البحث عن مواضيع

إن السايكوكاينيزيا هي القدرة على تحريك الأشياء المادية أو تغيير شكلها باستخدام الطاقة العقلية الذهنية، و تتجلى هذه الظاهرة اللاشعورية لدى بعض الأشخاص الذين يمكنهم رمي النرد و الحصول على الأرقام التي يرغبون بها من خلال التركيز الذهني. و ربما قد شاهد أغلبكم الفيلم المصري (الريس عمر حرب) بطولة الفنانين هاني سلامة و الفنان الراحل خالد صالح؛ و كيف أن الفنان خالد صالح كانت لديه القدرة على رمي النرد في لعبة القمار، و كان يحصل على الأرقام التي يريدها؛ و كيف أن هاني سلامة كان يدرب نفسه ليل نهار للوصول إلى هذه القدرة؛ حتى وصل إليها. إذا أردت المحاولة على اكتساب هذه القدرة؛ فلديك هذا التمرين؛ بالطبع قد لا تحصل على نتيجة من أول محاولة؛ لذا عليك بتكرار المحاولة بعد أن تهيئ نفسك على التركيز، و تصفية الذهن من الشواغل المختلفة، و الاسترخاء تماما. كيفية التمرين: اجلس أمام شمعة مضيئة على مسافة متوسطة؛ بحيث لا يصلها تنفسك، و تأكد من عدم وجود تيار هوائي قد يؤثر على الشمعة، و دع لهيب الشمعة يستمر منتظما و مستقيما. اجلس بهدوء، و ركز ذهنك بشكل توحي له بأنك تريده أن يتجه نحو اليمين؛ تصور في ذهنك الوضع و أنت توجه طاقتك باتجاه اللهيب؛ حينها سترى أن اللهب قد استجاب لرغبتك، و اتجه بالاتجاه الذي تريده. من الثوابت الأساسية الواجب توفرها عند الممارس لمثل هذه النشاطات؛ وجود أهداف ثابتة و واضحة و رغبة شديدة و إرادة قوية للأحداث أو للعمل، و يجب أن تكون الإرادة و العقل و الإحساس منسجمة تماما.

كيف تقوم بتحريك الأشياء عن بعد؟!

كيف تقوم بتحريك الأشياء عن بعد؟!
بواسطة: - آخر تحديث: 15 فبراير، 2017

إن السايكوكاينيزيا هي القدرة على تحريك الأشياء المادية أو تغيير شكلها باستخدام الطاقة العقلية الذهنية، و تتجلى هذه الظاهرة اللاشعورية لدى بعض الأشخاص الذين يمكنهم رمي النرد و الحصول على الأرقام التي يرغبون بها من خلال التركيز الذهني.

و ربما قد شاهد أغلبكم الفيلم المصري (الريس عمر حرب) بطولة الفنانين هاني سلامة و الفنان الراحل خالد صالح؛ و كيف أن الفنان خالد صالح كانت لديه القدرة على رمي النرد في لعبة القمار، و كان يحصل على الأرقام التي يريدها؛ و كيف أن هاني سلامة كان يدرب نفسه ليل نهار للوصول إلى هذه القدرة؛ حتى وصل إليها.

إذا أردت المحاولة على اكتساب هذه القدرة؛ فلديك هذا التمرين؛ بالطبع قد لا تحصل على نتيجة من أول محاولة؛ لذا عليك بتكرار المحاولة بعد أن تهيئ نفسك على التركيز، و تصفية الذهن من الشواغل المختلفة، و الاسترخاء تماما.

كيفية التمرين:

اجلس أمام شمعة مضيئة على مسافة متوسطة؛ بحيث لا يصلها تنفسك، و تأكد من عدم وجود تيار هوائي قد يؤثر على الشمعة، و دع لهيب الشمعة يستمر منتظما و مستقيما.

اجلس بهدوء، و ركز ذهنك بشكل توحي له بأنك تريده أن يتجه نحو اليمين؛ تصور في ذهنك الوضع و أنت توجه طاقتك باتجاه اللهيب؛ حينها سترى أن اللهب قد استجاب لرغبتك، و اتجه بالاتجاه الذي تريده.

من الثوابت الأساسية الواجب توفرها عند الممارس لمثل هذه النشاطات؛ وجود أهداف ثابتة و واضحة و رغبة شديدة و إرادة قوية للأحداث أو للعمل، و يجب أن تكون الإرادة و العقل و الإحساس منسجمة تماما.