البحث عن مواضيع

الصورة بتحكي! القصة كلها في هالتفصيل اللي أعطاها القدرة على النطق، وصارت بمعنى مختلف تماما. لغة العيون عملت اللاشيء شيء، والصورة العادية غير عادية، ولحظات الصمت وكأنها لحظات ثرثرة لا تنتهي. السر في كلام العيون ... كلام غير محدود في عدد كلمات، وقمة التواصل هو فهم هذا الكلام دون نطقه. ولعلها أول لغة بنحكيها قبل ما تقوى العضلات ونفك رموز اللغات البشرية. هي اللغة اللي كانت شيفرتها من نعم ربنا، وهي اللغة غير المرتبطة بثقافة أو ذكاء الشخص، لكنها مرتبطة بنقاء الشخص. نظرة الأم والبنت فيها مقدار حب فوق الوصف، مع انه الصورة صامتة. لغة العيون ،،، لغة الأرواح! حسام خطاب

لغة العيون… لغة الأرواح

لغة العيون… لغة الأرواح
بواسطة: - آخر تحديث: 5 سبتمبر، 2016

الصورة بتحكي! القصة كلها في هالتفصيل اللي أعطاها القدرة على النطق، وصارت بمعنى مختلف تماما. لغة العيون عملت اللاشيء شيء، والصورة العادية غير عادية، ولحظات الصمت وكأنها لحظات ثرثرة لا تنتهي.

السر في كلام العيون … كلام غير محدود في عدد كلمات، وقمة التواصل هو فهم هذا الكلام دون نطقه. ولعلها أول لغة بنحكيها قبل ما تقوى العضلات ونفك رموز اللغات البشرية. هي اللغة اللي كانت شيفرتها من نعم ربنا، وهي اللغة غير المرتبطة بثقافة أو ذكاء الشخص، لكنها مرتبطة بنقاء الشخص. نظرة الأم والبنت فيها مقدار حب فوق الوصف، مع انه الصورة صامتة.

لغة العيون ،،، لغة الأرواح!

حسام خطاب