البحث عن مواضيع

كيف تجعلين الرجل يحبك أو يعجب بك ! يعد هذا التساؤل الذي يشغل بعض الفتيات اللواتي يواجهن مشكلة الإعجاب من طرف واحد، فالإعجاب أو الحب من جهة واحدة خاصة من جهة الفتاة يكون أمر مؤرق للغاية، وكثير من الفتيات تتردد في البوح والاعتراف بمشاعرها لهذا الشخص خوفا من ردة فعله، إلا أن النسبة  الذكية من الفتيات تقوم بلفت انتباهه بطرق أخرى وتجعله يقع في حبها وغرامها، وتجعله هو من يبادر في الاعتراف بمشاعره وحبه لها. وسنعرض في هذا المقال بعض الطرق التي تجعل من الرجل شخصا معجبا وعاشقا لك. كيف تجعلين الرجل يحبك يجب اختيار الوقت المناسب عند الاجتماع مع هذا الشخص، ويفضل الابتعاد عنه في الأوقات التي يكون فيها مشغولا وغير منتبه لوجودك. يجب أن تظهري قوة شخصيتك وثقتك بنفسك أمامه، فالرجال لا يحبون المراة ضعيفة الشخصية. يجب أن تظهري غموضك أمامه، ولا تجعليه يعرف كل ما يريده عنك بسهولة، فبهذه الطريقة تجعليه فضوليا لمعرفة المزيد. يجب أن تكون كلماتك عند الحديث معه مختصرة، وابتعدي عن إطالة الحديث معه حتى لو كانت لديك الرغبة في ذلك. حاول أن تلفتي انتباهه إلى شخصيتك، ودعيه يهتم ويحب شخصيتك أكثر من جمالك الظاهري. لا تكثري من ترديد الكلام الجميل والمعسول أمامه، حتى لا يفقد الكلام الجميل رونقه وجاذبيته. كوني عفوية أمامه، وكوني على طبيعتك، فالرجال لا يحبون المرأة المتصنعة التي تقتنص شخصية غيرها. أظهري حنيتك ولطفك وخجلك أمامه، لكن بشرط أن تكوني حذرة وذكية في تصرفاتك معه. يجب عليكِ أن تكوني رزينة وثقيلة أيضا، فالرجال يحبون المرأة الثقيلة ويبتعدون عن المرأة المتلهفة لهم دائما. احرصي على إظهار الابتسامة أمامه دائما، ذلك أن الابتسامة طريق للألفة والمودة بين الأشخاص. حاولي الاهتمام بمظهرك الخارجي دائما، وحاولي أن تكوني بأفضل إطلالة، لكن لا تبالغي في ذلك. ضعي القليل من مساحيق التجميل، ذلك أن الرجال يحبون المرأة التي تعتني بأنوثتها وتظهرها. حاولي ألا تفرضي وجودك عليه سيدتي، ولا تكوني ملازمة له طول الوقت، يجب أن تمنحيه حريته ولا تقيديه. تعمدي قطع الحديث بعض الأحيان والاستئذان لسبب أو لآخر عن الاستمرار في الحديث، مما يجعله متلهفا للحديث معك في المرات الأخرى. يجب أن يكون الحديث في مواضيع ذات أهمية، وابتعدي عن الأحاديث التي تشعره بالملل. أظهري انشغالك عنه في بعض الأحيان، ولا تظهري له أنه بإمكانك ترك أمورك للحديث أو الخروج معه. عند حديثه معك، حاولي إظهار اهتمامك به وبحديثه ولا تكوني مجرد منصتة للحديث فقط. يجب أن تكوني أيضا فتاة مرحة، امزحي قليلا وابتعدي عن الجمود في الحديث، لكن لا تبالغي في ذلك. اقرأ أيضا: 10 أشياء غريبة تعجب الرجل بالمرأة 10 أشياء غريبة تعجب المرأة في الرجل لماذا تفشل بعض قصص الحب

كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون

كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون
بواسطة: - آخر تحديث: 7 فبراير، 2017

