البحث عن مواضيع

انتهت ليلة أمس الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة بين المشتركين ليبدأ بعدها السبت المقبل الحلقة الأولى من مرحلة العروض المباشرة في برنامج ذا فويس. و بعد مواجهات حادة بين  المشتركين تمكنت 24 موهبة من الإنضمام إلى مرحلة العروض المباشرة  ليتم تصنيفهم كالتالي:- فريق عاصي الحاني:- أحمد ناصر, حسام الشامي,علي يوسف, عمر دين, رحاب صالح, نيرس بن رقاقة. فريق صابر الرباعي:- محرزية الطويل, رنين الشعار, حمزة الفضلاوي, جاد أبي حيدر, عبود برمدا, عبد الصمد جبران. فريق شيرين:- ريهام مصطفى, محمد الطيب,نداء شرارة, عبد المجيد ابراهيم, غسان بن أبراهيم, إياد بهاء. فريق كاظم الساهر:- تامر نجم,كريستين سعيد,أمجد شاكر,رضوان صادق,ناصر عطاوي, نجاة رجوي. و حاز العديد من المشتركين بمن فيهم جاد أبي حيدر الذي امتلك بحة صوت نادرة اعجاب لجنة التحكيم و خاصة الفنانة شيرين التي مالت إليه قائلة " انها تحب الخشونة", فيما اتهمت شيرين الفنان صابر الرباعي بالظلم لأنه وضع المشتركة محرزية وولاء في مواجهة صعبة. فن الرسم بالزيتون

لحظات مؤثرة في الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة ببرنامج ذا فويس

لحظات مؤثرة في الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة ببرنامج ذا فويس
بواسطة: - آخر تحديث: 15 نوفمبر، 2015

انتهت ليلة أمس الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة بين المشتركين ليبدأ بعدها السبت المقبل الحلقة الأولى من مرحلة العروض المباشرة في برنامج ذا فويس.

و بعد مواجهات حادة بين  المشتركين تمكنت 24 موهبة من الإنضمام إلى مرحلة العروض المباشرة  ليتم تصنيفهم كالتالي:-

  • فريق عاصي الحاني:- أحمد ناصر, حسام الشامي,علي يوسف, عمر دين, رحاب صالح, نيرس بن رقاقة.
  • فريق صابر الرباعي:- محرزية الطويل, رنين الشعار, حمزة الفضلاوي, جاد أبي حيدر, عبود برمدا, عبد الصمد جبران.
  • فريق شيرين:- ريهام مصطفى, محمد الطيب,نداء شرارة, عبد المجيد ابراهيم, غسان بن أبراهيم, إياد بهاء.
  • فريق كاظم الساهر:- تامر نجم,كريستين سعيد,أمجد شاكر,رضوان صادق,ناصر عطاوي, نجاة رجوي.

و حاز العديد من المشتركين بمن فيهم جاد أبي حيدر الذي امتلك بحة صوت نادرة اعجاب لجنة التحكيم و خاصة الفنانة شيرين التي مالت إليه قائلة ” انها تحب الخشونة”, فيما اتهمت شيرين الفنان صابر الرباعي بالظلم لأنه وضع المشتركة محرزية وولاء في مواجهة صعبة.

فن الرسم بالزيتون