البحث عن مواضيع

يعتبر تقلب المزاج من المشاكل الأكثر حساسية التي يعاني منها اغلب الأشخاص،  بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الضغوط المختلفة التي تجعل من الشخص يصاب بالاكتئاب، مما يجعل من يومه سئ، و هنالك عدد من النصائح التي تساعد في تخطي المزاج السيئ، و الاكتئاب، و من أهم هذه النصائح: محاولة رؤية الجانب المشرق من المهم معرفة انه مهما كان سي اليوم، هنالك دائما شي يمكن التعلم منه، بحيث سيعلمك ذلك إن تأخذ الاحتياط، و الدروس من الأزمات التي تمر بها، و هذا يدفع إلى أعطاء الأمل، والتفكير بطريقة ايجابية من الحياة. الاستماع إلى الموسيقي الاستماع إلى الموسيقي الهادئة تعين في إراحة الأعصاب، و تساعد الموسيقي في الوصول إلى  السعادة، بالإضافة إلى تغيير المزاج ، و تخطي اليأس، و الإحباط. التفكير في الناس الأقل حظا التفكير في أحوال الناس الأقل حظ يدفع إلى حمد الله على ما نحن علية من نعم على الرغم من كل ما ينقصنا، و لكن يجب علينا إتاحة الفرصة لرؤية الصورة الكامل، بالإضافة إلى عدم التركيز على الجوانب السيئة السلبية،  الغير مرغوبة، فهناك ما يستحق الحياة. قراءة كتاب عند الشعور بالإحباط، يمكن العثور على الراحة في الكتاب المفضل لديك، بحيث يمكن تناول كوب من الشاي، و البدء بقراءة الكتاب المفضل، فهذا يمنح السعادة، و الاسترخاء. المشي في بعض الأحيان كل ما يحتاجه الشخص للشعور على نحو أفضل  فالمشي لمسافة قليلة، بالإضافة إلى وضع الموسيقي المفضلة لديك فهذا يشعرك بأنك اخف وزنا كما يعطي بعض من الوقت لجمع الأفكار، و الاسترخاء. أنواع من الزهور تساعد في تغيير المزاج طرق سهلة للاسترخاء العقل أنواع من الشاي لتعديل المزاجات المختلفة

كيفية تخطي المزاج السيئ

images-28
بواسطة: - آخر تحديث: 16 فبراير، 2017

يعتبر تقلب المزاج من المشاكل الأكثر حساسية التي يعاني منها اغلب الأشخاص،  بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الضغوط المختلفة التي تجعل من الشخص يصاب بالاكتئاب، مما يجعل من يومه سئ، و هنالك عدد من النصائح التي تساعد في تخطي المزاج السيئ، و الاكتئاب، و من أهم هذه النصائح:

محاولة رؤية الجانب المشرق

من المهم معرفة انه مهما كان سي اليوم، هنالك دائما شي يمكن التعلم منه، بحيث سيعلمك ذلك إن تأخذ الاحتياط، و الدروس من الأزمات التي تمر بها، و هذا يدفع إلى أعطاء الأمل، والتفكير بطريقة ايجابية من الحياة.

الاستماع إلى الموسيقي

الاستماع إلى الموسيقي الهادئة تعين في إراحة الأعصاب، و تساعد الموسيقي في الوصول إلى  السعادة، بالإضافة إلى تغيير المزاج ، و تخطي اليأس، و الإحباط.

التفكير في الناس الأقل حظا

التفكير في أحوال الناس الأقل حظ يدفع إلى حمد الله على ما نحن علية من نعم على الرغم من كل ما ينقصنا، و لكن يجب علينا إتاحة الفرصة لرؤية الصورة الكامل، بالإضافة إلى عدم التركيز على الجوانب السيئة السلبية،  الغير مرغوبة، فهناك ما يستحق الحياة.

قراءة كتاب

عند الشعور بالإحباط، يمكن العثور على الراحة في الكتاب المفضل لديك، بحيث يمكن تناول كوب من الشاي، و البدء بقراءة الكتاب المفضل، فهذا يمنح السعادة، و الاسترخاء.

المشي

في بعض الأحيان كل ما يحتاجه الشخص للشعور على نحو أفضل  فالمشي لمسافة قليلة، بالإضافة إلى وضع الموسيقي المفضلة لديك فهذا يشعرك بأنك اخف وزنا كما يعطي بعض من الوقت لجمع الأفكار، و الاسترخاء.

أنواع من الزهور تساعد في تغيير المزاج

طرق سهلة للاسترخاء العقل

أنواع من الشاي لتعديل المزاجات المختلفة