البحث عن مواضيع

شاع التقاط صور السيلفي في السنوات الماضية بشكل مفرط, حيث يقبل العديد من الأشخاص في العالم على التقاط صورا لنفسه في كل مكان. و يعود ظهور أول صورة سيلفي إلى عام 1839 عندما قام  "Robert Cornelius" بالتقاط صورة لنفسه, و على الرغم من انتشار صور السيلفي بشكل واسع, إلا أن العديد من الدرسات حذرت من مدى خطورة هذه الصور على الاشخاص عندما يقوم بتصوير نفسه طوال الوقت. و هناك العديد من الدول التي قامت بحظر التقاط صور السيلفي فيها منها ما يلي:- كوريا الجنوبية:- منعت الحكومة استخدام عصا السيلفي التي تتميز بتقنية البلوتوث لمنع تداخلها مع غيرها من أجهزة الإتصال. ديزني لاند :- حظرت حدئاق ديزني لاند من التقاط صور السيلفي نظرا لمدة خطورة التقاط هذه الصور في مدينة الألعاب. المتحف الوطني في فرنسا Versailles :- منعت إدارة المتحف الوطني من التقاط صور السيلفي لحماية اللوحات و الأعمال الفنية. البيض الأبيض : أعلنت السيدة الأولى في أميركا ميشيل أوباما أن البيت الأبيض قام برفع الحظر الذي دام لمدة 40 عاما  لزوار البيض الأبيض, و الآن أصبح بامكان الزائرين التقاط صور و الاحتفاظ بالذكريات طالما أنهم لا يستخدمون عصا السيلفي. مسرح Colosseum :- طلب إدارة مسرح Colosseum في روما عدم استخدام الهواتف الذكية في التقاط صور السيلفي لأنفسهم. أستراليا:- منعت بطولة أستراليا للتنس و التي تقام في حديقة ملبورن من التقاط صور السيلفي لمراعاة حق البقية من الجمهور في الاستمتاع بمشاهدة المباراة. الإمارات:-  حظرت الإمارات من استخدام صور السيلفي في Stadium أيام المباراة حفاظا على السلامة العامة.

لعشاق السيلفي ممنوع التقاط الصور هنا

bf5798a9-8021-42b1-8a8d-c6678964ad2f
بواسطة: - آخر تحديث: 15 فبراير، 2017

شاع التقاط صور السيلفي في السنوات الماضية بشكل مفرط, حيث يقبل العديد من الأشخاص في العالم على التقاط صورا لنفسه في كل مكان.

و يعود ظهور أول صورة سيلفي إلى عام 1839 عندما قام  “Robert Cornelius” بالتقاط صورة لنفسه, و على الرغم من انتشار صور السيلفي بشكل واسع, إلا أن العديد من الدرسات حذرت من مدى خطورة هذه الصور على الاشخاص عندما يقوم بتصوير نفسه طوال الوقت.

و هناك العديد من الدول التي قامت بحظر التقاط صور السيلفي فيها منها ما يلي:-

  • كوريا الجنوبية:- منعت الحكومة استخدام عصا السيلفي التي تتميز بتقنية البلوتوث لمنع تداخلها مع غيرها من أجهزة الإتصال.
  • ديزني لاند :- حظرت حدئاق ديزني لاند من التقاط صور السيلفي نظرا لمدة خطورة التقاط هذه الصور في مدينة الألعاب.
  • المتحف الوطني في فرنسا Versailles :- منعت إدارة المتحف الوطني من التقاط صور السيلفي لحماية اللوحات و الأعمال الفنية.
  • البيض الأبيض : أعلنت السيدة الأولى في أميركا ميشيل أوباما أن البيت الأبيض قام برفع الحظر الذي دام لمدة 40 عاما  لزوار البيض الأبيض, و الآن أصبح بامكان الزائرين التقاط صور و الاحتفاظ بالذكريات طالما أنهم لا يستخدمون عصا السيلفي.
  • مسرح Colosseum :- طلب إدارة مسرح Colosseum في روما عدم استخدام الهواتف الذكية في التقاط صور السيلفي لأنفسهم.
  • أستراليا:- منعت بطولة أستراليا للتنس و التي تقام في حديقة ملبورن من التقاط صور السيلفي لمراعاة حق البقية من الجمهور في الاستمتاع بمشاهدة المباراة.
  • الإمارات:-  حظرت الإمارات من استخدام صور السيلفي في Stadium أيام المباراة حفاظا على السلامة العامة.

مواضيع من نفس التصنيف