مقدمة عن علامات إعجاب الرجل او حبة للفتاة تعتبر لغة الجسد من أكثر الأمور التي يواجه  الأشخاص صعوبة في فهمها, و خصوصا في أوقات المغازلة,  فالكثير من النساء يعتقدن أن إيماءات الرجل المعجبة به تدل على أنه أيضا معجب بها, و لكن تكتشف بعد لحظات أنها قد أساءت الفهم, فهناك بعض العلامات التي تظهر على الشاب, لتخبر الفتاة بأنه معجب بها, و من أبرزها: علامات إعجاب  الرجل أو حبة للفتاة التواصل بالعينين إذا قام الشاب بالنظر المباشر لعيني الفتاة التي أمامه و أصبح هناك تواصل كامل بالعينين, فهذا يدل على أنه مهتم بأمرها و يحاول الوصول إليها, و في الغالب تعتبر هذه العلامة لكلا الطرفين, فغالبا ما تقوم الفتيات بهذه الخطوة. التبسمات إن التبسم إشارة إيجابية في جميع المقاييس, فكيف إذا كانت في الغزل , فإذا قام الشاب بالتبسم للفتاة بشكل مستمر, هذا يعني بأنه معجب بها بالتأكيد و يحاول التقرب منها, و لا يوجد خطأ لو قامت الفتاة بالخطوة التالي كمبادرة منها. الاقتراب من أهم العلامات التي يجب التنبه لها, محاولة الشاب  استغلال جميع الفرص المتاحة لديه للوقوف أو الجلوس بالقرب من الفتاة التي يهتم بها, و لذلك إذا لاحظت الفتاة قرب الشاب دائما منها عند تواجدهما في نفس المكان,  فهذا دليل  كافي على إعجابه بها. العيون الخجولة تظهر هذه العلامة على الفتيات في الغالب عند إعجابهن بأحد الشبان, و لكن هناك بعض الحالات التي تظهر على الشاب, حيث يظهر بأعين خجولة و يتجنب النظر المباشر, و لكن يختلس النظر بين الحين و الأخر. اتساع حدقة العين إن هذه العلامة لا إرادية عند كلا الجنسين,  بحيث تتوسع حدقة عين الفرد عند اهتمامه بمختلف الأشياء و بما فيها الجنس الآخر. أسلوب المرآة في الواقع لا تعتبر هذه العلامة حصرية على الشاب أو على الفتاة, فكلا الطرفين يمكن أن يستخدمها, فإذا رأت الفتاة الشاب يقوم بنسخ جميع حركاتها حتى البسيطة منها, فهذا يدل على إعجابه و محاولته للفت الانتباه و التقرب إليها.

لغة الجسد التي تدل على إعجاب الرجل بالمرأة

لغة الجسد التي تدل على إعجاب الرجل بالمرأة

بواسطة: - آخر تحديث: 8 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

مقدمة عن علامات إعجاب الرجل او حبة للفتاة

تعتبر لغة الجسد من أكثر الأمور التي يواجه  الأشخاص صعوبة في فهمها, و خصوصا في أوقات المغازلة,  فالكثير من النساء يعتقدن أن إيماءات الرجل المعجبة به تدل على أنه أيضا معجب بها, و لكن تكتشف بعد لحظات أنها قد أساءت الفهم, فهناك بعض العلامات التي تظهر على الشاب, لتخبر الفتاة بأنه معجب بها, و من أبرزها:

علامات إعجاب  الرجل أو حبة للفتاة

التواصل بالعينين

إذا قام الشاب بالنظر المباشر لعيني الفتاة التي أمامه و أصبح هناك تواصل كامل بالعينين, فهذا يدل على أنه مهتم بأمرها و يحاول الوصول إليها, و في الغالب تعتبر هذه العلامة لكلا الطرفين, فغالبا ما تقوم الفتيات بهذه الخطوة.

التبسمات

إن التبسم إشارة إيجابية في جميع المقاييس, فكيف إذا كانت في الغزل , فإذا قام الشاب بالتبسم للفتاة بشكل مستمر, هذا يعني بأنه معجب بها بالتأكيد و يحاول التقرب منها, و لا يوجد خطأ لو قامت الفتاة بالخطوة التالي كمبادرة منها.

الاقتراب

من أهم العلامات التي يجب التنبه لها, محاولة الشاب  استغلال جميع الفرص المتاحة لديه للوقوف أو الجلوس بالقرب من الفتاة التي يهتم بها, و لذلك إذا لاحظت الفتاة قرب الشاب دائما منها عند تواجدهما في نفس المكان,  فهذا دليل  كافي على إعجابه بها.

العيون الخجولة

تظهر هذه العلامة على الفتيات في الغالب عند إعجابهن بأحد الشبان, و لكن هناك بعض الحالات التي تظهر على الشاب, حيث يظهر بأعين خجولة و يتجنب النظر المباشر, و لكن يختلس النظر بين الحين و الأخر.

اتساع حدقة العين

إن هذه العلامة لا إرادية عند كلا الجنسين,  بحيث تتوسع حدقة عين الفرد عند اهتمامه بمختلف الأشياء و بما فيها الجنس الآخر.

أسلوب المرآة

في الواقع لا تعتبر هذه العلامة حصرية على الشاب أو على الفتاة, فكلا الطرفين يمكن أن يستخدمها, فإذا رأت الفتاة الشاب يقوم بنسخ جميع حركاتها حتى البسيطة منها, فهذا يدل على إعجابه و محاولته للفت الانتباه و التقرب إليها.