البحث عن مواضيع

إن لعبة جي تي أيه من أكثر ألعاب الأكشن انتشارا و شهرة, حيث يتطلع العديد من مواكبي الألعاب إصدار نسخة جديد و مطورة من هذه اللعبة, و قد قررت شركة روك ستار إصدار النسخة الجديدة و هي GTA V, و سوف يتم إطلاقها في السابع عشر من شهر أيلول, حيث سوف يتم توزيعها على مراكز البيع, و سوف تكون متوفرة للتحميل من شبكة الإنترنت لأجهزة بلاي ستايشن, و تحتوي هذه النسخة على العديد من الإضافات و الميزات على جميع المستويات, و للتعرف على هذه الميزات في ما يلي أبرزها. التجارة في النسخة السابقة من GTA كان بإمكان المرء شراء العقارات, و لكن كتعديل على اللعبة من أجل الإثارة, يمكن أن يستثمر المرء الآن في العقارات و الأوراق المالية. المسكن إن المنزل الذي تقطن فيه الشخصية داخل اللعبة محصور في بعض المنازل المستقلة و غير المرتفعة, و على الرغم أنه لا يوجد المعلومات الكافية, إلا انه هناك شائعات بأنه سوف يكون مساكن للشخصية في ناطحات سحاب, حيث يتمكن المرء من القفز بالشخصية من النافذة عن طريقة مظلة, و كما أن هناك العديد من الإكسسوارات التي يمكن للمرء أن يضيفها لداخل الشقة. النشاطات لجعل اللعبة تبدو أكثر واقعية, تم توسع نطاق النشاطات التي يمكن للشخصية القيام بها, حيث يمكن أن يخرج المرء بشخصية اللعبة لرحلات صيد في البرية, أو القيام ببعض مغامرات الغطس لاستكشاف عالم البحار. صيد المكافئات لا يوجد العديد من المعلومات حول الطرق التي يمكن من خلالها صيد المكافئات داخل اللعبة, و لكن هناك العديد من طرق القتل الجديدة و الخيارات المتاحة من أجل اغتيال أحدهم, و من هذه الخيارات القنص و الإلقاء من المرتفعات و ما إلى ذلك من طرق مبتكرة في القتل. السيارات تعتبر لعبة نيد فور سبيد هي الأكثر شهرة في عالم ألعاب السيارات, و لكن أخيرا تم إدراج العديد من السيارات و الإضافات التي يمكن من خلالها تغيير شكل السيارة و أدائها عن طريق تغيير المحركات و القطع الميكانيكية و الإلكترونية الأخرى. القفز المظلي هناك العديد من الفيديوهات التي تم نشرها عن اللعبة الجديدة و التي تبين بأن هناك إمكانية لتسلق مختلف قمم الجبال و القفز بمظلات, و كما يمكن القفز من مختلف أنواع المرتفعات. سرقة البنوك و اللعب الجماعي من خلال الإصدار الجديد من GTA يمكن أن يجتمع 16 شخص لكي يقوم بتنفيذ المهمات المختلفة, و من ابرز و أفضل هذه المهمات التي يمكن أن تؤمن الإثارة المطلقة هي سرقة البنوك. ألعاب الفيديو تساعد الأطفال الذين يعانون من صعوبات في القراءة و الكتابة (الديسليكسيا)؟ مقارنة بين البلاي ستيشن4 و الإكس بوكس ون ألعاب الفيديو تزيد الشباب عدائية

لعبة جي تي أيه 5 (GTA V)

gta5-wallpaper
بواسطة: - آخر تحديث: 28 مارس، 2017

إن لعبة جي تي أيه من أكثر ألعاب الأكشن انتشارا و شهرة, حيث يتطلع العديد من مواكبي الألعاب إصدار نسخة جديد و مطورة من هذه اللعبة, و قد قررت شركة روك ستار إصدار النسخة الجديدة و هي GTA V, و سوف يتم إطلاقها في السابع عشر من شهر أيلول, حيث سوف يتم توزيعها على مراكز البيع, و سوف تكون متوفرة للتحميل من شبكة الإنترنت لأجهزة بلاي ستايشن, و تحتوي هذه النسخة على العديد من الإضافات و الميزات على جميع المستويات, و للتعرف على هذه الميزات في ما يلي أبرزها.

التجارة

في النسخة السابقة من GTA كان بإمكان المرء شراء العقارات, و لكن كتعديل على اللعبة من أجل الإثارة, يمكن أن يستثمر المرء الآن في العقارات و الأوراق المالية.

المسكن

إن المنزل الذي تقطن فيه الشخصية داخل اللعبة محصور في بعض المنازل المستقلة و غير المرتفعة, و على الرغم أنه لا يوجد المعلومات الكافية, إلا انه هناك شائعات بأنه سوف يكون مساكن للشخصية في ناطحات سحاب, حيث يتمكن المرء من القفز بالشخصية من النافذة عن طريقة مظلة, و كما أن هناك العديد من الإكسسوارات التي يمكن للمرء أن يضيفها لداخل الشقة.

النشاطات

لجعل اللعبة تبدو أكثر واقعية, تم توسع نطاق النشاطات التي يمكن للشخصية القيام بها, حيث يمكن أن يخرج المرء بشخصية اللعبة لرحلات صيد في البرية, أو القيام ببعض مغامرات الغطس لاستكشاف عالم البحار.

صيد المكافئات

لا يوجد العديد من المعلومات حول الطرق التي يمكن من خلالها صيد المكافئات داخل اللعبة, و لكن هناك العديد من طرق القتل الجديدة و الخيارات المتاحة من أجل اغتيال أحدهم, و من هذه الخيارات القنص و الإلقاء من المرتفعات و ما إلى ذلك من طرق مبتكرة في القتل.

السيارات

تعتبر لعبة نيد فور سبيد هي الأكثر شهرة في عالم ألعاب السيارات, و لكن أخيرا تم إدراج العديد من السيارات و الإضافات التي يمكن من خلالها تغيير شكل السيارة و أدائها عن طريق تغيير المحركات و القطع الميكانيكية و الإلكترونية الأخرى.

القفز المظلي

هناك العديد من الفيديوهات التي تم نشرها عن اللعبة الجديدة و التي تبين بأن هناك إمكانية لتسلق مختلف قمم الجبال و القفز بمظلات, و كما يمكن القفز من مختلف أنواع المرتفعات.

سرقة البنوك و اللعب الجماعي

من خلال الإصدار الجديد من GTA يمكن أن يجتمع 16 شخص لكي يقوم بتنفيذ المهمات المختلفة, و من ابرز و أفضل هذه المهمات التي يمكن أن تؤمن الإثارة المطلقة هي سرقة البنوك.

ألعاب الفيديو تساعد الأطفال الذين يعانون من صعوبات في القراءة و الكتابة (الديسليكسيا)؟

مقارنة بين البلاي ستيشن4 و الإكس بوكس ون

ألعاب الفيديو تزيد الشباب عدائية