البحث عن مواضيع

يختلف الرجال و النساء على أشياء كثيرة, من الميول و الاهتمامات و ترتيب الأولويات, و تعد مشاهدة مباريات كرة القدم أحد هذه الخلافات الشائعة, فعادة ما يقابل شغف الرجال في متابعة مباريات كرة القدم كره شديد من قبل معظم النساء لذلك, مما يولد نقاش دائم قبيل كل مباراة, فكر كم ستكون سعيدا إذا ما كانت شريكة حياتك تحب مشاهدتها كما تحبها أنت؟ و كم ستوفر على نفسك من عناء جدالها حول هذا الموضوع؟ وكم ستكون هي سعيدة بمتابعتها إذا ما احبتها كما تحبها أنت؟ تعتبر معظم النساء أن كرة القدم رياضة عنيفة, و لا ترغب في مشاهدتها لأنها بعيده عن العواطف و المشاعر التي تقدرها المرأة لذلك تفضل مشاهدة الأفلام على متابعتها, كما ترى نفسها بعيدة كل البعد عنها, فهي لا تعرف من تشجع, و لا تفهم القواعد الدقيقة لها, و ترى أنها لو استثمرت هذا الوقت في القيام بعمل ما, أو زيارة الأهل و الأصدقاء لكان أفضل بكثير, ومن هذه النقاط تحديدا يمكنك أن تنطلق في خطة جعل شريكة حياتك متابعة جيدة لهذه اللعبة, و فيما يلي بعض النصائح التي تساعدك في ذلك:- لا تتحجج بمتابعة المباريات من أجل قضاء وقت طويل خارج المنزل, لأن ذلك من أسرار كره المرأة لهذه اللعبة. قدم لها زي فريقك المفضل كهدية لترتدية وقت متابعة اللعبة. أجعل التشيع أكثر متعة من خلال الرسم على وجوه أفراد العائلة, و تحضير جو خاص للمبارة و الاحتفال. لا تكن حديا في ردة فعلك تجاة الأشياء المثيرة و التي تحدث خلال مشاهدة اللعبة, كما لا تجعل نتيجة اللعبة السيئة تؤثر على مزاجك بعد انتهائها. قدم لها هدية و لو رمزية حين تنتهي أي مبارة مهمة بالنتيجة التي ترغبها. حاول إنهاء جميع ما هو مطلوب منك قبل المبارة, أو جدول كل ما ترغبان القيام به من عمل أو زيارات بحيث لا يتعارض مع وقت المبارة, فإن ما يزيد كره المرأة لهذه اللعبة, أنها غالبا ما تقف في وجة مخططاتها. أثناء مشاهدة المباراة, تحدث عن الحياة الشخصية لبعض اللاعبين, فأنت بحكم متابعة الطويلة تعرف الكثير عن جوانب حياتهم, و عندما تروي ما تعرفة للمرأة, فستدخل نوع من المشاعر إلى اللعبة, مثل إن هذا اللاعب سيهدي اللقب إلى طفلة حديث الولادة, أو إلى أمة التي توفيت هذا العام, أو إلى زوجته, و غيرها من القصص المرتبطة بحياة لاعبي الكرة. اشرح القواعد الدقيقة للعبة, فهي غالبا ما تجهلها باستثناء تلك الأساسيات, فهذا سيجعلها أكثر إلماما بالعبة مما سيشعرها باهتمام أكبر ومتعه أكبر عند مشاهدتها. أطلب رأيها في قرار الحكام, مثلا هل كانت هذه ركلة جزاء بالفعل؟ هذا ما سيزيد من متابعتها و انتباها الذي سيولد حبها لهذه اللعبة. وسع ثقافتك حول هذه اللعبة, و تعلم بعض الرويات و الأرقام المثيرة في تاريخ كرة القدم, فهذا ما قد تستخدمه لشد انتباهها, و إثارة دهشتها حول كرة القدم. ملاحظة :- قد ترى أن بعض هذه النصائح صعبا بعض الشيء, و لكنك لن تكون بحاجة إلى تكرار ذلك كثيرا, فبمجرد تعلقها بهذه اللعبة لن تضطر لفعل كل هذا مجددا.

