البحث عن مواضيع

أعلنت Zynga إحدى أهم و أكبر شركات الألعاب على الفيسبوك بأنها ستطلق لعبة كلمات مع الأصدقاء "Words with Friends" لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد في وقت متأخر من شهر فبراير. مما سيمكنهم من لعبها مع أصدقائهم أون لاين حتى لو كانوا من مستخدمي iPhone. إذا لم تسمع بهذه اللعبة إنها في الأساس لعبة سكرابل. إلا انها لعبة Zynga و تحتوي على جميع الخصائص الاجتماعية مثل تذكر الكلمات التي كونها اللاعب عند أثناء لعبه مع أصدقاء معينين. من الجدير بالذكر أن هذه اللعبة متوفرة على كل من  iPhone/iPad/iPod Touch و الآن ستصبح متوفرة لمستخدمي الأندرويد؛ و سيتم وضع مستخدمي كل ما سبق في نفس المجموعة من اللاعبين المتصلين. أي لن يتم تكوين مجموعات مختلفة بناء على نوع الجهاز المستخدم للعب. إن حضور Zynga في ألعاب الموبايل ما زال في نمو، فسبق و أن أصدرت نسخا خاصة للهواتف الذكية من لعبتي Farmville و البوكر و قريبا ستتيح ميزة الفيسبوك الدخول المنفرد "single sign-on" لبعض أنظمة التشغيل كالأندرويد مما سيسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول بمعلوماتهم الخاصة بحسابهم الفيسبوك و بذلك سيتمكنون من دخول جميع ألعاب و تطبيقات الفيسبوك المتوفرة على الموبايل و ستكون عملية الانتقال سلسة بين هذه الألعاب و التطبيقات.

كلمات مع الأصدقاء من Zynga على الأندرويد قريبا

zynga-logo-cmyk_rev2
بواسطة: - آخر تحديث: 2 فبراير، 2017

أعلنت Zynga إحدى أهم و أكبر شركات الألعاب على الفيسبوك بأنها ستطلق لعبة كلمات مع الأصدقاء “Words with Friends” لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد في وقت متأخر من شهر فبراير. مما سيمكنهم من لعبها مع أصدقائهم أون لاين حتى لو كانوا من مستخدمي iPhone.

إذا لم تسمع بهذه اللعبة إنها في الأساس لعبة سكرابل. إلا انها لعبة Zynga و تحتوي على جميع الخصائص الاجتماعية مثل تذكر الكلمات التي كونها اللاعب عند أثناء لعبه مع أصدقاء معينين.

من الجدير بالذكر أن هذه اللعبة متوفرة على كل من  iPhone/iPad/iPod Touch و الآن ستصبح متوفرة لمستخدمي الأندرويد؛ و سيتم وضع مستخدمي كل ما سبق في نفس المجموعة من اللاعبين المتصلين. أي لن يتم تكوين مجموعات مختلفة بناء على نوع الجهاز المستخدم للعب.

إن حضور Zynga في ألعاب الموبايل ما زال في نمو، فسبق و أن أصدرت نسخا خاصة للهواتف الذكية من لعبتي Farmville و البوكر و قريبا ستتيح ميزة الفيسبوك الدخول المنفرد “single sign-on” لبعض أنظمة التشغيل كالأندرويد مما سيسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول بمعلوماتهم الخاصة بحسابهم الفيسبوك و بذلك سيتمكنون من دخول جميع ألعاب و تطبيقات الفيسبوك المتوفرة على الموبايل و ستكون عملية الانتقال سلسة بين هذه الألعاب و التطبيقات.

مواضيع من نفس التصنيف