البحث عن مواضيع

المقدمة كيف تعرفين بأنك صديقتك تغار سرا من خطبتك ؟ قد يبدو هذا السؤال في بادئ الأمر  من الأمور غير المرغوب بالتفكير فيها، عندما يوجه أو يشار به إلى صديقة مقربة منك، و لكن لما لا تبدأين  بالتفكير في الجوانب أو الأسباب التي جعلتها تشعر بهذه المشاعر تجاهك. كيف تعرفين بأن صديقتك تغار سرا من خطبتك قد تشعرين في بعض الأحيان، أن مشاعر صديقتك اختلفت بالنسبة لك، بعد أن تمت خطبتك، و بدأت تفتح أمامك أبواب حياة زوجية، خلافا لما تمر به هي في هذه الأوقات، إلا أن بعض هذه الظنون، لا يمكن الحسم بها على نحو سلبي، إلا بعد التأكد من أنها فعلا تغار منك، لأنها لا تحبك، أم أنها تغار من أجل فكرة  الخطوبة بحد ذاتها، لذلك سنقوم بتقديم مجموعة من الاشارات التي توضح لك، إن كانت تغار صديقتك منك سرا أم لا!. رفض التحدث عن موضوع خطبتك عندما تلاحظين أن صديقتك تحاول جاهدة التهرب من التحدث عن موضوع خطبتك، و تشرع في تغيير الموضوع إلى أمر أخر مختلف تماما، هذه الإشارة هي أولى الإشارات التي تشير إلى أنها تغار سرا من أمر خطبتك، و لأن الأمر قد يبدو طبيعيا بالنسبة لك، بأن تشاركي صديقتك كل الخطط التي تفكرين بها، لأنك مقدمة على خطوة جديدة، تجعلك مليئة بالحماس و الحيوية، إلا أن الأمر مختلف كليا عن الأخرين، خاصة هي، كونها تغار، و تحاول إخفاء غيرتها. عدم الاهتمام بمخططات زواجك التي تلي خطبتك يمكن معرفة أن صديقتك تغار من أمر خطبتك، عند ملاحظة عدم اهتمامها بالاستماع إلى مخططات الزواج التي تفكرين بالقيام بها، و قد توجه إليك بعض الانتقادات، بأن كل ما تخططين إليه، هو أمر مبالغ فيه، و بأنه هناك أمور مهمة في الحياة أكثر مما تتحدثين عنه أمامها. اختلاق العيوب في شخصية خطيبك يمكنك ملاحظة و تمييز غيرة صديقتك من أمر خطبتك، عند سماع ما تتلفظه عن صفات خطيبك، فإن كانت من تدفع بك، للتشكيك به، و اختلاق العيوب في شخصيته، رغبة منك بالابتعاد عنه، فعليك معرفة أن هذا التصرف، هو عبارة عن اشارة جديدة تدل على غيرتها من أمر خطبتك سرا، دون أن تفصح لك بها مطلقا.  

كيف تعرفين بأن صديقتك تغار سرا من خطبتك

كيف تعرفين بأن صديقتك تغار سرا من خطبتك
بواسطة: - آخر تحديث: 7 فبراير، 2017

المقدمة

hwaml.com_1338317651_450كيف تعرفين بأنك صديقتك تغار سرا من خطبتك ؟ قد يبدو هذا السؤال في بادئ الأمر  من الأمور غير المرغوب بالتفكير فيها، عندما يوجه أو يشار به إلى صديقة مقربة منك، و لكن لما لا تبدأين  بالتفكير في الجوانب أو الأسباب التي جعلتها تشعر بهذه المشاعر تجاهك.

كيف تعرفين بأن صديقتك تغار سرا من خطبتك

قد تشعرين في بعض الأحيان، أن مشاعر صديقتك اختلفت بالنسبة لك، بعد أن تمت خطبتك، و بدأت تفتح أمامك أبواب حياة زوجية، خلافا لما تمر به هي في هذه الأوقات، إلا أن بعض هذه الظنون، لا يمكن الحسم بها على نحو سلبي، إلا بعد التأكد من أنها فعلا تغار منك، لأنها لا تحبك، أم أنها تغار من أجل فكرة  الخطوبة بحد ذاتها، لذلك سنقوم بتقديم مجموعة من الاشارات التي توضح لك، إن كانت تغار صديقتك منك سرا أم لا!.

رفض التحدث عن موضوع خطبتك

عندما تلاحظين أن صديقتك تحاول جاهدة التهرب من التحدث عن موضوع خطبتك، و تشرع في تغيير الموضوع إلى أمر أخر مختلف تماما، هذه الإشارة هي أولى الإشارات التي تشير إلى أنها تغار سرا من أمر خطبتك، و لأن الأمر قد يبدو طبيعيا بالنسبة لك، بأن تشاركي صديقتك كل الخطط التي تفكرين بها، لأنك مقدمة على خطوة جديدة، تجعلك مليئة بالحماس و الحيوية، إلا أن الأمر مختلف كليا عن الأخرين، خاصة هي، كونها تغار، و تحاول إخفاء غيرتها.

عدم الاهتمام بمخططات زواجك التي تلي خطبتك

يمكن معرفة أن صديقتك تغار من أمر خطبتك، عند ملاحظة عدم اهتمامها بالاستماع إلى مخططات الزواج التي تفكرين بالقيام بها، و قد توجه إليك بعض الانتقادات، بأن كل ما تخططين إليه، هو أمر مبالغ فيه، و بأنه هناك أمور مهمة في الحياة أكثر مما تتحدثين عنه أمامها.

اختلاق العيوب في شخصية خطيبك

يمكنك ملاحظة و تمييز غيرة صديقتك من أمر خطبتك، عند سماع ما تتلفظه عن صفات خطيبك، فإن كانت من تدفع بك، للتشكيك به، و اختلاق العيوب في شخصيته، رغبة منك بالابتعاد عنه، فعليك معرفة أن هذا التصرف، هو عبارة عن اشارة جديدة تدل على غيرتها من أمر خطبتك سرا، دون أن تفصح لك بها مطلقا.