البحث عن مواضيع

ندرك جيمعا مدى خطورة استخدام الواتس آب أثناء القيادة, إلا ان ادمان العديد من الأشخاص على الواتس آب يفقده السيطرة على الذات, مما  يؤدي إلى فقدان الحياة. و بالرغم من الفوائد العارمة التي حققتها وسائل التكنولوجيا المختلفة في شتى نواحى الحياة, إلا أن هناك العديد من الآثار السلبية التي رافقت استخدام وسائل التكنولوجيا نتيجة سوء استخدام الأفراد لها, و من الأضرار القاتلة التي اودت بحياة الكثير من الأشخاص إلا و هي استخدام الواتس آب اثناء القيادة, الأمر الذي اودى بحياة أشخاص كثر لعدم تحليهم بالمسؤولية. و تعد حوادث الواتس آب واحدة من الأسباب الرئيسية لحوادث السير خلال الربع الاول من هذا العام 2015 وفق مسؤول في شرطة عجمان, هذا بالإضافة إلى الاحصائيات المسجلة لآلاف الحوادث في شتى البلدان نتيجة استخدام و سائل التكنولوجيا أثناء القيادة. و في آخر الحوادث المذكورة نتيجة استخدام الواتس آب في الاردن هي اصابة أحد المواطنين بجروح طفيفة جراء اصطدامه في عمود كهرباء في الكرك , حيث ذكر المواطن أنه ذهنه كان منشغلا بالواتس آب الامر الذي أدى الى اصطدامه بالعمود,  هذا و أدت الحوادث المتعددة إلى اطلاق العديد من الحملات المختلفة للامتناع عن المراسلة اثناء القيادة كحملة " الكتابة تقتل" أو  كتابة بعض المنشورات " تخيل نفسك تفتل شخص بسبب رسالة" و ذلك لنشر التوعية و المسؤولية بين المواطنين.

لا تفقدوا حياتكم لهذا السبب؟؟

لا تفقدوا حياتكم لهذا السبب؟؟
بواسطة: - آخر تحديث: 15 فبراير، 2017

ندرك جيمعا مدى خطورة استخدام الواتس آب أثناء القيادة, إلا ان ادمان العديد من الأشخاص على الواتس آب يفقده السيطرة على الذات, مما  يؤدي إلى فقدان الحياة.

و بالرغم من الفوائد العارمة التي حققتها وسائل التكنولوجيا المختلفة في شتى نواحى الحياة, إلا أن هناك العديد من الآثار السلبية التي رافقت استخدام وسائل التكنولوجيا نتيجة سوء استخدام الأفراد لها, و من الأضرار القاتلة التي اودت بحياة الكثير من الأشخاص إلا و هي استخدام الواتس آب اثناء القيادة, الأمر الذي اودى بحياة أشخاص كثر لعدم تحليهم بالمسؤولية.

و تعد حوادث الواتس آب واحدة من الأسباب الرئيسية لحوادث السير خلال الربع الاول من هذا العام 2015 وفق مسؤول في شرطة عجمان, هذا بالإضافة إلى الاحصائيات المسجلة لآلاف الحوادث في شتى البلدان نتيجة استخدام و سائل التكنولوجيا أثناء القيادة.

و في آخر الحوادث المذكورة نتيجة استخدام الواتس آب في الاردن هي اصابة أحد المواطنين بجروح طفيفة جراء اصطدامه في عمود كهرباء في الكرك , حيث ذكر المواطن أنه ذهنه كان منشغلا بالواتس آب الامر الذي أدى الى اصطدامه بالعمود,  هذا و أدت الحوادث المتعددة إلى اطلاق العديد من الحملات المختلفة للامتناع عن المراسلة اثناء القيادة كحملة ” الكتابة تقتل” أو  كتابة بعض المنشورات ” تخيل نفسك تفتل شخص بسبب رسالة” و ذلك لنشر التوعية و المسؤولية بين المواطنين.