البحث عن مواضيع

تعد مطابقة الألوان المختلفة  من الطلاء لأنواع البشرة المختلفة, فنا قد لا يتقنه الكثيرون, فتجدهم يطلون أظافرهم  بألوان لا تتناسب و لون الجلد الخاص بهم, لتعكس, مظهرا غير أنيق, و بعيد عن الحيوية, لذلك من المهم جدا التعرف على ماهية  الألوان المناسبة التي تتناسب و كل بشرة على حدة, عن طريق اتباع بعض النصائح المفيدة, التي تساعد في الإختيار الأمثل للألوان, و منها: اللون الشاحب مع الشاحب, و اللون الداكن مع الداكن تعتبر هذه النصيحة من أهم النصائح المتبعة, حول كيفية تطابق طلاء الأظافر مع لون البشرة, فالسيدات ذوات البشرة الفاتحة, يفضل أن يستخدموا ألوان طلاء فاتحة, بينما السمراوات منهن, يبدو عليهن الألوان المتوسطة أجمل, كما و ينصح باستخدام الألوان الداكنة لصاحبات البشرة الداكنة جدا. الإبتعاد عن ألوان الطلاء الغامقة لذوات البشرة الفاتحة كاللون الأسود, و الأزرق الداكن, و الألوان الغامقة الأخرى, التي يجب أن تحذر منها ذوات البشرة الفاتحة, أو الشاحبة , بحيث تحول أيدهم إلى منظر غير أنيق, كما و تعزز شكل تركيب البشرة الشاحبة لتظهر مثل الجثة,  التي لا يوجد فيها حياة. كلما كانت البشرة داكنة, كلما زادت الخيارات تعتبر النساء ذوات البشرة الغامقة, الأكثر حظا في اختيار ألوان الطلاء, بحيث يليق بها جميع الألوان تقريبا, فالألوان الفاتحة, أو الباهتة, تعطي تناسقا رائعا مع البشرة, بينما تعرض الألوان اللامعة مدى عصرية , و إشراق اليدين, و تميل الألوان الداكنة,  إلى إضفاء بعض الإثارة للبشرة. الإهتمام بتركيبة البشرة عن طريق إلقاء نظرة على الأوردة الموجودة  داخل معصم اليد, فإذا كانت تميل إلى اللون الأزرق, فإنها تعطي شعورا ببرود البشرة, لذلك ينبغي مطابقتها مع ألوان أظافر أكثر هدوءا, و برودة, بينما إذا كانت تميل إلى اللون الأخضر, فإنه يدل على دفئ البشرة, و الذي يفضل في هذه الحالة اختيار ألوان أكثر دفئا, و حيوية, و إثارة, كألوان الطلاء اللامعة. يمكن لظلال بعض ألوان الطلاء أن تعطي مظهرا شاحبا نظرا لقاعدة مشهورة, تعكس ذلك, و التي تثبت بأنه كلما زاد استخدام ألوان الطلاء الداكنة, أصبح الجلد المحيط بالأظافر فاتحا. استخدام الألوان البراقة للبشرة المتوسطة يجعلها أكثر غمقا مثل اللون الفضي, أو الذهبي, أو الأزرق الفاتح جدا,  بحيث تزيد هذه الألوان من غماقة البشرة المتوسطة عند استخدامها, فتجعلها تبدو مدبوغة بشكل أكبر,  و يميل لونها , إلى اللون البرونزي,  الذي يكون محببا لدى البعض. نصائح تساعد في نمو الأظافر بسرعة خطوط الموضة في التجميل لموسم الربيع 2013 كيف تختارين شكل الأظافر الذي يناسبك

كيف تختارين ألوان الطلاء الأظافر المناسبة للوان بشرتك؟

toxic nail polish
بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2017

تعد مطابقة الألوان المختلفة  من الطلاء لأنواع البشرة المختلفة, فنا قد لا يتقنه الكثيرون, فتجدهم يطلون أظافرهم  بألوان لا تتناسب و لون الجلد الخاص بهم, لتعكس, مظهرا غير أنيق, و بعيد عن الحيوية, لذلك من المهم جدا التعرف على ماهية  الألوان المناسبة التي تتناسب و كل بشرة على حدة, عن طريق اتباع بعض النصائح المفيدة, التي تساعد في الإختيار الأمثل للألوان, و منها:

اللون الشاحب مع الشاحب, و اللون الداكن مع الداكن

تعتبر هذه النصيحة من أهم النصائح المتبعة, حول كيفية تطابق طلاء الأظافر مع لون البشرة, فالسيدات ذوات البشرة الفاتحة, يفضل أن يستخدموا ألوان طلاء فاتحة, بينما السمراوات منهن, يبدو عليهن الألوان المتوسطة أجمل, كما و ينصح باستخدام الألوان الداكنة لصاحبات البشرة الداكنة جدا.

الإبتعاد عن ألوان الطلاء الغامقة لذوات البشرة الفاتحة

كاللون الأسود, و الأزرق الداكن, و الألوان الغامقة الأخرى, التي يجب أن تحذر منها ذوات البشرة الفاتحة, أو الشاحبة , بحيث تحول أيدهم إلى منظر غير أنيق, كما و تعزز شكل تركيب البشرة الشاحبة لتظهر مثل الجثة,  التي لا يوجد فيها حياة.

كلما كانت البشرة داكنة, كلما زادت الخيارات

تعتبر النساء ذوات البشرة الغامقة, الأكثر حظا في اختيار ألوان الطلاء, بحيث يليق بها جميع الألوان تقريبا, فالألوان الفاتحة, أو الباهتة, تعطي تناسقا رائعا مع البشرة, بينما تعرض الألوان اللامعة مدى عصرية , و إشراق اليدين, و تميل الألوان الداكنة,  إلى إضفاء بعض الإثارة للبشرة.

الإهتمام بتركيبة البشرة

عن طريق إلقاء نظرة على الأوردة الموجودة  داخل معصم اليد, فإذا كانت تميل إلى اللون الأزرق, فإنها تعطي شعورا ببرود البشرة, لذلك ينبغي مطابقتها مع ألوان أظافر أكثر هدوءا, و برودة, بينما إذا كانت تميل إلى اللون الأخضر, فإنه يدل على دفئ البشرة, و الذي يفضل في هذه الحالة اختيار ألوان أكثر دفئا, و حيوية, و إثارة, كألوان الطلاء اللامعة.

يمكن لظلال بعض ألوان الطلاء أن تعطي مظهرا شاحبا

نظرا لقاعدة مشهورة, تعكس ذلك, و التي تثبت بأنه كلما زاد استخدام ألوان الطلاء الداكنة, أصبح الجلد المحيط بالأظافر فاتحا.

استخدام الألوان البراقة للبشرة المتوسطة يجعلها أكثر غمقا

مثل اللون الفضي, أو الذهبي, أو الأزرق الفاتح جدا,  بحيث تزيد هذه الألوان من غماقة البشرة المتوسطة عند استخدامها, فتجعلها تبدو مدبوغة بشكل أكبر,  و يميل لونها , إلى اللون البرونزي,  الذي يكون محببا لدى البعض.

نصائح تساعد في نمو الأظافر بسرعة

خطوط الموضة في التجميل لموسم الربيع 2013

كيف تختارين شكل الأظافر الذي يناسبك

مواضيع من نفس التصنيف