يفضل إدخال الألوان الزاهية إلى المنزل بدلا من الألوان المملة و الكئيبة, للحصول على منظر أكثر أناقة و جمالا خاصة في في أيام فصل الصيف, فاللون الأصفر مثلا, يذكرنا بأشعة الشمس, حيث يمكن اختياره كلون مميز للستائر, أو أزهار الزينة, أو الملاءات, ليبدو المنزل رئعا. طرق لإدخال اللون الأصفر إلى المنزل: الستائر الصفراء عند وضع ستائر ذات لون أصفر في المنزل, فإن ذلك يعكس أشعة الشمس, و يجعلها أكثر إشراقا, مما يزيد من إشراقة المنزل طبيعيا. ملاءات و أغطية الأسرة قد تبدو غرف النوم أقل رومانسية عند وضع مثل هذه الأغطية و الملاءات, إلا أنه يفضل استخدام الأغطية التي تحتوي على شكل أزهار ملونة بالأصفر,لأضافة شيء من الحيوية و الجمال. الزهور الصفراء لابد من إضفاء القليل من الجو الطبيعي على المنزل, بإضافة بعض الزهور الملونة, خاصة باللون الأصفر, كالورود الصفراء, و عباد الشمس, لتعطي بعض الإضائة للمنزل. الوسائد الصفراء يمكن كسر لون الأرائك الممل و الغامق, بإضافة بعض الوسائد ذات اللون الأصفر, حيث ينصح باستخدام الوسائد المخططة بالأصفر, لإضافة نظرة مختلفة. اكسسوارات صفراء لإضافة لمسة ساطعة للمنزل, لابد من القيام باختيار بعض الإكسسوارات الصفراء, من أجل إعطاء المنزل القليل من السطوع و الإشراق.

كيف تدخل اللون الأصفر إلى منزلك؟

كيف تدخل اللون الأصفر إلى منزلك؟

بواسطة: - آخر تحديث: 12 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

يفضل إدخال الألوان الزاهية إلى المنزل بدلا من الألوان المملة و الكئيبة, للحصول على منظر أكثر أناقة و جمالا خاصة في في أيام فصل الصيف, فاللون الأصفر مثلا, يذكرنا بأشعة الشمس, حيث يمكن اختياره كلون مميز للستائر, أو أزهار الزينة, أو الملاءات, ليبدو المنزل رئعا.

طرق لإدخال اللون الأصفر إلى المنزل:

الستائر الصفراء

عند وضع ستائر ذات لون أصفر في المنزل, فإن ذلك يعكس أشعة الشمس, و يجعلها أكثر إشراقا, مما يزيد من إشراقة المنزل طبيعيا.

ملاءات و أغطية الأسرة

قد تبدو غرف النوم أقل رومانسية عند وضع مثل هذه الأغطية و الملاءات, إلا أنه يفضل استخدام الأغطية التي تحتوي على شكل أزهار ملونة بالأصفر,لأضافة شيء من الحيوية و الجمال.

الزهور الصفراء

لابد من إضفاء القليل من الجو الطبيعي على المنزل, بإضافة بعض الزهور الملونة, خاصة باللون الأصفر, كالورود الصفراء, و عباد الشمس, لتعطي بعض الإضائة للمنزل.

الوسائد الصفراء

يمكن كسر لون الأرائك الممل و الغامق, بإضافة بعض الوسائد ذات اللون الأصفر, حيث ينصح باستخدام الوسائد المخططة بالأصفر, لإضافة نظرة مختلفة.

اكسسوارات صفراء

لإضافة لمسة ساطعة للمنزل, لابد من القيام باختيار بعض الإكسسوارات الصفراء, من أجل إعطاء المنزل القليل من السطوع و الإشراق.