان أو التصميم، بل يجب مراعاة نوع القماش أيضاً، فالأقمشة المناسبة والدارجة للفالنتاين هذا العام هي التول، والشيفون، والحرير وبالتالي هي الأقمشة التي تبرز جمال وأنوثة المرأة. يفضل الاتجاه إلى الفساتين فى سهرات الفالنتين خاصة ذات الكتف الواحد أو الكاب وذات القبة القلب، والقصات البسيطة التي تعتمد فقط على الكسر لان اللون الأحمر لا يحتاج إلى تصاميم معقدة وذلك طبعاً بما يتناسب مع سهرة عيد الحب، فالفساتين القصيرة تناسب السهرة الخاصة أما الفساتين الطويلة فتناسب السهرات الرسمية. الابتعاد عن التكلّف والتفاصيل المعقدة في هذه المناسبة. العناية باختيار الإكسسوارات الناعمة التي تتلائم مع اللون الأحمر وتخفف من حدته، ويتضمن ذلك الحقيبة والحذاء. يمكن الاتجاه إلى ارتداء ألوان قريبة من الأحمر، كالفوشيا والروز، فهي درجات ألوان لطيفة ومناسبة لحفل خاص. أجمل ألوان القفاطين المناسبة لحفلة عيد الحب هي العاجي المطرز بالأحمر أو البيج الذي يحتوي أيضاً اللون الأحمر كتطريز أو خرز أو غيره، كما يمكن ارتداء زنّار بالأحمر الساطع مع هذه الألوان. يمكن ارتداء بنطال أنيق بلون بيج أو أبيض مع قطعة قفطان علويّة باللون الأحمر المناسب لسهرة خاصة مع الشريك.

ليلى عمراوي، الشيفون من أجمل الأقمشة المناسبة للفالنتاين

LAILA AMRAOUI
بواسطة: - آخر تحديث: 9 فبراير، 2017

نصائح لتتألقي مع من تحبين

في عيد الحب يجب أن تعبّر الملابس عن الأنوثة والجمال، ومن خلال العناية بالتفاصيل يمكن الحصول على أجمل إطلالة لهذه المناسبة.

يتربع اللون الأحمر على عرش الألوان المرغوبة في هذه المناسبة، وباعتباره لون صارخ فيجب معاملته باهتمامٍ بالغ، مصممة الأزياء ليلى عمراوي تقدم نصائح لإطلالة جذابة في الفالنتاين

  • لا يجب الانتباه فقط للون الفستان أو التصميم، بل يجب مراعاة نوع القماش أيضاً، فالأقمشة المناسبة والدارجة للفالنتاين هذا العام هي التول، والشيفون، والحرير وبالتالي هي الأقمشة التي تبرز جمال وأنوثة المرأة.
  • يفضل الاتجاه إلى الفساتين فى سهرات الفالنتين خاصة ذات الكتف الواحد أو الكاب وذات القبة القلب، والقصات البسيطة التي تعتمد فقط على الكسر لان اللون الأحمر لا يحتاج إلى تصاميم معقدة وذلك طبعاً بما يتناسب مع سهرة عيد الحب، فالفساتين القصيرة تناسب السهرة الخاصة أما الفساتين الطويلة فتناسب السهرات الرسمية.
  • الابتعاد عن التكلّف والتفاصيل المعقدة في هذه المناسبة.
  • العناية باختيار الإكسسوارات الناعمة التي تتلائم مع اللون الأحمر وتخفف من حدته، ويتضمن ذلك الحقيبة والحذاء.
  • يمكن الاتجاه إلى ارتداء ألوان قريبة من الأحمر، كالفوشيا والروز، فهي درجات ألوان لطيفة ومناسبة لحفل خاص.
  • أجمل ألوان القفاطين المناسبة لحفلة عيد الحب هي العاجي المطرز بالأحمر أو البيج الذي يحتوي أيضاً اللون الأحمر كتطريز أو خرز أو غيره، كما يمكن ارتداء زنّار بالأحمر الساطع مع هذه الألوان.
  • يمكن ارتداء بنطال أنيق بلون بيج أو أبيض مع قطعة قفطان علويّة باللون الأحمر المناسب لسهرة خاصة مع الشريك.

مواضيع من نفس التصنيف