نعم؛ إنه فنجان القهوة الذي نرتشف منه القهوة، و عندما ننتهي من شربه نقلبه بما بقي فيه من حثالة القهوة على الصحن الموضوع أسفل الفنجان؛ و ذلك لتنتشر تلك الحثالة على قاعه و جوانبه. ترتسم صور و أشكال في الفنجان تعبر عن مكنونات أنفسنا، و تقدم لمن يدعي بقدرته على استنطاق تلك الصور و الأشكال ما تمكنه من التنبؤ بمستقبلنا، و بما سيقع في حاضرنا. كيفية قراءة الفنجان إن الطريقة المعروفة لمسك فنجان القهوة هي باليمين، ثم يلف أثناء قراءته بعكس عقارب الساعة. إن من يمتهن هواية قراءة الفنجان هن غالبيتهن نساء، و معظمهن ممن تجاوزن عمر الثلاثين أو الأربعين، و الأغلب منهن هن محدودات الثقافة و العلم و ربات بيوت. غير أن قارئات الفنجان يعتمدن على الصور المرسومة في الفنجان تتوافق مع ما ترتسم في أذهانهن من الصور عن الشخص الذي أمامهن، و من بعض معاني هذه الصور و الرموز هي الأمثلة التالية: إذا ظهر في الفنجان دوائر واضحة مع أربع نقاط عليها؛ فهذا يعني أن المرأة التي تبصر لها البصارة ستلد قريبا. أما رسومات الفأر و القط فتعني خيانة قريبة من الزوج أو انتظار سبب وجيه للطلاق. و بالنسبة لظهور صور الكلب فيعني صديق. ظهور البومة يدل على وفاة إحدى المقربين. أما بالنسبة للخطوط الثعبانية فهي تعني الإحباط. و أما الخطوط العشبية فتعني الحيرة في أمر ما. و بالنسبة للخطوط مختلفة الملامح فتعني حدوث تنوع في الحياة.  

كيفية قراءة الفنجان؟!

كيفية قراءة الفنجان؟!

بواسطة: - آخر تحديث: 13 يوليو، 2017

تصفح أيضاً

نعم؛ إنه فنجان القهوة الذي نرتشف منه القهوة، و عندما ننتهي من شربه نقلبه بما بقي فيه من حثالة القهوة على الصحن الموضوع أسفل الفنجان؛ و ذلك لتنتشر تلك الحثالة على قاعه و جوانبه.
ترتسم صور و أشكال في الفنجان تعبر عن مكنونات أنفسنا، و تقدم لمن يدعي بقدرته على استنطاق تلك الصور و الأشكال ما تمكنه من التنبؤ بمستقبلنا، و بما سيقع في حاضرنا.

كيفية قراءة الفنجان

  • إن الطريقة المعروفة لمسك فنجان القهوة هي باليمين، ثم يلف أثناء قراءته بعكس عقارب الساعة.
  • إن من يمتهن هواية قراءة الفنجان هن غالبيتهن نساء، و معظمهن ممن تجاوزن عمر الثلاثين أو الأربعين، و الأغلب منهن هن محدودات الثقافة و العلم و ربات بيوت.
  • غير أن قارئات الفنجان يعتمدن على الصور المرسومة في الفنجان تتوافق مع ما ترتسم في أذهانهن من الصور عن الشخص الذي أمامهن، و من بعض معاني هذه الصور و الرموز هي الأمثلة التالية:
  • إذا ظهر في الفنجان دوائر واضحة مع أربع نقاط عليها؛ فهذا يعني أن المرأة التي تبصر لها البصارة ستلد قريبا.
  • أما رسومات الفأر و القط فتعني خيانة قريبة من الزوج أو انتظار سبب وجيه للطلاق.
  • و بالنسبة لظهور صور الكلب فيعني صديق.
  • ظهور البومة يدل على وفاة إحدى المقربين.
  • أما بالنسبة للخطوط الثعبانية فهي تعني الإحباط.
  • و أما الخطوط العشبية فتعني الحيرة في أمر ما.
  • و بالنسبة للخطوط مختلفة الملامح فتعني حدوث تنوع في الحياة.