البحث عن مواضيع

ليدي ليدي هو مسلسل كرتون ياباني مقتبس من سلسلة قصص مصورة (مانغا)، و يتحدث هذا المسلسل عن الحياة الارستقراطية في إنجلترا و تحديداً عن طفلة في الثامنة من عمرها تحاول الحصول على لقب ليدي بعد أن حرمها جدها من هذا اللقب لكون والدتها من الطبقة الوسطى في اليابان. ملخص قصة مسلسل ليدي ليدي تبدأ أحداث المسلسل عندما تسافر لين ووالدتها من اليابان إلى إنجلترا كي يجتمعان مع السيد جورج والد لين. بعد وصلهما إلى المطار يكون السائق بانتظارهما لكون السيد جورج مشغول، و في طريقهما إلى القصر تتعرض السيارة لحادث و تلقى والدة لين حتفها و هي تحاول حمايتها. في وقت لاحق تستيقظ لين في المشفى لتجد والدها إلى جانبها، و عندما تسأل عن والدتها لا يخبرها والدها بالحقيقة. بعد أن تتعافى لين تخرج من المشفى لتذهب لقصر والدها و هناك تقابل مجموعة من الخدم الذين يعاملونها بلطف بسبب شخصيتها الودودة. كما تلتقي لين بأختها غير الشقيقة سارة و التي تكبرها بعدة سنوات، و لكن سارة لا تعامل لين في بداية الأمر بطريقة جيدة. بعد أن تستقر لين في القصر تبدأ معاناتها في التعامل مع الحياة الجديد و لا سيم رفض جدها لها و عدم اعترافه بها لكون أمها من العامة و والدها من الطبقة النبيلة. خلال تواجد لين في القصر تتعرف على شابين يسكنان في الجوار و هما أرثر و ادوارد و اللذان يمتلكان حصان أبيض يدعى الكساندر. يقوم كل من أرثر و ادوارد بمساعدة لين على تجاوز العقبات التي تواجهها، كما أنَّ وجودهما يحد من توتر العلاقة بينها و بين أختها سارة. في وقت لاحق من القصة تتحسن العلاقة بين لين و سارة و تصبحان مقربتان بشكل كبير، و لكن تظهر مشكلة جديدة للفتاتين. حيث أنَّ عائلة والدهما تفلس و يقوم الجد بالضغط على جورج والد الفتاتين للزواج من أحد السيدات التي تنتمي لعائلة ثرية كي ينقذهم. في بداية الأمر يرفض السيد جورج الأمر و لكن والده يعرض عليه الاعتراف بسارة مقابل زواجه من السيدة مادلين. قبل أن يتم الزواج تحضر السيدة مادلين إلى قصر جورج كي تعيش هناك لحين عودته من السفر و يرافقها كل من طفليها توماس و ماري تمتلك السيدة مادلين و أطفالها شخصيات سيئة جداً و خلال أحداث المسلسل دائماً ما يحاولوا خلق المشاكل للين و سارة. في نهاية المسلسل تتمكن لين من الحصول على لقب ليدي و تعيش مع والدها و اختها سارة. المراجع: 1

ليدي ليدي

ليدي ليدي
بواسطة: - آخر تحديث: 4 يوليو، 2017

ليدي ليدي هو مسلسل كرتون ياباني مقتبس من سلسلة قصص مصورة (مانغا)، و يتحدث هذا المسلسل عن الحياة الارستقراطية في إنجلترا و تحديداً عن طفلة في الثامنة من عمرها تحاول الحصول على لقب ليدي بعد أن حرمها جدها من هذا اللقب لكون والدتها من الطبقة الوسطى في اليابان.

ملخص قصة مسلسل ليدي ليدي

  • تبدأ أحداث المسلسل عندما تسافر لين ووالدتها من اليابان إلى إنجلترا كي يجتمعان مع السيد جورج والد لين.
  • بعد وصلهما إلى المطار يكون السائق بانتظارهما لكون السيد جورج مشغول، و في طريقهما إلى القصر تتعرض السيارة لحادث و تلقى والدة لين حتفها و هي تحاول حمايتها.
  • في وقت لاحق تستيقظ لين في المشفى لتجد والدها إلى جانبها، و عندما تسأل عن والدتها لا يخبرها والدها بالحقيقة.
  • بعد أن تتعافى لين تخرج من المشفى لتذهب لقصر والدها و هناك تقابل مجموعة من الخدم الذين يعاملونها بلطف بسبب شخصيتها الودودة.
  • كما تلتقي لين بأختها غير الشقيقة سارة و التي تكبرها بعدة سنوات، و لكن سارة لا تعامل لين في بداية الأمر بطريقة جيدة.
  • بعد أن تستقر لين في القصر تبدأ معاناتها في التعامل مع الحياة الجديد و لا سيم رفض جدها لها و عدم اعترافه بها لكون أمها من العامة و والدها من الطبقة النبيلة.
  • خلال تواجد لين في القصر تتعرف على شابين يسكنان في الجوار و هما أرثر و ادوارد و اللذان يمتلكان حصان أبيض يدعى الكساندر.
  • يقوم كل من أرثر و ادوارد بمساعدة لين على تجاوز العقبات التي تواجهها، كما أنَّ وجودهما يحد من توتر العلاقة بينها و بين أختها سارة.
  • في وقت لاحق من القصة تتحسن العلاقة بين لين و سارة و تصبحان مقربتان بشكل كبير، و لكن تظهر مشكلة جديدة للفتاتين.
  • حيث أنَّ عائلة والدهما تفلس و يقوم الجد بالضغط على جورج والد الفتاتين للزواج من أحد السيدات التي تنتمي لعائلة ثرية كي ينقذهم.
  • في بداية الأمر يرفض السيد جورج الأمر و لكن والده يعرض عليه الاعتراف بسارة مقابل زواجه من السيدة مادلين.
  • قبل أن يتم الزواج تحضر السيدة مادلين إلى قصر جورج كي تعيش هناك لحين عودته من السفر و يرافقها كل من طفليها توماس و ماري
  • تمتلك السيدة مادلين و أطفالها شخصيات سيئة جداً و خلال أحداث المسلسل دائماً ما يحاولوا خلق المشاكل للين و سارة.
  • في نهاية المسلسل تتمكن لين من الحصول على لقب ليدي و تعيش مع والدها و اختها سارة.

المراجع: 1