كيف تجعل شريكة حياتك تحب مشاهدة كرة القدم؟

world_cup_2010_fans_italy_venezuela
بواسطة: - آخر تحديث: 7 فبراير، 2017

يختلف الرجال و النساء على أشياء كثيرة, من الميول و الاهتمامات و ترتيب الأولويات, و تعد مشاهدة مباريات كرة القدم أحد هذه الخلافات الشائعة, فعادة ما يقابل شغف الرجال في متابعة مباريات كرة القدم كره شديد من قبل معظم النساء لذلك, مما يولد نقاش دائم قبيل كل مباراة, فكر كم ستكون سعيدا إذا ما كانت شريكة حياتك تحب مشاهدتها كما تحبها أنت؟ و كم ستوفر على نفسك من عناء جدالها حول هذا الموضوع؟ وكم ستكون هي سعيدة بمتابعتها إذا ما احبتها كما تحبها أنت؟

تعتبر معظم النساء أن كرة القدم رياضة عنيفة, و لا ترغب في مشاهدتها لأنها بعيده عن العواطف و المشاعر التي تقدرها المرأة لذلك تفضل مشاهدة الأفلام على متابعتها, كما ترى نفسها بعيدة كل البعد عنها, فهي لا تعرف من تشجع, و لا تفهم القواعد الدقيقة لها, و ترى أنها لو استثمرت هذا الوقت في القيام بعمل ما, أو زيارة الأهل و الأصدقاء لكان أفضل بكثير, ومن هذه النقاط تحديدا يمكنك أن تنطلق في خطة جعل شريكة حياتك متابعة جيدة لهذه اللعبة, و فيما يلي بعض النصائح التي تساعدك في ذلك:-

  • لا تتحجج بمتابعة المباريات من أجل قضاء وقت طويل خارج المنزل, لأن ذلك من أسرار كره المرأة لهذه اللعبة.
  • قدم لها زي فريقك المفضل كهدية لترتدية وقت متابعة اللعبة.
  • أجعل التشيع أكثر متعة من خلال الرسم على وجوه أفراد العائلة, و تحضير جو خاص للمبارة و الاحتفال.
  • لا تكن حديا في ردة فعلك تجاة الأشياء المثيرة و التي تحدث خلال مشاهدة اللعبة, كما لا تجعل نتيجة اللعبة السيئة تؤثر على مزاجك بعد انتهائها.
  • قدم لها هدية و لو رمزية حين تنتهي أي مبارة مهمة بالنتيجة التي ترغبها.
  • حاول إنهاء جميع ما هو مطلوب منك قبل المبارة, أو جدول كل ما ترغبان القيام به من عمل أو زيارات بحيث لا يتعارض مع وقت المبارة, فإن ما يزيد كره المرأة لهذه اللعبة, أنها غالبا ما تقف في وجة مخططاتها.
  • أثناء مشاهدة المباراة, تحدث عن الحياة الشخصية لبعض اللاعبين, فأنت بحكم متابعة الطويلة تعرف الكثير عن جوانب حياتهم, و عندما تروي ما تعرفة للمرأة, فستدخل نوع من المشاعر إلى اللعبة, مثل إن هذا اللاعب سيهدي اللقب إلى طفلة حديث الولادة, أو إلى أمة التي توفيت هذا العام, أو إلى زوجته, و غيرها من القصص المرتبطة بحياة لاعبي الكرة.
  • اشرح القواعد الدقيقة للعبة, فهي غالبا ما تجهلها باستثناء تلك الأساسيات, فهذا سيجعلها أكثر إلماما بالعبة مما سيشعرها باهتمام أكبر ومتعه أكبر عند مشاهدتها.
  • أطلب رأيها في قرار الحكام, مثلا هل كانت هذه ركلة جزاء بالفعل؟ هذا ما سيزيد من متابعتها و انتباها الذي سيولد حبها لهذه اللعبة.
  • وسع ثقافتك حول هذه اللعبة, و تعلم بعض الرويات و الأرقام المثيرة في تاريخ كرة القدم, فهذا ما قد تستخدمه لشد انتباهها, و إثارة دهشتها حول كرة القدم.

ملاحظة :- قد ترى أن بعض هذه النصائح صعبا بعض الشيء, و لكنك لن تكون بحاجة إلى تكرار ذلك كثيرا, فبمجرد تعلقها بهذه اللعبة لن تضطر لفعل كل هذا مجددا.