البحث عن مواضيع

مواضيع منوعة

الحب هو أوكسجين الحياة ومنبع السعادة و أساسها و من منا يستطيع إنكار ذلك أو العيش بلا حب، الحب الحقيقي نادر الوجود معدن ثمين و غالي الكل يبحث عنه و الكل يتحدث عنه و يتمناه و قليلون جدا هم من يملكونه و يتمتعون بحلاوته وفي هذا المقال سوف نجيب عن السؤال القائل كيف اكون ذكية مع حبيبي ؟ صفات الحب الحب هذا الشعور السامي و الصادق الذي ينبت و يعيش و ينمو في ذاتنا و داخل قلوبنا وفي بعض الأحيان ينمو دون أن نعلم حتى، و في الكثير من الأحيان نضيعه قبل أن ندرك وجوده و أنه هنا ليعيش في داخل قلوبنا إلا بعد ذهابه و فوات الأوان، بعد أن يرحل هذا الحب ليبحث عن قلب يحبه ويسكن فيه أو مكان آخر يهتم لوجوده. كيف اكون ذكية مع حبيبي إن اغلب الرجال يحبون المديح، لذا احرصي سيدتي دائما على أن تقولي كلاما معسولا لحبيبك و عليكي ألا تنسي إخباره دائما بمدى فخرك بهذه العلاقة بينكما، و كرري على مسامعه أنه أقرب الأشخاص إليك، و لتعلمي أن الرجال يتعاملون مع مثل هذه الكلمات بمسؤولية كبيرة قد تفوق شعورهم بمسؤولية العمل في أغلب الأوقات، و من هذا المنطلق يحرصون على إرضاء من يحبون بكل الوسائل الممكنة.  لا تلحي بالاتصال و السؤال بطريقة هستيرية بل عليكي أن تكوني مهتمة به و متزنة بشكل لائق. لا تتدخلي بأموره الخاصة بشكل كبير فكل إنسان له جوانبه الخاصة في حياته ولا يفضل أن يتطفل احد عليه مهما كانت صفة هذا الشخص، عليكي ضبط فضولك و انتظاره حتى يقوم هو بالإفصاح عن هذه الأسرار و الأمور من تلقاء نفسه و من دون أي ضغوط. عليكي سيدتي عدم انتقاده كثيرا أو أن تقومي بنعته بصفات تنقص من كرامته أو تهز من ثقته بنفسه، و عليكي أن تكوني لطيفة معه و إذا كان هناك أي شيء لا يعجبك فيه حاولي أن تقومي بتغييره بطريقة لطيفة. عليكي أن تقومي بالاهتمام به، و بتفاصيل حياته و لكن حاولي أن لا تكوني متطفلة و مزعجة، و بادري بعمل الأمور المحببة له. عليكي المحافظة على رشاقتك، والاهتمام بمظهرك العام، و انتبهي جيدا لأسلوبك بالحديث، ولا تتحدثي أمامه بلهجة عدائية أو حادة فهو حبيبك ليس ضدك. استشيريه بشؤونك الخاصة بعلاقتك مع عائلتك و أصدقائك و عملك و هذا الشيء يساعده في فتح مواضيعه الخاصة معك. إقرأ أيضا الحب الحقيقي عند الرجل و المرأة لغة الجسد في الحب كيف نفرق بين الحب و الإعجاب

كيف اكون ذكية مع حبيبي

كيف اكون ذكية مع حبيبي
بواسطة: - آخر تحديث: 9 نوفمبر، 2016

الحب هو أوكسجين الحياة ومنبع السعادة و أساسها و من منا يستطيع إنكار ذلك أو العيش بلا حب، الحب الحقيقي نادر الوجود معدن ثمين و غالي الكل يبحث عنه و الكل يتحدث عنه و يتمناه و قليلون جدا هم من يملكونه و يتمتعون بحلاوته وفي هذا المقال سوف نجيب عن السؤال القائل كيف اكون ذكية مع حبيبي ؟

صفات الحب

الحب هذا الشعور السامي و الصادق الذي ينبت و يعيش و ينمو في ذاتنا و داخل قلوبنا وفي بعض الأحيان ينمو دون أن نعلم حتى، و في الكثير من الأحيان نضيعه قبل أن ندرك وجوده و أنه هنا ليعيش في داخل قلوبنا إلا بعد ذهابه و فوات الأوان، بعد أن يرحل هذا الحب ليبحث عن قلب يحبه ويسكن فيه أو مكان آخر يهتم لوجوده.

كيف اكون ذكية مع حبيبي

  • إن اغلب الرجال يحبون المديح، لذا احرصي سيدتي دائما على أن تقولي كلاما معسولا لحبيبك و عليكي ألا تنسي إخباره دائما بمدى فخرك بهذه العلاقة بينكما، و كرري على مسامعه أنه أقرب الأشخاص إليك، و لتعلمي أن الرجال يتعاملون مع مثل هذه الكلمات بمسؤولية كبيرة قد تفوق شعورهم بمسؤولية العمل في أغلب الأوقات، و من هذا المنطلق يحرصون على إرضاء من يحبون بكل الوسائل الممكنة.
  •  لا تلحي بالاتصال و السؤال بطريقة هستيرية بل عليكي أن تكوني مهتمة به و متزنة بشكل لائق.
  • لا تتدخلي بأموره الخاصة بشكل كبير فكل إنسان له جوانبه الخاصة في حياته ولا يفضل أن يتطفل احد عليه مهما كانت صفة هذا الشخص، عليكي ضبط فضولك و انتظاره حتى يقوم هو بالإفصاح عن هذه الأسرار و الأمور من تلقاء نفسه و من دون أي ضغوط.
  • عليكي سيدتي عدم انتقاده كثيرا أو أن تقومي بنعته بصفات تنقص من كرامته أو تهز من ثقته بنفسه، و عليكي أن تكوني لطيفة معه و إذا كان هناك أي شيء لا يعجبك فيه حاولي أن تقومي بتغييره بطريقة لطيفة.
  • عليكي أن تقومي بالاهتمام به، و بتفاصيل حياته و لكن حاولي أن لا تكوني متطفلة و مزعجة، و بادري بعمل الأمور المحببة له.
  • عليكي المحافظة على رشاقتك، والاهتمام بمظهرك العام، و انتبهي جيدا لأسلوبك بالحديث، ولا تتحدثي أمامه بلهجة عدائية أو حادة فهو حبيبك ليس ضدك.
  • استشيريه بشؤونك الخاصة بعلاقتك مع عائلتك و أصدقائك و عملك و هذا الشيء يساعده في فتح مواضيعه الخاصة معك.

إقرأ أيضا
الحب الحقيقي عند الرجل و المرأة
لغة الجسد في الحب
كيف نفرق بين الحب و الإعجاب

مواضيع قد تهمك