البحث عن مواضيع

نبذة عن ثروة احلام تتربع الفنانة أحلام على عرش الثروة, و ذلك لتصنيفها بأغنى الفنانين في الخليج العربي, مقارنة مع الفنانين الآخرين, و على الرغم من امتلاك الكثير منهم للثروة التي  قد تكون أكبر بكثير من ثروتها, إلا أن تصرفاتهم لا توحي بذلك,  كالفنانة أحلام التي تحاول و بشتى الطرق, التباهي و التفاخر بما عندها, من باب الغطرسة و الغرورر. ملابسها و مجوهراتها و قد لفتت أحلام جميع الأنظار إلى ثروتها, من خلال مشاركتها ببرنامج عرب آيدول, بحيث وصل المبلغ الذي تقاضته  على موافقتها في الإشتراك كعضوة تحكيم  إلى ما يقارب ال 3 ملايين دولار, كما قامت بارتداء أغلى و أثمن المجوهرات و الساعات, ليصل مبلغ خاتم الألماس الضخم, الذي وضعته حول أصبعها, ما يقارب ال 1.800.000 دولار أمريكي . منازل الفنانة احلام تمتلك الفنانة أحلام عدة منازل و قصور في بلدان و مناطق مختلفة, كمنزلها في منطقة الجميرا في دبي, و الحي الدبلوماسي في قطر, و منزل آخر في اسطنبول, و لندن, و باريس, إضافة إلى منزلها في بيروت. وسائل النقل التي تستخدمها كما تتباهى بامتلاكها لطائرة خاصة, و 49% من أسهم شركة الطيران, بالإضافة إلى امتلاكها أكثر من 20 سيارة, بحيث تتجاوز ثروتها المكشوف عنها 3 ملايين دولار, بينما تصل قيمة مجوهراتها 10 ملايين دولار, و إضافة إلى ذلك فهي زوجة سائق سباق الرالي السابق, مبارك الهاجري, الذي يملك شركة للتنقيب عن النفط في قطر.

كم تبلغ ثروة الفنانة أحلام؟

كم تبلغ ثروة الفنانة أحلام؟
بواسطة: - آخر تحديث: 16 يوليو، 2017

نبذة عن ثروة احلام

تتربع الفنانة أحلام على عرش الثروة, و ذلك لتصنيفها بأغنى الفنانين في الخليج العربي, مقارنة مع الفنانين الآخرين, و على الرغم من امتلاك الكثير منهم للثروة التي  قد تكون أكبر بكثير من ثروتها, إلا أن تصرفاتهم لا توحي بذلك,  كالفنانة أحلام التي تحاول و بشتى الطرق, التباهي و التفاخر بما عندها, من باب الغطرسة و الغرورر.

ملابسها و مجوهراتها

و قد لفتت أحلام جميع الأنظار إلى ثروتها, من خلال مشاركتها ببرنامج عرب آيدول, بحيث وصل المبلغ الذي تقاضته  على موافقتها في الإشتراك كعضوة تحكيم  إلى ما يقارب ال 3 ملايين دولار, كما قامت بارتداء أغلى و أثمن المجوهرات و الساعات, ليصل مبلغ خاتم الألماس الضخم, الذي وضعته حول أصبعها, ما يقارب ال 1.800.000 دولار أمريكي .

منازل الفنانة احلام

تمتلك الفنانة أحلام عدة منازل و قصور في بلدان و مناطق مختلفة, كمنزلها في منطقة الجميرا في دبي, و الحي الدبلوماسي في قطر, و منزل آخر في اسطنبول, و لندن, و باريس, إضافة إلى منزلها في بيروت.

وسائل النقل التي تستخدمها

كما تتباهى بامتلاكها لطائرة خاصة, و 49% من أسهم شركة الطيران, بالإضافة إلى امتلاكها أكثر من 20 سيارة, بحيث تتجاوز ثروتها المكشوف عنها 3 ملايين دولار, بينما تصل قيمة مجوهراتها 10 ملايين دولار, و إضافة إلى ذلك فهي زوجة سائق سباق الرالي السابق, مبارك الهاجري, الذي يملك شركة للتنقيب عن النفط في قطر.