لغة الجسد هي من أسهل اللغات التي يتقنها الإنسان سواء كان كبيرا أم صغيرا، فالغة الجسد عبارة عن لغة كاملة عن ما يدور في داخلنا، وهي لغة تاتي بالفطرة، ويمكن تعريف لغة الجسد على أنها مجموعة من الحركات و الملامح التي ترسم على الوجه و العيون، كما هي حركات الجسم كاملة و التي تترجم من شعور ما يتصف بالعاطفة أو الحزن أو الفرح أو الاشتياق الى شخص ما ليصبح عبارة عن حركات تظهر على جسد الانسان. ما هو الحب ؟ الحب هو عبارة عن شعور متبادل بين شخصين أو مجموعة من الاشخاص، فالحب هو أمر خارج عن السيطره يتحكم في القلب، فالشعور بالانجذاب نحو شخص ما قد يحرك مشاعرك و احاسيسك اتجاه الطرف الاخر وهنا يتدخل القلب في تلك المشاعر، ويعطى الحب مجموعة من الأسماء الاخرى مثل الهيام، الغرام، الهوى و العشق فجميع تلك الاسماء تنطبق أو تندرج تحت مسمى الحب، اما بالحديث عن انواع الحب يعتبر الحب الصادق هو اسمى و ارقى تلك الانواع وغالبا ما ينتهي بنهايات سعيده و قرارات موفقه. لغة الجسد في الحب تترجم مشاعر الحب عند كل من لاقى حبيبه على شكل حركات جسدية غالبا لا يمكن السيطرة عليها لأنها تحدث بشكل تلقائي وتظهر مجرد لقاء الأشخاص ومن نحب، فالغة الجسد في الحب هي من أجمل اللغات و أروعها، ففيها يكون الانسان بسيطا جدا في تعابيره و انيقا في كلماته، ومن أهم لغات الجسد في الحب التي تظهر على الأشخاص دون ان يدركو ذلك: محاولة الإقتراب من الشخص الآخر و التودد له. تصب العينين نظرهما على الطرف الآخر. يبتسم الشخص عند النظر الى الشخص الذي يحبه بصوره تلقائية. رفع الحاجب عن الرجال دليل على الحب ومن حركات الجسد التي تكشف طبيعة العلاقة. الارتباك في الحب يعد الارتباك من أهم لغات الجسد المتنوعة و التي تكثر في مناسبات كثيرة، لكن الارتباك الواضح في علاقات الحب هي من أجمل أنواع الارتباك التي من الممكن أن يصاب بها الشخص، لأنه عند الوقوع في الحب تبدأ حالات الارتباك المتمثلة بفرك اليدين والابتسامة المتقطعة مع المشي لخطوات قصيرة و العوده للنقطه نفسها و هكذا، كما يتمثل الارتباك في الحب عن طريق التلعثم في الكلام عند بدء الحديث.  

لغة الجسد في الحب

لغة الجسد في الحب

بواسطة: - آخر تحديث: 16 أبريل، 2017

لغة الجسد هي من أسهل اللغات التي يتقنها الإنسان سواء كان كبيرا أم صغيرا، فالغة الجسد عبارة عن لغة كاملة عن ما يدور في داخلنا، وهي لغة تاتي بالفطرة، ويمكن تعريف لغة الجسد على أنها مجموعة من الحركات و الملامح التي ترسم على الوجه و العيون، كما هي حركات الجسم كاملة و التي تترجم من شعور ما يتصف بالعاطفة أو الحزن أو الفرح أو الاشتياق الى شخص ما ليصبح عبارة عن حركات تظهر على جسد الانسان.

ما هو الحب ؟

الحب هو عبارة عن شعور متبادل بين شخصين أو مجموعة من الاشخاص، فالحب هو أمر خارج عن السيطره يتحكم في القلب، فالشعور بالانجذاب نحو شخص ما قد يحرك مشاعرك و احاسيسك اتجاه الطرف الاخر وهنا يتدخل القلب في تلك المشاعر، ويعطى الحب مجموعة من الأسماء الاخرى مثل الهيام، الغرام، الهوى و العشق فجميع تلك الاسماء تنطبق أو تندرج تحت مسمى الحب، اما بالحديث عن انواع الحب يعتبر الحب الصادق هو اسمى و ارقى تلك الانواع وغالبا ما ينتهي بنهايات سعيده و قرارات موفقه.

لغة الجسد في الحب

تترجم مشاعر الحب عند كل من لاقى حبيبه على شكل حركات جسدية غالبا لا يمكن السيطرة عليها لأنها تحدث بشكل تلقائي وتظهر مجرد لقاء الأشخاص ومن نحب، فالغة الجسد في الحب هي من أجمل اللغات و أروعها، ففيها يكون الانسان بسيطا جدا في تعابيره و انيقا في كلماته، ومن أهم لغات الجسد في الحب التي تظهر على الأشخاص دون ان يدركو ذلك:

  • محاولة الإقتراب من الشخص الآخر و التودد له.
  • تصب العينين نظرهما على الطرف الآخر.
  • يبتسم الشخص عند النظر الى الشخص الذي يحبه بصوره تلقائية.
  • رفع الحاجب عن الرجال دليل على الحب ومن حركات الجسد التي تكشف طبيعة العلاقة.

الارتباك في الحب

يعد الارتباك من أهم لغات الجسد المتنوعة و التي تكثر في مناسبات كثيرة، لكن الارتباك الواضح في علاقات الحب هي من أجمل أنواع الارتباك التي من الممكن أن يصاب بها الشخص، لأنه عند الوقوع في الحب تبدأ حالات الارتباك المتمثلة بفرك اليدين والابتسامة المتقطعة مع المشي لخطوات قصيرة و العوده للنقطه نفسها و هكذا، كما يتمثل الارتباك في الحب عن طريق التلعثم في الكلام عند بدء الحديث.