البحث عن مواضيع

في مرحلة الطفولة يجب مراعات بعض الامور عند شراء الملابس, و منها الحجم و الألوان و القيمة و كذلك نوع القماش المصنوعة منها الملابس, و كما يجب لفت النظر إلى أن الأطفال في سن الثالثة أو أكبر تختلف الأمور التي يجب مراعاتها عند شراء ملابسهم, في ما يلي بعض النصائح المتعلقة بملابس الأطفال. القماش من أهم الأمور التي يجب أن تراعى عند اختيار الملابس للأطفال, بأن يمتلك الأطفال بشرة رائعة وحساسة جدا, فيفضل اختيار الملابس المصنعة من أنسجة طبيعية و ناعمة, و الابتعاد عن الأقمشة التي تحتوي على أنسجة مصنعة أو أنسجة خشنة, وكما يفضل استخدام مليين للأقمشة عند غسل الملابس, كي يحد من تعرض الطفل للحكة, و كما أن ملابس الأطفال معرضة للأوساخ بشكل كبير, وذلك بفضل اختيار الأقمشة التي يسهل تنظيفها لتوفير الوقت و الجهد. الحجم من المعروف لدى الجميع أن الأطفال ينموا بشكل سريع في المراحل الأولى من عمرهم, ولذلك لن تناسبهم الملابس بعد مرور وقت قصير من شرائها, و لتجنب هذا, يفضل شراء ملابس بمقاسات أكبر من حجم الطفل, و بالتالي يمكنهم ارتدائها لفترات أطول, و عند شراء ملابس للأطفال الذين بلغوا سن الثالثة أو اكثر, يجب مراعات جودتها, وذلك لتتماشى مع طبيعة تصرفاتهم و تقاوم قدر الأماكن, فالأطفال في هذه المرحلة يلعبون باستمرار و تتعرض ملابسهم للتلف بشكل سريع. الألوان إن الألوان التقليدية للأطفال هي, الزهر للفتيات و الأزرق للأولاد, و لكن في الوقت الحالي لم يعد الالتزام بهذا التقليد ضروري, فالعديد من ملابس الأطفال المنتجة في الوقت الحاضر, تمتلك نقوش و خطوط أو حتى ألوان أحادية متعددة. السعر من المؤكد أن الأطفال يحتاجون لملابس جديد بشكل أكبر من البالغين, وذلك عند التسوق لشراء ملابس أطفال, يجب البحث عن المتاجر التي تعرض خصومات على ملابس الأطفال, و شراء أكبر عدد ممكن من الملابس. الأكسسوارات لا توجد ملابس كمالة للأطفال, و بالطبع تحتاج الأم لمكملات الملابس, من مرايل و ملابس داخلية و جوارب و العديد من الأمور الأخرى, عند شراء المكملات للأطفال يجب مراعات أمران, الأول أن تتناسب هذه المكملات مع الملابس التي يرتديها الطفل, و الثاني بأن هذه المكملات تلامس بشرة الطفل بشكل مباشر, فيجب انتقاء الأقمشة التي تحتوي على أنسجة لا تثير البشرة. فوائد مواكبة الموضة منذ الصغر؟ نصائح تفيدك في اختيار حذاء مناسب لطفلك نصائح لغسيل ملابس الأطفال حديثي الولادة

نصائح لشراء ملابس الصغار

2012-New-Fashion-Sport-Suit-Girls-fall-Clothing-Kids-Clothes-Girls-Children-Autumn-Winter-Clothing
بواسطة: - آخر تحديث: 7 فبراير، 2017

في مرحلة الطفولة يجب مراعات بعض الامور عند شراء الملابس, و منها الحجم و الألوان و القيمة و كذلك نوع القماش المصنوعة منها الملابس, و كما يجب لفت النظر إلى أن الأطفال في سن الثالثة أو أكبر تختلف الأمور التي يجب مراعاتها عند شراء ملابسهم, في ما يلي بعض النصائح المتعلقة بملابس الأطفال.

القماش

من أهم الأمور التي يجب أن تراعى عند اختيار الملابس للأطفال, بأن يمتلك الأطفال بشرة رائعة وحساسة جدا, فيفضل اختيار الملابس المصنعة من أنسجة طبيعية و ناعمة, و الابتعاد عن الأقمشة التي تحتوي على أنسجة مصنعة أو أنسجة خشنة, وكما يفضل استخدام مليين للأقمشة عند غسل الملابس, كي يحد من تعرض الطفل للحكة, و كما أن ملابس الأطفال معرضة للأوساخ بشكل كبير, وذلك بفضل اختيار الأقمشة التي يسهل تنظيفها لتوفير الوقت و الجهد.

الحجم

من المعروف لدى الجميع أن الأطفال ينموا بشكل سريع في المراحل الأولى من عمرهم, ولذلك لن تناسبهم الملابس بعد مرور وقت قصير من شرائها, و لتجنب هذا, يفضل شراء ملابس بمقاسات أكبر من حجم الطفل, و بالتالي يمكنهم ارتدائها لفترات أطول, و عند شراء ملابس للأطفال الذين بلغوا سن الثالثة أو اكثر, يجب مراعات جودتها, وذلك لتتماشى مع طبيعة تصرفاتهم و تقاوم قدر الأماكن, فالأطفال في هذه المرحلة يلعبون باستمرار و تتعرض ملابسهم للتلف بشكل سريع.

الألوان

إن الألوان التقليدية للأطفال هي, الزهر للفتيات و الأزرق للأولاد, و لكن في الوقت الحالي لم يعد الالتزام بهذا التقليد ضروري, فالعديد من ملابس الأطفال المنتجة في الوقت الحاضر, تمتلك نقوش و خطوط أو حتى ألوان أحادية متعددة.

السعر

من المؤكد أن الأطفال يحتاجون لملابس جديد بشكل أكبر من البالغين, وذلك عند التسوق لشراء ملابس أطفال, يجب البحث عن المتاجر التي تعرض خصومات على ملابس الأطفال, و شراء أكبر عدد ممكن من الملابس.

الأكسسوارات

لا توجد ملابس كمالة للأطفال, و بالطبع تحتاج الأم لمكملات الملابس, من مرايل و ملابس داخلية و جوارب و العديد من الأمور الأخرى, عند شراء المكملات للأطفال يجب مراعات أمران, الأول أن تتناسب هذه المكملات مع الملابس التي يرتديها الطفل, و الثاني بأن هذه المكملات تلامس بشرة الطفل بشكل مباشر, فيجب انتقاء الأقمشة التي تحتوي على أنسجة لا تثير البشرة.

فوائد مواكبة الموضة منذ الصغر؟

نصائح تفيدك في اختيار حذاء مناسب لطفلك

نصائح لغسيل ملابس الأطفال حديثي الولادة

مواضيع من نفس التصنيف