البحث عن مواضيع

هل ترغب بالقيام ببعض الأمور الخاصة في عطلة نهاية الأسبوع ؟ أو هل تشعر بالحاجة إلى قضاء وقت ممتع في نهاية الأسبوع؟ ربما تخطط للكثير من الأمور في نهاية كل عطلة اسبوعية, إلا أنك لا تجد الوقت الكافي للقيام بها على أكمل وجه, لذلك بامكانك قراءة بعض النقاط و الخطوات التي تساعدك على إتمام واجباتك المدرسية بسرعة و دقة. و من الخطوات المتبعة لإنجاز الواجبات المدرسية بسرعة ما يلي:- قم بالتخطيط لنهاية الأسبوع مسبقا :- بامكانك استغلال الوقت لأداء واجباتك المدرسية في وقت الغذاء أو أثناء وجودك في قاعة المدرسة, و بذلك قد تنهي أعمالك و واجباتك المدرسية قبل نهاية الأسبوع أو ربما تخفف من كمية الواجبات المدرسية المفروضة عليك. تنظيم جدول يضم واجباتك المدرسية :- قم بوضع جدول يشمل الواجبات المدرسية المفروض إنجازها في أيام الأسبوع , مما يتيح لك تنظيم وقتك اليومي. حاول الابتعاد عن الأمور التي تشتت تفكيرك:-  عليك أن تضع حدا للأمور التي تشتت انتباهك و تفكيرك, على سبيل المثال قم باغلاق الكمبيوتر إن كنت قد انتهيت من العمل عليه, أو قم بوضع هاتفك المحمول بشكل صامت حتى لا يشتت تفكيرك أثناء القيام بالواجب المدرسي, و ربما عليك أن تذكر نفسك بعدم ضرورة الفيس بوك أو تويتر أثناء العمل. ابدأ بالقيام بواجباتك المدرسية يوم الجمعة بعد الظهر :- قم أولا بالبدء من الواجبات المدرسية الصعبة التي تتطلب التركيز و الجهد, ثم بامكانك الانتقال إلى الوجبات الأسهل حتى تشعر بالراحة. قم بتحضر جو الدراسة الخاص بك قبل النوم:- قم بتحضير الكتب و الواجبات التي عليك إنجازها قبل الذهاب إلى النوم, و ذلك حتى لا تواجه الفوضى صباحا عند الاستيقاظ للدارسة. أعد تنيظم الجدول ليوم الأحد :- بعد انتهاء الأسبوع الأول بنجاح, عليك أن تكرر تنظيم الجدول الخاص بك في بداية كل أسبوع, و بذلك تستطيع أن تنظم وقتك و تنجز أعمالك المدرسية بسرعة و نجاح. موقع إعداد السيرة الذاتية الاحترافي (VisualCV) 7 عادات لخلق أجواء السعادة داخل المكتب

كيف تنجز واجباتك المدرسية بسرعة و دقة

homwork
بواسطة: - آخر تحديث: 6 سبتمبر، 2016

هل ترغب بالقيام ببعض الأمور الخاصة في عطلة نهاية الأسبوع ؟ أو هل تشعر بالحاجة إلى قضاء وقت ممتع في نهاية الأسبوع؟

ربما تخطط للكثير من الأمور في نهاية كل عطلة اسبوعية, إلا أنك لا تجد الوقت الكافي للقيام بها على أكمل وجه, لذلك بامكانك قراءة بعض النقاط و الخطوات التي تساعدك على إتمام واجباتك المدرسية بسرعة و دقة.

و من الخطوات المتبعة لإنجاز الواجبات المدرسية بسرعة ما يلي:-

  • قم بالتخطيط لنهاية الأسبوع مسبقا :- بامكانك استغلال الوقت لأداء واجباتك المدرسية في وقت الغذاء أو أثناء وجودك في قاعة المدرسة, و بذلك قد تنهي أعمالك و واجباتك المدرسية قبل نهاية الأسبوع أو ربما تخفف من كمية الواجبات المدرسية المفروضة عليك.
  • تنظيم جدول يضم واجباتك المدرسية :- قم بوضع جدول يشمل الواجبات المدرسية المفروض إنجازها في أيام الأسبوع , مما يتيح لك تنظيم وقتك اليومي.
  • حاول الابتعاد عن الأمور التي تشتت تفكيرك:-  عليك أن تضع حدا للأمور التي تشتت انتباهك و تفكيرك, على سبيل المثال قم باغلاق الكمبيوتر إن كنت قد انتهيت من العمل عليه, أو قم بوضع هاتفك المحمول بشكل صامت حتى لا يشتت تفكيرك أثناء القيام بالواجب المدرسي, و ربما عليك أن تذكر نفسك بعدم ضرورة الفيس بوك أو تويتر أثناء العمل.
  • ابدأ بالقيام بواجباتك المدرسية يوم الجمعة بعد الظهر :- قم أولا بالبدء من الواجبات المدرسية الصعبة التي تتطلب التركيز و الجهد, ثم بامكانك الانتقال إلى الوجبات الأسهل حتى تشعر بالراحة.
  • قم بتحضر جو الدراسة الخاص بك قبل النوم:- قم بتحضير الكتب و الواجبات التي عليك إنجازها قبل الذهاب إلى النوم, و ذلك حتى لا تواجه الفوضى صباحا عند الاستيقاظ للدارسة.
  • أعد تنيظم الجدول ليوم الأحد :- بعد انتهاء الأسبوع الأول بنجاح, عليك أن تكرر تنظيم الجدول الخاص بك في بداية كل أسبوع, و بذلك تستطيع أن تنظم وقتك و تنجز أعمالك المدرسية بسرعة و نجاح.

موقع إعداد السيرة الذاتية الاحترافي (VisualCV)

7 عادات لخلق أجواء السعادة داخل المكتب