البحث عن مواضيع

تختلف أشكال العيون و أحجامها من شخص إلى آخر, فمنها الكبير, و الصغير, المبطن, و الواسع,  و لكل شكل خصائصه, الذي تميزه عن الآخر, حيث يتميز أصحاب العيون الكبيرة بجذابية كبيرة, و بطلة مشرقة, يتمناها ذوي العيون الصغيرة, فيميلوا إلى تكبير عيونهم,  عن طريق رسمها بالمكياج, أو استخدام طرق أخرى, مثل: القيام بلف الرموش عن طريق استعمال الأداة الخاصة بلف الرموش للأعلى, بحيث تبدو ملفوفة بشكل طبيعي, مما يجعل العينين يبدوان بشكل أكبر, و من ثم القيام بإضافة طبقة من المسكارة, لتعطي  الرموش مظهرا طويلا, للتعزيز من شكلها. استخدام القليل من الظل الأبيض و ذلك بوضع القليل من الظل الأبيض, أو الآي لاينر الأبيض, قريبا من بطانة العيون, أو على الزوايا الداخلية لها, بحيث تعمل كحيلة لفتح العيون, فتبدو أكثر إشراقا و بياضا. الحفاظ على العيون مشرقة و مضيئة يمكن القيام بذلك عن طريق تجنب ظلال العيون الداكنة, و المظلمة, التي تعطي شكلا أصغر للعين, باستبدالها بمكياج يعطي نظرة جريئة و جذابة, و ذلك باختيار ألوان مكملة للون العيون, كالألوان البراقة, و المشرقة. استخدام الأقلام الفاتحة كأقلام الجليتر, أو الهاي لايت, التي تساعد في إبراز و فتح منطقة العين, عن طريق إضافتها على الزوايا الداخلية للعين, إلى جانب عظمة الحاجب, كما و يمكن مزجها على  الجزء العلوي من الخد, لتخلق مظهرا مفتوحا للعيون. إضافة بعض الآي لاينر تعزيز العين بإضافة خط من الآي لاينر الداكن فوق جفن العين, بحيث تعمل كنقيض  مع لون بياض العيون, و ألوانها, فتبرزها, و توسعها. استعمال الرموش الصناعية يميل الكثير لاستعمال الرموش الطويلة, لإعطاءها تأثيرا  أكبر للعينين, و ذلك بإضافة الرموش الفردية,  على الزوايا الخارجية  للعين, بدلا من استخدام الشريط الكامل من الرموش الملتصقة مع بعضها,  و التي تعطي مظهرا مبتذلا. رسم الحواجب يساعد رسم الحواجب في تعزيز شكل العيون, فيعمل على إبرازها بشكل واسع, و جميل,  كما و  يعطي الوجه مظهرا متفتحا, و جذابا, و ينصح أيضا بالقيام بتمشيطهم للأعلى و الأسفل على شكل قوس, للحصول على عيون أكبر. نصائح المكياج للعيون الخضراء أخطاء شائعة في وضع المكياج عند المبتدئين كيف تحافظ على صحة عينيك؟ كيف تجعل بياض العينين أكثر نصوعا؟

كيف تجعلين عيونك تبدو أكبر؟

Brighter-and-Bigger-Eyes-5
بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2017

تختلف أشكال العيون و أحجامها من شخص إلى آخر, فمنها الكبير, و الصغير, المبطن, و الواسع,  و لكل شكل خصائصه, الذي تميزه عن الآخر, حيث يتميز أصحاب العيون الكبيرة بجذابية كبيرة, و بطلة مشرقة, يتمناها ذوي العيون الصغيرة, فيميلوا إلى تكبير عيونهم,  عن طريق رسمها بالمكياج, أو استخدام طرق أخرى, مثل:

القيام بلف الرموش

عن طريق استعمال الأداة الخاصة بلف الرموش للأعلى, بحيث تبدو ملفوفة بشكل طبيعي, مما يجعل العينين يبدوان بشكل أكبر, و من ثم القيام بإضافة طبقة من المسكارة, لتعطي  الرموش مظهرا طويلا, للتعزيز من شكلها.

استخدام القليل من الظل الأبيض

و ذلك بوضع القليل من الظل الأبيض, أو الآي لاينر الأبيض, قريبا من بطانة العيون, أو على الزوايا الداخلية لها, بحيث تعمل كحيلة لفتح العيون, فتبدو أكثر إشراقا و بياضا.

الحفاظ على العيون مشرقة و مضيئة

يمكن القيام بذلك عن طريق تجنب ظلال العيون الداكنة, و المظلمة, التي تعطي شكلا أصغر للعين, باستبدالها بمكياج يعطي نظرة جريئة و جذابة, و ذلك باختيار ألوان مكملة للون العيون, كالألوان البراقة, و المشرقة.

استخدام الأقلام الفاتحة

كأقلام الجليتر, أو الهاي لايت, التي تساعد في إبراز و فتح منطقة العين, عن طريق إضافتها على الزوايا الداخلية للعين, إلى جانب عظمة الحاجب, كما و يمكن مزجها على  الجزء العلوي من الخد, لتخلق مظهرا مفتوحا للعيون.

إضافة بعض الآي لاينر

تعزيز العين بإضافة خط من الآي لاينر الداكن فوق جفن العين, بحيث تعمل كنقيض  مع لون بياض العيون, و ألوانها, فتبرزها, و توسعها.

استعمال الرموش الصناعية

يميل الكثير لاستعمال الرموش الطويلة, لإعطاءها تأثيرا  أكبر للعينين, و ذلك بإضافة الرموش الفردية,  على الزوايا الخارجية  للعين, بدلا من استخدام الشريط الكامل من الرموش الملتصقة مع بعضها,  و التي تعطي مظهرا مبتذلا.

رسم الحواجب

يساعد رسم الحواجب في تعزيز شكل العيون, فيعمل على إبرازها بشكل واسع, و جميل,  كما و  يعطي الوجه مظهرا متفتحا, و جذابا, و ينصح أيضا بالقيام بتمشيطهم للأعلى و الأسفل على شكل قوس, للحصول على عيون أكبر.

نصائح المكياج للعيون الخضراء

أخطاء شائعة في وضع المكياج عند المبتدئين

كيف تحافظ على صحة عينيك؟

كيف تجعل بياض العينين أكثر نصوعا؟

مواضيع من نفس التصنيف