كيف تجعلين الرجل يحبك أو يعجب بك ! يعد هذا التساؤل الذي يشغل بعض الفتيات اللواتي يواجهن مشكلة الإعجاب من طرف واحد، فالإعجاب أو الحب من جهة واحدة خاصة من جهة الفتاة يكون أمر مؤرق للغاية، وكثير من الفتيات تتردد في البوح والاعتراف بمشاعرها لهذا الشخص خوفا من ردة فعله، إلا أن النسبة  الذكية من الفتيات تقوم بلفت انتباهه بطرق أخرى وتجعله يقع في حبها وغرامها، وتجعله هو من يبادر في الاعتراف بمشاعره وحبه لها. وسنعرض في هذا المقال بعض الطرق التي تجعل من الرجل شخصا معجبا وعاشقا لك.

كيف تجعلين الرجل يحبك

  • يجب اختيار الوقت المناسب عند الاجتماع مع هذا الشخص، ويفضل الابتعاد عنه في الأوقات التي يكون فيها مشغولا وغير منتبه لوجودك.
  • يجب أن تظهري قوة شخصيتك وثقتك بنفسك أمامه، فالرجال لا يحبون المراة ضعيفة الشخصية.
  • يجب أن تظهري غموضك أمامه، ولا تجعليه يعرف كل ما يريده عنك بسهولة، فبهذه الطريقة تجعليه فضوليا لمعرفة المزيد.
  • يجب أن تكون كلماتك عند الحديث معه مختصرة، وابتعدي عن إطالة الحديث معه حتى لو كانت لديك الرغبة في ذلك.
  • حاول أن تلفتي انتباهه إلى شخصيتك، ودعيه يهتم ويحب شخصيتك أكثر من جمالك الظاهري.
  • لا تكثري من ترديد الكلام الجميل والمعسول أمامه، حتى لا يفقد الكلام الجميل رونقه وجاذبيته.
  • كوني عفوية أمامه، وكوني على طبيعتك، فالرجال لا يحبون المرأة المتصنعة التي تقتنص شخصية غيرها.
  • أظهري حنيتك ولطفك وخجلك أمامه، لكن بشرط أن تكوني حذرة وذكية في تصرفاتك معه.
  • يجب عليكِ أن تكوني رزينة وثقيلة أيضا، فالرجال يحبون المرأة الثقيلة ويبتعدون عن المرأة المتلهفة لهم دائما.
  • احرصي على إظهار الابتسامة أمامه دائما، ذلك أن الابتسامة طريق للألفة والمودة بين الأشخاص.
  • حاولي الاهتمام بمظهرك الخارجي دائما، وحاولي أن تكوني بأفضل إطلالة، لكن لا تبالغي في ذلك.
  • ضعي القليل من مساحيق التجميل، ذلك أن الرجال يحبون المرأة التي تعتني بأنوثتها وتظهرها.
  • حاولي ألا تفرضي وجودك عليه سيدتي، ولا تكوني ملازمة له طول الوقت، يجب أن تمنحيه حريته ولا تقيديه.
  • تعمدي قطع الحديث بعض الأحيان والاستئذان لسبب أو لآخر عن الاستمرار في الحديث، مما يجعله متلهفا للحديث معك في المرات الأخرى.
  • يجب أن يكون الحديث في مواضيع ذات أهمية، وابتعدي عن الأحاديث التي تشعره بالملل.
  • أظهري انشغالك عنه في بعض الأحيان، ولا تظهري له أنه بإمكانك ترك أمورك للحديث أو الخروج معه.
  • عند حديثه معك، حاولي إظهار اهتمامك به وبحديثه ولا تكوني مجرد منصتة للحديث فقط.
  • يجب أن تكوني أيضا فتاة مرحة، امزحي قليلا وابتعدي عن الجمود في الحديث، لكن لا تبالغي في ذلك.

اقرأ أيضا:
10 أشياء غريبة تعجب الرجل بالمرأة
10 أشياء غريبة تعجب المرأة في الرجل
لماذا تفشل بعض قصص الحب

مواضيع من نفس التصنيف