البحث عن مواضيع

هل أنت مندهش من هذا العنوان؟! لا تندهش؛ فقد تم علاج حالات مرضية و منها حالات سرطانية من خلال الصوت فقط؛ كيف؟! الجواب هو: عن طريق المانترا. ما هي المانترا؟! المانترا في الحضارة الهندية، هي كلمة سنسكريتية تعني تعويذة إما صوتية أو من كلمة أو من جملة تساعد في خلق تحول نفسي. قد تتكون المانترا من أحاسيس أو كلمات مفردة و ربما تكون مكونة من مقطع واحد. بعض كلمات المانترا تكون واضحة و بعضها غامضة. الصوت (أوم) يعتبر مانترا رئيسية؛ فهو يعتبر في بعض التقاليد القديمة أن فيه ذبذبات طاقة قوية جدا؛ و هناك أصوات مانترا أخرى غير ذلك. كيف تقوم بالمانترا؟! اجعل المريض يسترخي حتى يصبح في حالة ذهنية هادئة؛ ثم اجعله يضع يده على مكان الألم؛ عرض هذا المريض لذبذبات صوتية كصوت (أوم) بحيث يبدأ الموضوع بترديد كلمة أوم بصوت منخفض ثم العلو في الصوت شيئا فشيئا، و استمر في ذلك لمدة نصف ساعة مع التكرار. يمكنك بدلا من تعريض المريض لذبذبات كلمة معينة؛ أن تحيط المريض بعدد لا بأس به من الناس (10 على الاقل) لكي ترددوا على مسامعه كلمة أو مقطع صوتي؛ سينتج عنه ذبذبات. طبعا يمكنك استخدام أي كلام مبهم حتى لو كان من اختراعك الخاص؛ فالمهم هنا هو الذبذبات الناتجة عن هذا الصوت؛ و مدى إحساس المريض بها، و تركيزه على المعنى الصوتي و ليس الكلامي؛ مع استحضار النية في الشفاء. يمكنك مثلا ترديد لفظ الجلالة الـله الـله الـله؛ أو المسيح المسيح المسيح؛ أو غير ذلك من الكلمات. للتوضيح مرفق هنا ملف صوتي لترديد كلمة (أوم) على سبيل المثال. و للتوضيح أكثر؛ هذا فيديو يظهر علاج امرأة من السرطان باستخدام المانترا. [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=VLPahLakP_Q&feature=youtu.be[/youtube]

كيف تستخدم صوتك لعلاج جسدك؟!

images (1)
بواسطة: - آخر تحديث: 15 فبراير، 2017

هل أنت مندهش من هذا العنوان؟! لا تندهش؛ فقد تم علاج حالات مرضية و منها حالات سرطانية من خلال الصوت فقط؛ كيف؟!

الجواب هو: عن طريق المانترا.

ما هي المانترا؟!

المانترا في الحضارة الهندية، هي كلمة سنسكريتية تعني تعويذة إما صوتية أو من كلمة أو من جملة تساعد في خلق تحول نفسي.

قد تتكون المانترا من أحاسيس أو كلمات مفردة و ربما تكون مكونة من مقطع واحد. بعض كلمات المانترا تكون واضحة و بعضها غامضة.

الصوت (أوم) يعتبر مانترا رئيسية؛ فهو يعتبر في بعض التقاليد القديمة أن فيه ذبذبات طاقة قوية جدا؛ و هناك أصوات مانترا أخرى غير ذلك.

كيف تقوم بالمانترا؟!

اجعل المريض يسترخي حتى يصبح في حالة ذهنية هادئة؛ ثم اجعله يضع يده على مكان الألم؛ عرض هذا المريض لذبذبات صوتية كصوت (أوم) بحيث يبدأ الموضوع بترديد كلمة أوم بصوت منخفض ثم العلو في الصوت شيئا فشيئا، و استمر في ذلك لمدة نصف ساعة مع التكرار.

يمكنك بدلا من تعريض المريض لذبذبات كلمة معينة؛ أن تحيط المريض بعدد لا بأس به من الناس (10 على الاقل) لكي ترددوا على مسامعه كلمة أو مقطع صوتي؛ سينتج عنه ذبذبات.

طبعا يمكنك استخدام أي كلام مبهم حتى لو كان من اختراعك الخاص؛ فالمهم هنا هو الذبذبات الناتجة عن هذا الصوت؛ و مدى إحساس المريض بها، و تركيزه على المعنى الصوتي و ليس الكلامي؛ مع استحضار النية في الشفاء.

يمكنك مثلا ترديد لفظ الجلالة الـله الـله الـله؛ أو المسيح المسيح المسيح؛ أو غير ذلك من الكلمات.

للتوضيح مرفق هنا ملف صوتي لترديد كلمة (أوم) على سبيل المثال.

و للتوضيح أكثر؛ هذا فيديو يظهر علاج امرأة من السرطان باستخدام المانترا.