البحث عن مواضيع

الكرش أو دهون البطن من الحالات الصحية المزعجة، و التي تنتشر بكثرة في المجتمعات، و ينتج عنها الكثير من الأمراض، كما يترتب عليها بعض الضغوطات النفسية، لكن لحسن الحظ يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التخلص من الكرش، مثل التمارين الرياضية واتباع الحميات الغذائية الصحية، كما تعتبر الأعشاب أحد الطرق الفعالة للتخلص من دهون البطن، حيث أن بعض الأعشاب تحتوي على مواد ذات خصائص مذيبة للدهون، و محفزة لعملية الأيض، بحيث يتم هدم هذه الدهون من أجل الحصول على طاقة. كيف اتخلص من الكرش بالأعشاب الزنجبيل يتم إضافة الزنجبيل و العسل و الفلفل للماء، ثم يغلى لمدة 5 دقائق قبل تناوله، فالعسل يعمل على إذابة الدهون، بينما الزنجبيل و الفلفل يساعدان على إسراع عملية الأيض. النعناع تضاف ملعقة من العسل والقليل من الفلفل إلى بضعة أوراق من النعناع، ثم تهرس وتضاف لكوب من الماء، وتغلى لمدة 5 دقائق، و بعد ذلك يتم تصفيته وتناوله. أوراق الكاري تعمل أوراق الكاري على تنقية الجسم من السموم، و بالتالي فإنها تعمل على منع تشكل الدهون في منطقة البطن. حب الهال يساعد حب الهال على تعزيز نشاط الأيض بالجسم بشكل كبير، مما يؤدي إلى حرق أكبر كمية من الدهون. أيضا يساعد على تطهير الجسم، مما يؤدي إلى منع تشكل الدهون من جديد. القرفة يحضر شاي القرفة ثم يضاف له العسل، و يفضل تناوله قبل الأفطار و قبل الذهاب للنوم، للحصول على أفضل النتائج. تعد القرفة من أفضل العوامل المساعدة على حرق الدهون. الشاي الأخضر إن تناول الشاي الأخضر له العديد من الفوائد و من ضمنها تطهير الجسم و زيادة سرعة حرق الدهون. البقدونس يتم استخدام البقدونس لحرق الدهون عن طريق عصره و تناول عصارته. تعمل هذه العصارة على تطهير الجسم من السموم، و هذا بدوره يحتاج لسعرات حرارية أكثر، و بالتالي فإنها تحفز الجسم على حرق الدهون. الهندباء يمكن تحضير الشاي من الهندباء، و تناوله للتخلص من دهون البطن بطريقة صحية. الفلفل الأحمر يعتبر تناول الفلفل الأحمر من أفضل الطرق للتخلص من الدهون، و خصوصا عندما يسحق مع جذور الزنجبيل، حيث يجب تناوله بشكل يومي. اقرأ ايضا: بذور الشيا للتنحيف أسباب تمنعك من فقدان الوزن ما سبب توقف الجسم عن فقدان الوزن

كيف اتخلص من الكرش بالأعشاب

كيف اتخلص من الكرش بالأعشاب
بواسطة: - آخر تحديث: 6 يونيو، 2017

الكرش أو دهون البطن من الحالات الصحية المزعجة، و التي تنتشر بكثرة في المجتمعات، و ينتج عنها الكثير من الأمراض، كما يترتب عليها بعض الضغوطات النفسية، لكن لحسن الحظ يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التخلص من الكرش، مثل التمارين الرياضية واتباع الحميات الغذائية الصحية، كما تعتبر الأعشاب أحد الطرق الفعالة للتخلص من دهون البطن، حيث أن بعض الأعشاب تحتوي على مواد ذات خصائص مذيبة للدهون، و محفزة لعملية الأيض، بحيث يتم هدم هذه الدهون من أجل الحصول على طاقة.

كيف اتخلص من الكرش بالأعشاب

الزنجبيل
يتم إضافة الزنجبيل و العسل و الفلفل للماء، ثم يغلى لمدة 5 دقائق قبل تناوله، فالعسل يعمل على إذابة الدهون، بينما الزنجبيل و الفلفل يساعدان على إسراع عملية الأيض.

النعناع
تضاف ملعقة من العسل والقليل من الفلفل إلى بضعة أوراق من النعناع، ثم تهرس وتضاف لكوب من الماء، وتغلى لمدة 5 دقائق، و بعد ذلك يتم تصفيته وتناوله.

أوراق الكاري
تعمل أوراق الكاري على تنقية الجسم من السموم، و بالتالي فإنها تعمل على منع تشكل الدهون في منطقة البطن.

حب الهال

  • يساعد حب الهال على تعزيز نشاط الأيض بالجسم بشكل كبير، مما يؤدي إلى حرق أكبر كمية من الدهون.
  • أيضا يساعد على تطهير الجسم، مما يؤدي إلى منع تشكل الدهون من جديد.

القرفة

  • يحضر شاي القرفة ثم يضاف له العسل، و يفضل تناوله قبل الأفطار و قبل الذهاب للنوم، للحصول على أفضل النتائج.
  • تعد القرفة من أفضل العوامل المساعدة على حرق الدهون.

الشاي الأخضر
إن تناول الشاي الأخضر له العديد من الفوائد و من ضمنها تطهير الجسم و زيادة سرعة حرق الدهون.

البقدونس

  • يتم استخدام البقدونس لحرق الدهون عن طريق عصره و تناول عصارته.
  • تعمل هذه العصارة على تطهير الجسم من السموم، و هذا بدوره يحتاج لسعرات حرارية أكثر، و بالتالي فإنها تحفز الجسم على حرق الدهون.

الهندباء
يمكن تحضير الشاي من الهندباء، و تناوله للتخلص من دهون البطن بطريقة صحية.

الفلفل الأحمر
يعتبر تناول الفلفل الأحمر من أفضل الطرق للتخلص من الدهون، و خصوصا عندما يسحق مع جذور الزنجبيل، حيث يجب تناوله بشكل يومي.

اقرأ ايضا:
بذور الشيا للتنحيف
أسباب تمنعك من فقدان الوزن
ما سبب توقف الجسم عن فقدان الوزن