أطلق الفيسبوك مؤخرا الشكل الجديد للملفات الشخصية على هيئة جدول زمني للأحداث المعروف باسم "Timeline" إلا أن هناك من لم يعجبه الشكل الجديد و فضل لو أن شكل البروفايل الخاص به بقي كما كان.  فلمنن ضاق ذرعا من الجدول الزمني و أراد العودة لشكل البروفايل القديم... كل ما عليكم هو اتباع هذه الخطوات البسيطة التالية:   ملاحظة: من المهم معرفة أن الجدول الزمني هو تغيير من جانب الخادم، و ما نحن بصدد القيام به هو تغيير من جانب المستخدم "العميل" أي على مستوى الفرد؛ لذا عند استرجاعك الشكل القديم لملفك الشخصي لن يظهر ذلك عند أصدقائك بل سيعرض ملفك الشخصي لهم عل شكل الجدول الزمني. اذهب إلى موقع Timeline Remove اختر متصفحك ثم قم بتحمل الملف التنفيذي. قم بإغلاق المتصفح و فتحه مرة أخرى و قم بمسح ما تم حفظه في الذاكرة المؤقتة "Cache"؛ لتتمكن من استرجاع الشكل القديم لبروفايلك الشخصي. المتصفحات المدعومة: فاير فوكس و جوجل كروم و إنترنتت إكسبلورر. في حين يتم العمل على دعم باقي المتصفحات. .... يتبع

كيفية إلغاء الجدول الزمني “Timeline” و استرجاع الشكل القديم لبروفايل الفيسبوك-1

كيفية إلغاء الجدول الزمني “Timeline” و استرجاع الشكل القديم لبروفايل الفيسبوك-1

بواسطة: - آخر تحديث: 15 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

أطلق الفيسبوك مؤخرا الشكل الجديد للملفات الشخصية على هيئة جدول زمني للأحداث المعروف باسم “Timeline” إلا أن هناك من لم يعجبه الشكل الجديد و فضل لو أن شكل البروفايل الخاص به بقي كما كان.  فلمنن ضاق ذرعا من الجدول الزمني و أراد العودة لشكل البروفايل القديم… كل ما عليكم هو اتباع هذه الخطوات البسيطة التالية:

 

ملاحظة: من المهم معرفة أن الجدول الزمني هو تغيير من جانب الخادم، و ما نحن بصدد القيام به هو تغيير من جانب المستخدم “العميل” أي على مستوى الفرد؛ لذا عند استرجاعك الشكل القديم لملفك الشخصي لن يظهر ذلك عند أصدقائك بل سيعرض ملفك الشخصي لهم عل شكل الجدول الزمني.

  1. اذهب إلى موقع Timeline Remove
  2. اختر متصفحك ثم قم بتحمل الملف التنفيذي.
  3. قم بإغلاق المتصفح و فتحه مرة أخرى و قم بمسح ما تم حفظه في الذاكرة المؤقتة “Cache”؛ لتتمكن من استرجاع الشكل القديم لبروفايلك الشخصي.

المتصفحات المدعومة: فاير فوكس و جوجل كروم و إنترنتت إكسبلورر.

في حين يتم العمل على دعم باقي المتصفحات.

…. يتبع